• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-20-2024

مدرب الهلال حرص الى التقاط صور خاصة

رئيس بعثة الهلال يطالب اللاعبين التحلي بقيم الهلال ومورثاته

رئيس بعثة الهلال يطالب اللاعبين التحلي بقيم الهلال ومورثاته
كفرووتر/ شهاب مغاربة إهتم البلجيكي باتريك المدير الفني لفريق الهلال بالتوثيق الخاص حيث حرص على التقاط الصور الخاصه له طوال الطريق وفي مدينة شندي .
هذا ولفت باص الهلال الجديد الانظار طوال الطريق من الخرطوم وحتى مدينة شندي حيث التفت الجماهير الزرقاء حوله بغرض التقاط الصور التذكارية .
وعلى صعيد آخر خاطب عضو مجلس الادارة ورئيس البعثة اللواء عثمان سر الختم اللاعبين داخل الباص عقب التحرك مباشرة من فندق الاحلام حيث قدم تعريفاً خاصاً عن نفسه وطالب من اللاعبين ضرورة الالتزام بادب الهلال وموروثاته والتحلي بقيمه السمحه واوضح بانه عمل بالنادي في عدة مناصب في مجالس ادارات مختلفة وانه يسعد دوماً بالعمل داخل النادي .
وفور وصول البعثة قدم رئيس البعثة تنويراً اعلامياً قائلا : بانه يسعد كثيراً ببداية المسيرة في الدوري الممتاز من مدينة شندي العريقة المضيافة معقل الاهله , ونحن نتفاءل جداً بالمدينة وجمهورها وباصالة ابناء دار جعل .
وتمنى ان تكون ضربة البداية بشندي فألاً حسناً في مسيرة النادي بالدوري الممتاز والبطولة الافريقية هذا العام وان يجئ اللقاء في مستوى الحدث ومستوى المنافسة قوياً يعكس مكانة نادي الهلال ومنافسه الاهلي عطاء يرضي القواعد ويعكس المستويات والاستعدادات التي بذلت فيه ادارات الاندية الكثير .
امسح للحصول على الرابط
 4  0  2988
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبو مازن 01-27-2015 11:0
    الخوف من الجمهور المتفلت والكفوات المندسة بينهم يكسروا الباص حسداً من عند أنفسهم.
  • #2
    العالمى 01-27-2015 11:0
    الزول البيشبة اسماعيل باشا خلى يعمل حسابو ما يشيل ليهو كدوس...لانو الجعليين ديل ممكن يحرقوا بعثة اليوناميد كلها لو ما غلبوا....
       الرد على زائر
    • 2 - 1
      عبدالفتاح عبدالله 01-28-2015 09:0
      ياراجل فال الله ولا فالك إنت ما بيجى منك خير أبداً أنشاء الله البتتمنو لينا فى شندى تلقو فى عطبرة مع جمهور الأمل ماهو أصلاً جمهور الأمل بحبكم شديد. أحبكم أيه دا بموووووووووووووووووت فيكم
  • #3
    محمد مصطفى 01-27-2015 10:0
    اللهم نصرك لاهلي شندي واسعد كل عشاق شندي يارب العالمين اميييييين
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019