• ×
الإثنين 13 مايو 2024 | 05-12-2024

ليفربول يكسب توتنهام 3-2

ليفربول يكسب توتنهام 3-2
كفرووتر / وكالات / 
نجح ليفربول في تحقيق الفوز على مضيفه توتنهام بثلاثة اهداف لهدفين في المباراة التي اقيمت مساء الثلاثاء ضمن مباريات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم،و التي لعبت على ملعب الانفليد رود معقل الريدز.
افتتح ماركوفيتش التسجيل اولا لليفربول في الدقيقة 15 عبر تمريرة من اللاعب الانجليزي دانييل ستوريدج، ولكن عدل النتيجة اللاعب المتألق هاري كين في الدقيقة 24 عبر تمريرة من الارجنتيني اريك لاميلا، وانتهى هذا الشوط بواقع هذا التعادل.
في الشوط الثاني استطاع ستيفن جيرارد ان يعيد التقدم من جديد لليفربول في الدقيقة 53 من علامة الجزاء، ولكن في الدقيقة 61 تمكن البلجيكي موسى ديمبيلي من تسجيل هدف التعادل عبر تمريرة من نجم توتنهام هاري كين، ولكن في الدقيقة 83 تمكن اللاعب الايطالي ماريو بالوتيلي من تسجيل هدف الفوز لفريقه عبر تمريرة من ادم لالانا.
وفي مباراة اخري نجح ارسنال في تحقيق الفوز على حساب ليستر سيتي في المباراة التي اقيمت مساء الثلاثاء ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرون من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، في المباراة التي اقيمت على ملعب الامارات.
تمكن ارسنال من فتح باب التسجيل اولا عن طريق كوسيلني في الدقيقة 27 عب تمربرة من اللاعب الالماني مسعود اوزيل، وفي الدقيقة 41 استطاع الانجليزي ثيو والكوت من تسجيل الهدف الثاني لفريقه في اللقاء، وانتهى الشوط بواقع هذه النتيجة.
في الشوط الثاني استطاع اللاعب كراماريتش من احراز الهدف الاول لفريقه في الدقيقة 61، وبعدها استمرت المحاولات بين الفريقين، لكي تنتهي المباراة بفوز ارسنال بهدفين لهدف.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1647
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019