• ×
الإثنين 13 مايو 2024 | 05-12-2024

يوفنتوس يتعادل مع تشيزينا بهدفين في الكالشيو

يوفنتوس يتعادل مع تشيزينا بهدفين في الكالشيو
كفرووتر / وكالات / سقط متصدر الدوري الايطالي اليوفنتوس في فخ التعادل أمام مضيفه تشيزينا في مباراة مثيرة لعبت ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من الكالتشيو .
وكان تشيزينا هو من افتتح التسجيل في المباراة في الدقيقة السابعة عشرة بعد تسديدة من لاعبه ديروتشي عقب هجمة مرتدة سريعة ، ولكن الفارو موراتا القادم من ريال مدريد إلى اليوفي هذا الموسم نجح في تعديل النتيجة لفريقه سريعا بكرة راسية من عرضية في الدقيقة 27 .
وواصل اليوفي ضغطه لقلب النتيجة لصالحه ونجح لاعب وسطه ماركيزيو في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 33 لينهي اليوفي الشوط الأول متقدما بهدفين مقابل هدف .
وفي الشوط الثاني واصل اليوفي سيطرته بحثا عن تعزيز تقدمه وتسجيل هدف الاطمئنان إلا أن تشيزينا نجح هو في تسجيل التعادل من هجمة متقنة عبر تسديدة من لاعبه فرانكو بريينزا في الدقيقة 70 من عمر المباراة .
وفي الدقيقة 77 كاتد دوريتش أن يسجل هدف التفدم لفريقه لولا أنه تعامل برعونة مع الكرة وأضاع على تشيزينا فرصة تسجيل الهدف الثالث .
وفي الدقيقة 81 احتسب الحكم ركلة جزاء لفرناندو لورينتي مهاجم اليوفنتوس بعد أن عُرقل داخل منقة الجزاء ولكن فيدال أهدر الركلة لتظل النتيجة على التعادل 2-2 .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1387
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019