• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024

السعودي ..طي صفحة الخلاف بين الشمرني و ريجيكامب

 السعودي ..طي صفحة الخلاف بين الشمرني و ريجيكامب
كفرووتر / وكالات / طوى رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد في اجتماع عقده أمس مع الفريق الكروي الأول للنادي بكل أجهزته ولاعبيه صفحة الخلافات التي طفت على السطح بين مدرب الفريق الروماني ريجيكامب والمهاجم ناصر الشمراني، التي جاءت على خلفية استبدال المدرب للاعب في مباراة الفريق الماضية أمام الفيصلي وهي المؤجلة من الجولة التاسعة لدوري جميل للمحترفين.

وشدد الأمير عبدالرحمن بن مساعد في الاجتماع الذي سبق انطلاق الحصة التدريبية على تركيز اللاعبين على الاستحقاقات المقبلة، وترك جميع ما يدار خارج الملعب، والظهور بروح الفريق الواحد للمنافسة على البطولات المقبلة للفريق الهلالي.

وشهد الاجتماع الذي سبق الحصة التدريبية أمس مناقشة بعض الأمور التي تهم الفريق ومستوياته الأخيرة غير المرضية، وكيفية تخطيها، والظهور بشكل مغاير ومميز في المناسبات المقبلة.

امسح للحصول على الرابط
 1  0  1675
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    خازوق 02-02-2015 07:0
    خطير لكن أخلاقو زفت .. بعدين اللاعب البحتج على غيارو ده ناقص عقل ويوجه اهانة لزملائه قبل مدربه فهم قد رضوا أن يجلسوا احتياطي له،، شفناها عند البنرس قبل كده وشكلت سبة في وجهه،،
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019