• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

بكري المدينة نكون او لا نكون يا ادارة الهلال

بكري المدينة نكون او لا نكون يا ادارة الهلال
حسام محمد في البدء نزجي التحية للرياضيين كافة وبالاخص مجلس الكاردينال الذي ابدع وامتع رغم هنة عدم اعادة البرنس لكشف الهلال ودعوة فريق افريقي للتباري مع الهلال قبل المعمعة الافريقية واقامة الاعداد في الامارات دون اي دولة افريقية ,اقام الهلال الدنيا ولم يقعدها بخصوص بكري المدينة وشرف الهلال الذي اصبح الوصيف متي ما وجد ثغرة او فرصة مافتيء يسجل لاعبي الهلال نكاية في جماهيره ورغم تسليمنا التام ان المجلس اخفق في تسجيل بكري العقرب وانه ترك الحبل علي الغارب وخاصة اننا في عهد الاحتراف ولكن كان علي المجلس ان يحبس العقرب حتي ولو في غرفة التسجيلات هذا هو الذي نعرفه لكن المجلس اعتمد علي العاطفة وذهب اللاعب برجليه للوصيف للمزايدة وهنا الامر عادي ولكن ان يبشرنا القانوني الضليع عماد الطيب بان كسب الهلال لشكوي العقرب مسالة وقت فهذا لايمت للواقع بصلة لان الاتحاد العام الذي درج علي الموازانت والذي فشل في ادارة الكرة في البلاد لا يامن جانبه ولذلك اصاب عدم تقديم الهلال لشكوي من اساسه الجماهير بالاحباط رغم ان الكل قرا في الصحف ان هناك مسئول هلالي يرابط في لوزان وكل ذلك لم يحدث ولن يحدث وقرات في احد منتديات الهلال مايليقادة الاتحاد يفترضون الغباء في ادارات الاندية وللأسف ادارات الأندية مدينهم الفرصة بما يرتكبونه من اخطاء ساذجة.. اشكر ثقتك في شخصي وكل أحبة هلال الملايين أكيد بيشرفهم تقديم أي شئ للهلال..
اطلعت على قضية اللاعب التركي/الإنجليزي (CAS 2010/A/1996)، فزاد اقتناعي بأن احتمال رفض CAS النظرَ في القضية بحجة عدم الاختصاص هو الاحتمال "الأرجح".


وصار "مؤكداً" عندي أن العقبة الأولى أمام الهلال هي إقناع CAS بالنظر فيها.


هناك أمر لم أجد له تفسيراً:


ألا يعني كوْن الاتحاد العام أحد الأطراف الواجبةُ موافقتُها على الاحتكام لـ CAS تَمَاثُلَ شَطْرَيْ الفقرة المتعلقة باختصاص CAS التي تفضَّلتَ بإيرادها (أقصد: ما قبل or وما بعدها)؟


أم أن المقصود موافقة الاتحاد العام (إن كانت واجبة في الشطر الثاني) بطريقةٍ أخرى غير نصوص ضوابط الاتحاد العام (مثلاً: رد على استفسار من CAS بالموافقة على نظرها "أي CAS" في القضية)؟
الهلال بحاجة ماسّة لـ "لغة رسمية جديدة"، تختلف "نوعاً" عمّا سبقها.


جعلت التصريحات الواثقة للقائمين على أمر الهلال عن القضية مجرد إرسال أوراقها لcas انتصاراً إدارياً طال انتظاره! ذلك وِفق متابعتي لما يكتبه الزملاء الهلالاب في المنتديات (فقد انتقلت لهم الثقة المفرِطة).


الآنَ وقد دفع الهلال بشكواه إلى cas (إن صحت الأخبار)؛ فإني آمل أن تقتصر الأحاديث الرسمية للقائمين على أمرِ الهلال على تأكيد أن الأمر أمام cas، فقط.


"حُسْنُ التقدير" يستوجب أن يضع القائمون على أمر الهلال نُصْبَ أعينهم أن أحاديثهم الواثقة ستجعل وقْعَ رفضِ الشكوى عليهم قاسياً، ناهيك عما سيجابهوه إن رفضت cas النظرَ فيها لعدم الاختصاص!

وفي الختام تحياتي لشكوي فيتا
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3427
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وفقا لاخر تحديث لموقع العالمي والمختص بالاحصائيات ووضع ترتيبات الفرق الكروية عامليا، احتل نادي الهلال السوداني لكرة القدم املركز الحادي عشر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019