• ×
الجمعة 17 مايو 2024 | 05-16-2024

تواصل التصعيد ..ممثلو اندية الممتاز يلتقون وزير الشباب و الرياضة

تواصل التصعيد ..ممثلو اندية الممتاز يلتقون وزير الشباب و الرياضة
كفرووتر / الخرطوم / وضعت أندية الدوري الممتاز السوداني أزمتها مع إتحاد الكرة حول حقوق الرعاية والبث على طاولة وزير الشباب والرياضة السوداني الصادق عبد الحفيظ وجددت موقفها الرافض لكل ما قم به إتحاد الكرة خلال اليومين الماضيين معلنة موقفها بعدم أداء مباريات الاسبوع الثاني من البطولة والمقرر أن تُلعب في الثلاثين من يناير الجاري.
وكان ممثلو 14 ناديا بالدرحة الممتازة من اصل 15، تخلف عنهم ممثل نادي مريخ كوستي، قد إلتقوا بوزير الشباب والرياضة السوداني بمكتبه اليوم وقدموا له شرحا وافيا عن موقفهم من مشكلة رعاية وبث الدوري الممتاز والتي حسم إتحاد الكرة بقيادة رئيسه معتصم جعفر أمرها بتوقيع عقد مع شركة سوداني للإتصالات أمس الإثنين وحصل الإتحاد بموجب ذلك على مبلع اربعة مليارات جنيه سوداني للموسم الجديد.
وقال عزالدين الحاج الأمين العام لرابطة أندية الممتاز في تصريح خاص في وقت متأخر من مساء الثلاثاء أن إجتماع أندية الممتاز مع الوزير قدم شرحا لخطوة إصدارة الأندية لبيانه المشروط لإتحاد الكرة أمس وذلك لمنح الوزير إعتباره كلسطة لها حق الإشراف على الرياضة بالسودان".
وكان نفس الإجتماع الذي إنعقد اليوم بين وزير الشباب والرياضة قد دعي له إتحاد الكرة السوداني ولكنه ممثليه تغيبوا عنه.
يذكر أن أندية الممتاز السوداني طالبت في بيانها أمس رفض كل ما تم بخصوص الإتفاق الذي تم أمس الإثنين بين الإتحاد وشركة سوداني للإتصالات قبل تسديد متأخرات الشركة عن المواسم السابقة إلى جانب الإطلاع على تفاصيل الإتفاق الجديد قبل توقيع العقد إلى جانب بنود أخرى.
كووورة
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1821
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الأولمبي يكسب ودية منتخب الجالية كسب منتخب الأولمبي تجربته الإعدادية أمس امام منتخب الجالية السودانية بجدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المواجهة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019