• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024

رفض شكوي احمد عز ضد شقيقة زينة

رفض شكوي احمد عز ضد شقيقة زينة
 قضت محكمة جنح مدينة نصر في القاهرة برفض دعوى الفنان المصري أحمد عز، والتي يتهم فيها شقيقة الفنانة زينة وإحدى صديقاتها بالشهادة الزور لعدم الاختصاص ورفض الدعوى الجنائية والمدنية.
وقال عاصم قنديل، محامي زينة لـالعربية.نت إن القاضي رفض الدعوى لعد وجود ضرر قد أصاب المجني عليه وهو أحمد عز.
وكان الفنان أحمد عز قد أقام جنحة مباشرة ضد نسرين رضا شقيقة زينة يتهمها بالشهادة الزور بدعوى أنها شهدت أمام محكمة الأسرة، بأن عز متزوج من شقيقتها زينة في دعوى إثبات النسب التي تنظرها محكمة الأسرة.
على جانب آخر، تتكتم مصلحة الطب الشرعي على إعلان موعد الجلسة الثالثة والأخيرة لتحليل الحمض النووي بين الطرفين، بعدما تغيب عز عن حضور الجلستين السابقتين.
وقال هشام عبدالحميد، المتحدث باسم الطب الشرعي لـالعربية.نت، إن المصلحة لم تعلن بعد موعد التحليل، لكنها ستخطر الطرفين رسميا بموعده قبلها بأيام قليلة، مؤكدا أنه في حالة عدم حضور عز للمرة الثالثة سيتم إخطار المحكمة بذلك مع عدم تحديد جلسات أخرى.
وكانت محكمة الأسرة بمدينة نصر قد قررت تأجيل نظر الدعوى المقامة من زينة ضد عز للاعتراف بنسب التوأم، لجلسة 15 يناير المقبل لإجراء تحليل الـ DNA لعز وزينة والأطفال.
وجاء بنص الدعوى التي أقامها محمد عبدالله الدكر، محامي زينة والمختص بالشق المدني في القضية، أن الاثنين تزوجا بتاريخ 15 يونيو 2013، ودخل عز بـزينة وعاشرها معاشرة الأزواج، ولاتزال على عصمته، مؤكدا أن الاثنين قد تعاشرا في مصر بعد الزواج، ثم غادر عز مصر متجها إلى أميركا، وتم اللقاء بينهما هناك، واستمرا لمدة 10 أيام يحتفلان بالزواج، وقبل حلول شهر رمضان عادا إلى مصر بعد أن مكثا في لندن ترانزيت 4 ساعات.
وقال إن الفنانة زينة اكتشفت أنها حامل، حيث شعرت بالجنين يتحرك داخل أحشائها، وفرح الاثنان لذلك، واستعدا لعقد زواج رسمي وتوثيقه شرعيا في بداية الأمر، حتى تضع زينة جنينها فى ظل زواج رسمي، إلا أن عز أنكر واختلق المشاكل، خاصة بعدما وضعت الفنانة زينة على فراش زوجيته الصحيح التوأم زين الدين وعز الدين بتاريخ 10 فبراير 2014.

العربية
امسح للحصول على الرابط
 2  0  3253
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابوهتون 01-13-2015 08:0
    ههههههههههههه معقولة بس؟؟؟؟؟؟ الفرف من تاريخ الزواج وحتى الوضوع 8 شهور ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  • #2
    Mustafa Ali 01-12-2015 02:0
    سبحان الله ولد سفاح يسمى بزين الدين و عز الدين!
       الرد على زائر
    • 2 - 1
      ابوهتون 01-13-2015 08:0
      لانهم كانو متهيئين لاعلان الزواج
أكثر

جديد الأخبار

كما كان متوقعا فقد استغل المتمردون والمرجفين والعملاء الهجوم بالمسيرات الثلاث على مستودعات وقود الزراعة أمس الجمعة،للترويج لانتصار غير موجود على..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019