• ×
الجمعة 17 مايو 2024 | 05-16-2024

في نصف نهائي كأس ولي العهد السعودي اليوم .. الأهلي امام النصر والهلال مع الخليج

في نصف نهائي كأس ولي العهد السعودي اليوم ..  الأهلي امام النصر والهلال مع الخليج
كفرووتر / وكالات / يلتقي الأهلي مع النصر حامل اللقب في جدة، والهلال مع الخليج في الرياض اليوم الإثنين، في إطار الدور نصف النهائي لبطولة كأس ولي العهد السعودي.

وسيكون ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة مسرحا للقاء الكلاسيكو المنتظر الذي يجمع الأهلي والنصر، ويحمل في طياته الكثير من الندية والإثارة في ظل التنافس الكبير بينهما هذا الموسم على بطولة الدوري.

يأمل الأهلي، صاحب الأرض والجمهور والذي لم يخسر أي مباراة خلال هذا الموسم، في بلوغ النهائي بعد غياب دام أربع سنوات ومن ثم المنافسة على اللقب الغائب عن خزائنه منذ موسم 2006-2007، فيما يسعى النصر لحجز مقعده في النهائي للعام الثالث على التوالي ومن ثم الدفاع عن لقبه للظفر بأولى بطولات الموسم الحالي.

وتأهل الأهلي لهذا الدور بفوزه في الدور الأول على الحزم بهدف نظيف، ثم تجاوز هجر في ثمن النهائي بهدفين نظيفين، والاتفاق في ربع النهائي بنتيجة 2-1.

أما النصر حامل اللقب، فقد تأهل لهذا الدور بعد تخطيه القادسية في ثمن النهائي بهدفين دون رد، ثم الشعلة في ربع النهائي 3-1، حيث يتطلع إلى الثأر من مضيفه الذي تغلب عليه في الدوري وإخراجه من البطولة والتواجد في النهائي للمرة الثالثة تواليا والمنافسة على اللقب.
في المباراة الاخرى، يتطلع الهلال إلى تخطي عقبة ضيفه الخليج عندما يستضيفه على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.. ويسعى الهلال، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة، لبلوغ النهائي للمرة الثامنة تواليا ومصالحة جماهيره الغاضبة بعد المستويات والنتائج المتواضعة التي حققها في المباريات الأخيرة، أما الخليج فيأمل في تحقيق إنجاز غير مسبوق والتأهل لنهائي البطولة للمرة الأولى في تاريخه.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  2520
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

امن الهلال صفقة انتقال لاعب عزام التنزاني بوبي برينس لثلاث سنوات وكان الهلال اشتري بطاقة اللاعب بصورة رسمية ويتوقع ان ينضم اللاعب لمعسكر الهلال خلال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019