• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024

الرياض ..لجنة الانضباط تنفي فرض عقوبات على غالب و القحطاني

الرياض ..لجنة الانضباط تنفي فرض عقوبات على غالب و القحطاني
كفرووتر / وكالات / كشف رئيس لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم إبراهيم الربيش، أن لجنته لم يصلها أي شكوى بخصوص تغريدات قائد الهلال ياسر القحطاني التي أعقبت خروج الأخضر الآسيوي، أوتصريحات لاعب النصر إبراهيم غالب.
وقال الربيش خلال حديثه لـ (النادي): " حتى الآن لم يصل للجنة الانضباط أي شكوى تجاه اللاعبين وفي حال وصل للجنة أي شيء سوف يتم البت في القضية ويتم الحكم تجاهها إيجابا أو سلباً.
وأضاف رئيس لجنة الانضباط " في حال صدور عقوبة تجاه القحطاني أو غالب على سبيل الافتراض, فإن العفو الذي شمل الرياضيين مؤخرا لن يسري عليهما لكون قرار العفو شمل الرياضيين الموقوفين والمشطوبين، الذين صدرت بحقهم عقوبات".
وتابع " القحطاني وغالب لم تصدر في حقهما أي عقوبات فنية أو إدارية وبالتالي لن يشملهم القرار حتى لو كان موعد ظهور تغريدات قائد الهلال أو تصريحات لاعب النصر قبل موعد العفو".
وكان الشارع الرياضي قد تفاعل مع تغريدات القحطاني وغالب, التي تم تفسيرهما وقفاً لانتماءات الأندية بأنها مسيئة لاتحاد القدم.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1394
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الأولمبي يكسب ودية منتخب الجالية كسب منتخب الأولمبي تجربته الإعدادية أمس امام منتخب الجالية السودانية بجدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المواجهة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019