• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024

الغنام يعزي يعزي اعتزاله اللعب للاصابات

الغنام يعزي يعزي اعتزاله اللعب للاصابات
كفرووتر / وكالات / أكد لاعب فريق الهلال المعتزل مؤخراً عبداللطيف الغنام ، على أن الإصابات هي السبب في اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي ، مشيراً إلى أصعب لاعب واجهه في الدوري السعودي هو محترف نادي الاتحاد السابق تشيكو .

وقال الغنام في تصريحات إذاعية : " عشقت كرة القدم منذ الصغر ، وكنت أمارسها بعد صلاة العصر ، وأتوجه بعد اللعب إلى حلقة تحفيظ القرآن ، وأحببت الرقم 5 بسبب الكابتن الكبير صالح النعيمة ، وأستلهمت منه روح القيادة ، وزاد عشقي لهذا الرقم مع الفرنسي زين الدين زيدان " .

وأضاف : " ميولي منذ الصغر هلالية وتدربت في الهلال قبل أن ألعب للشباب ، ولكن لم يقتنعوا بي وعند خروجي قلت سأعود يوما ما ".

وأشار : " أصعب لاعب واجهته في الدوري السعودي هو محترف نادي الاتحاد السابق تشيكو ، والصحفي عبدالعزيز العبيد أول من كتب عني في الصحافة وراهن علي كثيراً ولازلت محتفظا بما كتب " .

وإختتم الغنام تصريحاته ، قائلاً : " بالنسبة للإصابات فأنا مؤمن بقضاء الله ، وفي الآونة الأخيرة أصبحت الاصابات متلاحقة وقوية ، وهي ما دفعتني للإعتزال " .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1025
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019