• ×
الإثنين 13 مايو 2024 | 05-12-2024

ميلان يكسب تشيزينا بهدفين

ميلان يكسب تشيزينا بهدفين
كفرووتر / وكالات / جح فريق الروسونيري ميلان في العودة لطريق الانتصارات بعدما حقق فوزا هاما على حساب تشيزينا بهدفين نظيفين .

بدأت المباراة ببحث الميلان عن الهدف الأول الذي سُجل بالفعل عن طريق بولي لكن حكم الراية قد قام بالغائه بداعي التسلل بينما لاحت فرصة لديفيرل لاعب تشيزينا لكن ابياتي استطاع التعامل مع الكرة ومنعها من تشكيل الخطورة ليتسلم الميلان دفة الهجوم من جديد حيث تمكن بونافينتورا من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الخامسة والعشرين معلناً تقدم الميلان بهدف دون رد لتستمر محاولات الفريقين ولكن دون تسجيل المزيد من الأهداف حيث انطلقت صافرة انتهاء الشوط الأول بتقدم الميلان .

بدأ الشوط الثاني ببحث الميلان عن هدف التعزيز حيث حاول بونافينتورا التسجيل في الدقيقة 52 ولكن الكرة ارتطمت بالعارضة وفي الدقيقة 63 قرر انزاجي إجراء التغيير بخروج ديسترو ودخول باتزيني لتستمر بعدها محاولات الميلان للتعزيز ولكن دون إضافة أهداف جديدة حتى أتت اللحظات الأخيرة من المباراة باحتساب الحكم ركلة جزاء لميلان سددها باتزيني بنجاح لينهي ميلان الللقاء منتصرا بهدفين .

وبهذا الفوز يكون ميلان قد حصد فقط 3 انتصارات في آخر عشر لقاءات بالدوري مقابل 3 تعادلات وأربع هزائم ، ويرتفع رصيده إلى النقطة 33 في المركز الثامن .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1426
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019