• ×
الخميس 16 مايو 2024 | 05-13-2024

ميلان جندله برباعية ... كابوس لريال مدريد بدبي

ميلان جندله برباعية ... كابوس لريال مدريد بدبي
كفرووتر / وكالات / نجح ميلان الايطالي في التغلب على ريال مدريد الاسباني بأربعة أهداف مقابل هدفين،في المباراة التي لعبت مساء الثلاثاء في الامارات وبالتحديد في دبي، ضمن مباراة ودية تحضيرية للفريقين.

في شوط أول قوي للغاية من جانب ميلان، تمكن ميلان من تسجيل الهدف الاول عن طريق الفرنسي جيرمي مينيز، من خلال خطأ فادح من جانب ناتشو، استغلها مينيز لكي يسجل الهدف بعد مرواغة رائعة للحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، وبعدها تمكن ميلان من مضافعة النتيجة، عبر اللاعب المتألق ستيفان الشعراوي، عبر تسديدة رائعة على يمين الحارس نافاس.

ولكن بعدها تمكن كريستيانو رونالدو، من تقليص النتيجة بهدفه في مرمى دييجو لوبيز، لكي ينتهي الشوط الاول بتقديم الروسونيري بهدفين لهدف.

في الشوط الثاني ووسط العديد من التبديلات من جانب الطرفين، تمكن ستيفان الشعراوي من احراز الهدف الثاني له والثالث لفريقه، بعد تمريرة من جانب الايطالي اندريا بولي، وبعدها ومن خلال تمريرة متقنة من الفرنسي مباي نيانج، نجح الايطالي باتزيني من تسجيل الهدف الرابع بهدف على يمين الحارس كاسياس، وقبل نهاية المباراة تحصل الريال على ركلة جزاء، لكي يسجلها بن زيما، وتنتهي المباراة بفوز ميلان وتتويجه بالكأس بالفوز بأربعة أهداف مقابل هدفين.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3199
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019