• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-19-2024

رابطة الممتاز تعلق قرارها بخصوص رفض لعب مباريات الدوري

رابطة الممتاز تعلق قرارها بخصوص رفض لعب مباريات الدوري
كفرووتر / الخرطوم / اجلت اندية الدرجة الممتازة في اجتماعها امس اتخاذ اي قرارا بخصوص تعليق المشاركة في الاسبوع الثاني لبطولة الدوري و ذلك بعد الحديث الطيب لرئيس لجنة التسويق عن قرب انفراج الازمة بعد تعهد التلفزيون القومي بسداد المتأخرات بجانب حل مشكلة الشارة للقنوات الراغبة في بث الممتاز وهي 5 قنوات بينها قناتين من خارج السودان الي ذلك اكد رئيس اندية الممتاز السيد احمد عبد القادر بانهم حريصون على موسم خالي من الازمات وان قرارهم تأجل لليوم بعد الجلوس مع رئيس لجنة التسويق وعن اجتماعهم بوزير الشباب والرياضة قال:" قصدنا اطلاع وزير الرياضة بكل المستجدات وتقديم شرحا وافياً عن موقفهم من الرعاية والبث التلفزيوني وعن الخطوات التي اتخذت باعتباره المسؤول الاول عن الرياضة بالبلاد بالإضافة للجوانب السياسية والأمنية المترتبة على تبعيات الأزمة حال تجميد أو تعليق المشاركة" .
وأضاف " مشكلتنا ليس مع منافسة الدوري الممتاز ونحن لسنا ضد استمرار الدوري، لدينا حقوق ومتأخرات مالية باعتراف قيادات الاتحاد السوداني أنفسهم ".
وختم تصريحه مؤكدا حرص اندية الدرجة الممتازة على استقرار الموسم الرياضي رغم الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها الأندية حتي يحقق النجاح المطلوب.

امسح للحصول على الرابط
 1  0  2220
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمد عبد الله 01-29-2015 09:0
    حرمتنونا من مشاهدة الدوري من اول اسبوع ونحن في غربة ربنا يحرمكم يا ناس الاتحاد من اولادكم يا مافي داعي .
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019