• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

نائب رئيس المريخ عبد الصمد : الهلال نجا من الهزيمة

نائب رئيس المريخ عبد الصمد : الهلال نجا من الهزيمة
كفرووتر / الخرطوم / 
قال رئيس قطاع الكرة بالمريخ عبد الصمد محمد عثمان في تعليقه على مباراة فريقه امام الهلال بان النتيجة التي خرجت بها غير عادلة لان المريخ كان يستحق الفوز و الهلال الخسارة فهو قد نجا منها باعجوبة لاننا وجدنا فرصا كانت كفيلة بحسم المباراة لصاحنا و لكن الحظ عاندنا ووقف بجانب الهلال واكد على استفادة فريقه من القمة و قال بانها كانت اعداد حقيقي قبل انطلاقة بطولة الدوري الممتاز ..الصدي
امسح للحصول على الرابط
 15  0  3625
التعليقات ( 15 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    امين دياب محمد 01-25-2015 04:0
    طيب يا اخ عبد الصمد اذا الهلال نجل من هزيمه تفسيرك لإضاعة الأهداف من لعيبتك بتفسره بالحظ فقط
    ولا بي عدم معرفتهم بالوصول للشباك
    دائماً لعبكم من خلال التصريحات أحسن بكثير من لعبكم داخل الملعب
    ده اذا ماجانا ابو شيبه بالأسطوانة المشروخة بتاعت التحكيم
    الفريقين تقاسما النتيجه وكانت مرضيه كمباراة إعدادية للطرفين
    بطلو تصريحات
  • #2
    عبدالفتاح عبدالله 01-25-2015 02:0
    شوف يا عبد الصمد المباراة ما كانت مغلقة وكانت متلفزة يعنى ماكانت زى مباراة شالكا والمريخ عامل لينا زى واحد بحكى فى المسلسل والناس قاعدة تتفرج عليه يا أخى ما تخليك انسان موضوعى وإنت مسئول فىمجلس الإدارة الكلام دا لو طلع من مشجع متعصب بكون مقبول لكن منك إنت لا يا عبد الصمد الفرق بينك وبين أب صفارة شنو والله أب صفارة موضوعى أكثر منك يا خى مفروض تقيم المباراة من ناحية فنية وتكتيكية وتقول مثلاً اللياقة البدنيةللاعبى المريخ كانت جيدة فى الشوط الاول لذلك تفوق المريخ بينما هبطت فى الشوط الثانى فتفوق الهلال علينا فعادل وهذا نفس الشئ الذى حدث فى مباراة كمبالا ستى ممايدل أن الإعداد البدنى للمريخ ليس بجيد يعنى أنطونيو مقصر بينما الإعداد البدنى للهلال أفضل لانه تفوق فى الشوط الثانى شوط المدربين دا الكلام المقبول يا رئيس القطاع الرياضى. ولو جا واحد من ناسنا فى الهلال وقال كلام فاضى زى كلامك دا برضو بننتقدو.
  • #3
    ابو عبدالله الرياض 01-25-2015 02:0
    الصورة تتحدث عن نفسها ي عبدو مما تشوف الاعبين بتتوقع بكوره وبدون كورة تعرف اللياقه كملت وعايزين الكوره تنتهي بهذه النتيجه مين النجا شوف العبارة دي((( النتيجة التي خرجت بها غير عادلة لان المريخ كان يستحق الفوز )))
    طيب ي فالح ليه ما فاز وشال درع الأستقلال ما تخدروا الدلاقين اكثر من كده
  • #4
    عاشق الأزرق 01-25-2015 11:0
    اول حاجة مبروك للفريقين لكن بصراحه هذا المستوى لايؤهل الفريقين للعب امام عتاولة افريقيا فى دورى الابطال .
       الرد على زائر
    • 4 - 1
      عابر سبيل 01-25-2015 01:0
      نسيتوا يا مريخاب الكورة الشالها زيكو من منتصف الملعب وقال ما في استمرار للمباراة
  • #5
    حالم بوطن احلي 01-25-2015 11:0
    النقص والعيب يا أستاذ في كونك تجد الفرصة ولا تستطيع استثمارها مافي حاجة اسمها الهلال نجا باعجوبة. أعجوبة من؟ نعم كنت الافضل في الشوط الاول ولكن الهلال كان الافضل في الثاني وقلب عليك الطاولة فالافضليةهنا. وفرص كاريكا وبشة كانت أخطر من فرص الأروش لانهما يلعبان بذكاء في حين الاروش يثير الغبار مثل الثيران دون فائدة.
  • #6
    عثمان الطاهر 01-25-2015 11:0
    الاختشوا ماتوا

    بالله اقرأ معي ما يلي

    لقد تفرد الهلال وانفرد بالسيطرة على الكرة في معظم فترات مباراة الأمس وكان الأعلى كعباً والأوفر فرصاً.. وجاء هدف علاء ليحفظ ماء الوجه في الشوط الأول..!!
  • #8
    ودالكجر 01-25-2015 10:0
    شئ غريب الناس البتقول المدرب هلا لابي واللاعبين هلالاب ،،اذا كان هلا لاب وبحبو الهلال ليه جايين المريخ اذا عندهم ولاء وبحبوهو للدرجةدي ما يبقوا عندكم والبقول بله متخلف وامي السودان فيها كم متخلف وامي الناس طردوهم من البلد، الأفكار المتخلفة عندكم وانتهي عهد الأحتكار اي لاعب حر في حياتو واي مدرب حر دا زمن الأحتراف خلوا الأفكار المتحجره والبكاء علي الأطلال
       الرد على زائر
    • 8 - 1
      ماركو 01-25-2015 01:0
      ومين القال ليك نحنه قاعدين نبكي على الاطلال يا بتاع الكرت .. زمن الاحتراف ولزمن شراء الزمم وشراء لعيبة سيد البلد في وضح النهار والجري وراء لعيبة سيد البلد ولن تنتهي هذه الظاهر ما دام هنالك سيد واحد للبلد .. قفل بس عاوز تتبوبر كمان يا طيشابي امرق من المتهيدية وبعدين تعال اتفاصح ..
  • #9
    عابر سبيل 01-25-2015 10:0
    هذه التصريحات للكسب الإعلامي كم فرصة ضاعت للهلال وللمريخ للهلال الفرص المضمونة كاريكا وبشه وكيبي وللمريخ فرصة عنكبة وبكري المدينة يعني النتيجة أربعة للهلال وثلاثة للمريخ عاملين لينا زيطة في الفاضي تذكروا المباراة التي طلعت تعادل و90 دقيقة لم يوجه هجوم المريخ أي شوته على مرمي الهلال وكان حارس المريخ الحضري والنتيجة كانت تعادل . المحك دوري الأبطال
  • #10
    ABU OMAR 01-25-2015 10:0
    يا عبد الصمد
    خلونا من هريخ هلال دي
    لينا ثمانين سنة في الفيلم البايخ دا
    ركزوا على بطولة أفريقيا
    شوف الأفارقة بيلعبوا كيف في بطولة الأمم
    هل شاهد لاعبو المريخ والهلال مباراة غينيا والكمرون
    فرق كبير
    وإنتو قاعدين تخدروا في الجماهير
  • #11
    ماركو 01-25-2015 09:0
    ههههههههههههههههههاي يا اخي اختشي قونك جابوا لاعب تعلم الكرة في الهلال مدربك من الهلال مهاجمك من الهلال جمهور هلالاب زعلانيين .. مدرب من الهلال ولم ينسى ان ينهيء ابناءه لعيبة الهلال بعد المباراة .. الحكم واقف معاكم لاخر لحظة بالتسللات الخيالية .. ونحمد الله انو جبتوا القون الاول عشان نقدر نشاهد المباراة ونتعرف على ابدعات الهلال وجاي تتبور بعد دا كله
  • #12
    أبو الفاتح 01-25-2015 09:0
    أول حاجه أشطبو العتالي الإسمو بله بعدها بنصفق ليكم.
  • #14
    ابوهتون 01-25-2015 09:0
    البشوف كلامك ده يقول فى ضربتين جزاء وهدفين منقوضين مع العلم انو فريقك لعب شوط واحد بس وفقرى المدينة بتاعك اشتر ,,,,ههههههههه قال باعجوبة قال؟؟؟؟
  • #15
    زاهر جعقر 01-25-2015 09:0
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مبارة اعياد الاستقلال ولا مباراه اخري نحنا ماشفنها التى نجى منها الهلال دي ؟؟؟؟؟؟؟
أكثر

جديد الأخبار

تعرف على تصنيف نتائج الدورة الثانية للمدربين والاندية للممتاز تصدر المدرب ايمن دامبا مدرب هلال الساحل في الدورة الثانية للممتاز تصنيف وجاءت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019