• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

‏(‏( سودا كال هل يخلف جمال ))

‏(‏( سودا كال هل يخلف جمال ))
محمد الأمين أدم نقطة نقطة
)) سودا كال هل يخلف جمال ((
ستمر الايام سريعا وشعب المريخ في غمرة انشغاله بإعداد فريقه ومبارياته الاعدادية في الدوحة القطرية والمنافسات المحلية والافريقية سيجد نفسه امام واقع تنحي مجلس ادارة النادي بقيادة جمال الوالي واعضاء مجلسه وحسب قرارهم بأن التنحي سيكون بصورة جماعية .
ما يحسب لمجلس الوالي هو قراره الذي قضى باقناع كبير حكماء المريخ السيد محمد الياس محجوب برئاسة مجلس الشرف المريخي كهيئة استشارية بكامل صلاحياتها لدفع مسيرة المريخ والتفكير في حلول مناسبة تقي النادي شر الحاجة بعد رحيل الوالي وثقتنا كبيرة في ربان مجلس الشورى والشرف المريخي في حنكته وعينه الثاقبة لحسم ملف الاستثمارات وفتح مواعين لاستنباط مصادر دخل تعين في تسيير امر النادي وايجاد بديل لقيادة مجلس المريخ .
احترام رغبة الوالي في الرحيل امر واجب وبدلا من محاولات الاقناع والتحنيس المتكررة له على مجلس الشورى والشرف التركيز والتنقيب عن اسماء جديدة لتقديمها لشغل منصب رئاسة النادي وخاصة كبار اقطاب النادي الداعمين للفريق امثال ادم عبد الله سودا كال والذي يعتبر من اكبر الاقطاب المساهمين في تسجيلات الفريق مؤخرا وقد بلغ دعمه مليار جنيه وللرجل اسهامات وطنية تمثلت في دعم المنتخب الوطني ايضا .
وجاء في الاخبار التي تناقلتها المواقع بالشبكة العنكبوتية ان سودا كال قرر التوجه للدوحة ومتابعة اعداد المريخ ومبارياته وتحفيز نجومه المبرزين في التدريبات والمباريات .
لا املك خلفيات او معلومات عن قطب المريخ ادم سودا كال سوى انه صاحب شركات سودا كال العالمية وميوله السياسية وانتماءه لأي حزب لا اعلمها في حال تم تزكيته لشغل منصب رئيس المريخ المقبل ومدى قدرته من نواحي التوفيق بين عمله في شركاته ورئاسته لنادي كبير كنادي المريخ لكن تبقى امنيات واحلام بأن يكون رئيس قادم للمريخ برفقة مجلس شورى مريخي يتكون من كبار رجالات المريخ واهل الدراية .
السياسة اصبحت جزء اساسي من تركيبة وسطنا الرياضي وعماد لرئاسة الاندية فيها وتغلغل فيروس السياسة وتحكمه في بعض انديتنا واضح للعيان .
اعتقد رجل بمواصفات ادم سودا كال يبقى خيار جيد في حال تنحي الوالي واركان حربه والاعتماد على وجوه جديدة ودماء شابة ذات تفكير مواكب ورغبة كبيرة في دعم مسيرة المريخ .
) نقطة (
معارضة المريخ اذا ارادت دخول مجلس المريخ القادم وعبر صناديق الاقتراع عليها ان تقدم ما يفيد مصلحة الكيان ووحدته بالسعي اولا لكسب ود جماهير وشعب المريخ بعد ان فقدت كثيرا من اراضيها ببياناتها وشجبها وتغريدها خارج السرب .
وننتظر تحقيق ما وعدوا به وتنفيذه لأرض الواقع كرعاية فرق المراحل السنية بالنادي ودعمها .
لجنة التعبئة المريخية وما قدمته من فكرة تمثلت في دعم النادي وعبر تحويل الرصيد للرقم2870 فكرة طموحة وفريدة ستساعد بالفعل في دعم خزينة النادي ولا اتوقع ان يبخل الانصار بالمشاركة بما تيسر وبحسب استطاعة كل فرد مريخي .
المريخ بحوجة ماسة لإلتفاف ابناءه وتكاتفهم من اجل خدمة وتقدم الكيان الذي هو ملك للجميع وليس للأشخاص والباب مفتوح للجميع فمرحلة ما بعد الوالي يجب التفكير ومنذ الأن في كيفية التعايش معها واعتبارها مرحلة وعدت برغم اشراقات ومجهودات الرجل وبصمته في تاريخ المريخ وما انجزه طوال فترة 13 عاما يحسب له .
) نقطة سوداء (
ادم سودا كال دا مؤتمر وطني ?!..
وللا من قبائل الشمال ?!..
امسح للحصول على الرابط
 2  0  2915
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
أكثر

جديد الأخبار

تعرف على تصنيف نتائج الدورة الثانية للمدربين والاندية للممتاز تصدر المدرب ايمن دامبا مدرب هلال الساحل في الدورة الثانية للممتاز تصنيف وجاءت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019