• ×
الإثنين 13 مايو 2024 | 05-12-2024

ريال مدريد يكسب التشي بهدفين

ريال مدريد يكسب التشي بهدفين
كفرووتر / وكالات / واصل فريق ريال مدريد انتصاراته في الليغا حيث انتصارا هاما على حساب إلتشي في ملعب مارتين فاليرو وسع به الفارق في الصدارة مع برشلونة الثاني إلى أربع نقاط .

وبدأ ريال مدريد المباراة بقوة منذ الدقائق الأولى وضغط على دفاع التشي وكاد يسجل كريستيانو الهدف الأول في الخمس دقائق الأولى لولا كرته التي جاءت في القائم .

وفي الدقيقة الـ14 سدد كريستيانو تسديدة قوية ولكن حارس التشي تصدى لها بنجاح ليبعدها عن مرماه ويحتسب الحكم رطنية للريال لم تثمر عن شيء .

وفي الدقيقة 39 مرر بيل كرة جميلة لبينزيما سددها بباكورد في المرمى إلا أن الحكم لم يحتسب الهدف بسبب وقوع لاعبي الريال في مصيدة التسلل لينتهي الشوط على التعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني وعند الدقيقة 56 نجح بينزيما في تسجيل الهدف الأول للفريق الملكي بشق الأنفس بعد خطأ من المدافع والحارس لتأتي الكرة أمام أقدامه ويضعها في الشباك .

وفي الدقيقة 67 أضاف كريستيانو الهدف الثاني للريال بطريقة رائعة ليؤمن تقدم فريقه ، وكاد يضيف الثالث من ركلة حرة في الدقيقة 71 لولا أن تسديدته جاورت القائم .

وفي الدقيقة 77 سدد كروس كرة قوية ولكن فوق المرمى ، واستمرت النتيجة على حالها حتى نهاية اللقاء ليفوز الريال بهدفين ويوسع الفارق مع برشلونة .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1296
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019