• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-02-2024

يوهانس : المريخ يوافق على اللعب امام كمبالا في بورتسودان

يوهانس : المريخ يوافق على اللعب امام كمبالا في بورتسودان
كفرووتر / الخرطوم / اكد رئيس اللجنة الرياضة لمهرجان البحر الاحمر عصام يوهانس خلال حديثه اليوم لاذاعة هوي السودان تسلمهم موافقة مكتوبة من نادي المريخ في اللعب ضد كمبالا سيتي يوم العشرين من الشهر المقبل في بورتسودان
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2542
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الصواعق 12-29-2014 06:0
    المريخ يستلم دعوة من سفير السودان في يوغندا ليلعب في دورة في 24 يناير بمناسبة الاحتفال بعيد الاستقلال... المريخ يوافق على اللعب ضد كمبالا سيتي في بورتسودان يوم 20 يناير... رئاسة الجمهورية تتبرع للمريخ بمبلغ 7 مليار لحصوله على بطولة لا يعترف بها الاتحاد الافريقي لضعفها .. ومن بقية اجهزة الحزب والحكومة مبلغ 8 مليارات اضافية ويسجل بكري المدينة بمبلغ 5 مليارات.. الهلا الذي كان سببا رئيسا في مشاركة المريخ في بطولة الابطال وفريقين آخرين في الكونفيدرالية منسي تماما من الدولة واجهزتها... وهذا النسيان هو الحافز الحقيقي للأهلة للتفوق .. لانهم يحبون التحدي ..المريخ العظيم هو الابن المدلل للحزب الحاكم والحكومة والنظام .. لذلك يستحوذ على كل المزايا والاهتمام..
       الرد على زائر
    • 1 - 1
      طائر النار 12-29-2014 08:0
      كم وأربعين شنو ؟؟!! قصدي كم وتمانين .... !!
    • 1 - 2
      طائر النار 12-29-2014 07:0
      يااا صواعق .. يااا حبيبي .. وأنت خير العارفين .. الهلال منسي لأنه لم يشرف الوطن .. صفر غليد طيلة كم وأربعين سنة .. جمهوره الغلبان لا يردد إلا نغمة (الهلال راح الهلال رجع) .. يذكرك بأغنية (حبيبي سافر وجااا) .. كل الفرق تروح وتأتي بما تفخر به أوطانها.. اسأل نفسك بماذا عاد لنا أبو الهل .. غير الحسرات والأمنيات أن هناك عاما قادما سيكون الأحلى .. ونظل معكم رغم ميولنا ندعو الله ونتقرب إليه أن بمن على (صديقنااللدود) ببيضة ديك تنسيه أحزانه .. وتفرح أنصاره .. وتجبر المسؤولين بالدولة للالتفات إلية.. كرهتونا البقدونس زاتو.. ديل شنو ديل!!
    • 1 - 3
      الرايق 12-29-2014 06:0
      موتوا بغيظكم دا الواقع
أكثر

جديد الأخبار

علق الهلال صفقة تيري ليونيو المقبل بناء علي طاب فلوران وكان الكنجولي طلب تيري بالتحديد من مجلس الهلال

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019