• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

البرازيلي باستوس يكشف اسباب رحيله عن النصر السعودي

البرازيلي باستوس يكشف اسباب رحيله عن النصر السعودي
كفرووتر / وكالات / أكد نجم نادي النصر السابق ، البرازيلي رافائيل باستوس ، على أن مشاكله مع العالمي بسبب التأخرفي دفع مستحقاته المالية كان سبباً رئيسياً في رحيله عن بطل الدوري السعودي .
وقال باستوس في تصريحات لوسائل الإعلام البرازيلية :" لم أشعر بالراحة في نادي النصر السعودي ، وذلك بعدما وجدت معاملة غير جيدة هناك وبالأخص في تأخر إدارة النادي في دفع مستحقاتي المالية " .
وأضاف : " فكرت في الرحيل أكثر من مرة والعودة إلى الدوري البرازيلي ، ولكنني فضلت مواصلة مسيرتي هناك حتى عودتي الأخيرة إلى البرازيل ، وآمل ألا أكرر ذلك مرة أخرى وأبقى هنا " .
وكان باستوس صاحب الـ30 عاماً ( يلعب في مركز الوسط المهاجم أو الجناح ) قد لعب في صفوف النصر السعودي موسم 2013-14 ، وشارك مع بطل الدوري في 20 مباراة وسجل 11 هدفاً ، قبل أن يرحل عن صفوفه بسبب مشاكله مع الإدارة جراء تأخر مستحقاته المالية ، وإنتقل لأوروبا عبر بوابة ليفسكي صوفيا البلغاري ، قبل أن يتجه إلى الكويت ويلعب للكويت هناك ، ولكنه سرعان ما استغنى عنه ، قبل أن يعود للبرازيل في يناير الماضي وبالتحديد لنادي فيجيرنسي .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2311
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أكــد الســنغالي لامیــن ندیــاي مــدرب مازیمبــي الكونغولــي، أن فریقــھ یجــب أن یكــون فــي أفضــل حالاتــھ، عندمــا یسـتضیف الأھلـي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019