• ×
الجمعة 17 مايو 2024 | 05-16-2024

الخرطوم الوطني يكسب سيراميكا كليو باترا بهدف

الخرطوم الوطني يكسب سيراميكا كليو باترا بهدف
كفرووتر / الخرطوم / حقق فريق كرة القدم بنادي الخرطوم السوداني الفوز في أولى تجاربه الإعدادية خلال معسكره الخارجي لموسم 2015 والذي إنطلق يوم 10 يناير الجاري بالعاصمة المصرية القاهرة , وقد جاء الفوز على فريق سيراميكا كليو باترا من أندية القسم الثالث بالدوري المصري بنتيجة 1/0 عصر الأحد على ملعب فندق موفمنبيك الذي يقيم فيه الفريق.
وسجل دومينيك أوبوي لاعب منتخب جنوب السودان هدف الفريق الوحيد للنادي السوداني في الشوط الثاني.
وكان المدير الفني الغاني كويسي أبياه قد دفع بتشكيلتين مختلفتين على مدار الشوطين، وأشاد بعد المباراة بالأداء العام للفريق لافتا إلى أن الفريق أدى اللقاء بجدية كبيرة .
وقال : "دخلنا أجواء المباريات الودية والأداء العام كان مقنعا ووقفنا على الشكل العام في أول مباراة ودية لكن بالطبع أنتظر الأفضل من قبل اللاعبين في المواجهات المقبلة التي تكشف لنا الكثير وحريصون على الخروج بفائدة فنية كبيرة من التجارب المقبلة" .
وذكر المدير الفني للخرطوم الوطني أن الفريق سيواصل المباريات الودية بخوض ثلاث مواجهات أخرى يواصل بها الجهاز الفني الوقوف على مستويات اللاعبين.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1949
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الأولمبي يكسب ودية منتخب الجالية كسب منتخب الأولمبي تجربته الإعدادية أمس امام منتخب الجالية السودانية بجدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المواجهة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019