• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-20-2024

علي العامري مشرف فريق الوصل : شعبية للهلال الجارفة الضامن الاكبر لانجاح كرنفال خميس

علي العامري مشرف فريق الوصل : شعبية للهلال الجارفة الضامن الاكبر لانجاح كرنفال خميس
كفرووتر / الامارات / محمد القمش / تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم رئيس نادي ، تشهد زعبيل معقل نادي الوصل مواجهة كروية سودانية - اماراتية مرتقبة في السادسة والنصف بتوقيت الامارات، الخامسة والنصف بتوقيت السودان مساء يوم الجمعة القادم حيث يلتقي الوصل الاماراتي بالهلال السوداني في كرنفال اعتزال النجم السابق لمنتخب الإمارات الأول وفريق الوصل الأول لكرة القدم اللاعب المونديالي الشهير ناصر خميس.
وأعلن عن ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده النادي مساء اليوم في مقره بزعبيل بحضور النجم المحتفى به ناصر خميس والسيد علي العامر عضو مجلس الادارة والمشرف على الفريق الاول والسيد عبد الله مراد منسق المهرجان وحشد من أبناء القلعة الوصلاوية.
ويقام الكرنفال تنفيذا لتوجيهات سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم بضرورة تكريم النجوم ممن خدموا النادي وأثروا مسيرته الكروية بالإنجازات وتميزوا بسجلهم الرياضي الناصع بالأداء الراقي المقرون بالأخلاق الرياضية الرفيعة، حيث كان ومازال ناصر خميس واحدا من أبناء الوصل الذين تنطبق عليهم تلك المواصفات.
وأشار ناصر إلى انه أراد من خلال مهرجان اعتزاله ان ينتهز فرصة وجود فريق الهلال السوداني في دولة الامارات لما يتمتع به من شعبية جارفة داخل الامارات وبحضور مميز للجالية السودانية بالدولة.
وشكر السيد علي العامري مجلس ادارة نادي الهلال ممثلة في السيد اشرف سيد احمد الكاردينال على تلبية الهلال الدعوة للمشاركة في مهرجان ناصر خميس والذي يؤكد على توطيد وتاكيد جسور التعاون بين الرياضية بين البلدين الشقيقين وقال " ليس بغريب على الاخوة في السودان وفريق الهلال ونتمنى مشاركة واسعة من الاخوة السودانيين في كرنفال الاعتزال يوم الجمعة القادم".
واكد عبد الله مراد منسق المهرجان من شركة هاتريك للخدمات الرياضية عن اكتمال كافة الترتيبات لاقامة الحدث الهام الذي ينتظره ابناء الامارات والوصل خصوصاً، وتقدم بالشكر للسيد اشرف سيد احمد الحسين رئيس مجلس ادارة نادي الهلال على موافقته على المشاركة في المهرجان.
امسح للحصول على الرابط
 3  0  3810
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    حالم بوطن احلي 01-14-2015 08:0
    مين غير يزيح الظلمة عن سواد الليالي ومين غير يمسح الدمعة من عيون الحزاني ومن غير يعيد الفرحة لقلوب الحيارى. ما عشان كدا سميناك هلال السعد وسيد البلد الما غير ولد.
  • #2
    عثمان الطاهر 01-14-2015 07:0
    نحن الهلالاب

    قوم لا توسط بيننا.... لنا الصدر دون العالمين أوالقبر
       الرد على زائر
    • 2 - 1
      حسن 01-14-2015 09:0
      الجزء الاول من رسالتكم مبتور
أكثر

جديد الأخبار

رئيس لجنة المنتخبات الوطنية يشيد بزيارة الرئيس لمعسكر صقور الجديان الاتحاد السعودي يوافق على مشاركة حكامنا الدوليين في إدارة منافساته مجدي يكشف..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019