• ×
الثلاثاء 14 مايو 2024 | 05-12-2024

السعودية : تدشين خدمة إصدار تأشيرات عوائل المقيمين الإلكترونية

السعودية : تدشين خدمة إصدار تأشيرات عوائل المقيمين الإلكترونية
كفر و وتر / واس / دشّن ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بالمملكة العربية السعودية الأمير محمد بن نايف في مكتبه بالوزارة, إطلاق خدمة إصدار تأشيرات استقدام عائلات المقيمين ( الزوجة و الأبناء القصّر ) إلكترونياً, بحضور وكيل وزارة الداخلية أحمد السالم, ومساعد وزير الداخلية للشؤون الإدارية والمالية عبدالله الحماد, وعدد من المسئولين بالوزارة وعقب التدشين أكد مدير عام شئون الوافدين بالوزارة سلمان الشهيوين أن إطلاق هذه الخدمة يأتي ضمن توجيهات وزير الداخلية للتحول الإلكتروني في أعمال الوزارة كافة لتسهيل الإجراءات على المواطنين والمقيمين والتخلص من الإجراءات الورقية التي تستنزف أوقات المستفيدين من هذه الخدمات. يذكر أن هذه الخدمة تمكن المقيمين من إصدار التأشيرة دون الحاجة لمراجعة فروع الإدارة العامة لشؤون الوافدين ( إدارة شؤون الاستقدام ).
امسح للحصول على الرابط
 2  0  5040
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الوعد 02-24-2015 01:0
    يعطيكم العافيه بس بموقع ابشر لايوجد ايقونه تقديم طلب يوجد فقط حجز موعد
  • #2
    مرتضي عبدالله محمد ابراهيم 02-10-2015 08:0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. وفقكم الله الي مافيه خير للعباد وحفظكم الله جميعا وسدد خطاكم لآداء الواجب لخدمة الوطن والمواطنين .. بارك الله فيكم وجزاكم الله خيرا .. هل يتم التقديم عبر وزارة الخارجية بنفس خطوات الزيارة العائلية ام هنالك خطوات اخري .. ولكم الشكر
       الرد على زائر
    • 2 - 1
      abushara 02-10-2015 04:0
      التقديم عن طريق نظام أبشر حيث تقوم بالدخول لموقع وزارة الداخلية والتسجيل هناك بعد استيفاء كافة الشروط مثل الرسوم ان وجدت ومن ثم تأتيك الموافقة او الرفض في الحال. في حال الموافقة تطبع النموذج وترسله للشخص المعنى بالسودان.
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019