• ×
الثلاثاء 14 مايو 2024 | 05-13-2024

رئيس الجمهورية يعفي المدير العام للهيئة القومية للاذاعة و التلفزيون

رئيس الجمهورية يعفي المدير العام للهيئة القومية للاذاعة و التلفزيون
كفرووتر / الخرطوم / أعفى الرئيس عمر البشير يوم الثلاثاء المدير العام للهيئة السودانية القومية للإذاعة والتلفزيون السموأل خلف الله من منصبه، ولم تذكر وكالة السودان الرسمية للأنباء التي نشرت القرار أي تفاصيل إضافية عن أسباب وتداعيات قرار الإعفاء.
وكان البشير أصدر أمراً بتأسيس الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون في شهر سبتمبر الماضي، وعين خلف الله مديراً عاماً لها، والزبير عثمان أحمد نائباً له.
وقرر الرئيس حينها تكوين لجنة لمراجعة الهيكل التنظيمي والوظيفي للهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون برئاسة وكيل وزارة المالية.
وتختص اللجنة بمراجعة الهيكل التنظيمي والوظيفي للهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون، واتساق الهيكل مع المهام والواجبات التي تقوم بها الهيئة الجديدة وكفاية الوظائف وعدد العاملين واستيعاب الهيكل للعاملين بالهيئة.

شبكة الشروق
امسح للحصول على الرابط
 8  0  5132
التعليقات ( 8 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #3
    abu hussam 02-03-2015 09:0
    علمت الزاوية أن قرارا صدر بإعفاء السموال خلف الله مدير الهيئة القومية للإذاعة والتلفزيون وأفادت مصادر الزاوية أن الأسباب الحقيقة للقرار المفاجئ تعود إلى حيثيات اجتماع الأمس بمكتب النائب الأول للرئيس والذي ضم رئيس اتحاد الكرة ووزير المالية ومدير التلفزيون.
  • #4
    khalid 02-03-2015 06:0
    ان كان الخبر صحيح فالتلفزيون هو الخسران من ذلك لان الاستاذ السموأل شخص نشط واظنه ممتاز واظنه كذلك شخص شريف ونظيف ونزيه في عمله ولكن اظن ان الحكومة لا يعجبها النزهاء والشرفاء لذا تريد ان تعين شخص غير نزيه يخرب التلفزيون وينهبه ويغرد على هوى الحكومةارجو من فخامة الرئيس البشير اللا ينصاع لأقوال
    ونصائح بطانة الحكم السيئة الذين لا يريدون للسوادان ولرئيسه العفة والنزاهة والتقدم والازدهار على فخامة الرئيس البشير ان يحرص ان يكون اكثر عدلا واكثر نزاهة و انصافا واكثر حكمة وحلما وان يكون اكثر صرامة في محاسبة الفساد والمفسدين خاصة الذين يعبثون بممتلكات الدولة والمال العام فحاسبوا انفسكم قبل ان تحاسبوا
  • #5
    عاشق الهلال 02-03-2015 06:0
    مع تقديرنا للسموأل ككفاءة اعلامية ولكن فى النهاية كوز رمى كوز
  • #7
    محمد 02-03-2015 06:0
    والله أنا أتوقعت ذلك لأني أنا ظنية في الخير وقلت الزول دا في الموقع دا ما ينفع الموقع عاوز ناس لف ودوران والحكومة كلها لف ودوران أفضل ليك تبعد بعيد -الدنيا دي كلها أيام بسيطة والإنسان بنتقل إلى الدار الأخيرة أحسن تبعد وأنا بقول أي زول بتاع نصيحة ودقري ما ظن بنفع معاهم وأنا أشتقلت مع ناس وشوفت أي إنسان نظيف ودقري مع الناس ديل ما بنفع
  • #8
    صهيب 02-03-2015 05:0
    هو في إذاعة وهل في تلفزيون, هل يوجد رئيس, البلد دي ماشة ببركة الأولياء الصالحين بهذه البلد و الجماعة متخيليين أن البلد ماشة ببركتهم.
       الرد على زائر
    • 8 - 1
      زاير 02-03-2015 10:0
      اتق الله يا مؤمن....البلد (والعالم كله)ماشين ببركة الله نعالى وليس ببركةمخلوق
    • 8 - 2
      مقبول سيد خليل 02-03-2015 09:0
      غصب عنك رئيسك ورئيس الشعب السوداني وافضل رئيس حكم السودان
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019