• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-20-2024

سيدي بيه و سيمبو يلحقان بالهلال غدا

سيدي بيه و سيمبو يلحقان بالهلال غدا
كفرووتر / الخرطوم / اكمل الهلال اجراءات دخول الثنائي سيدي بيه و سيمبو للاراضي الاماراتية بعد ان ارسل فحصا من وزارة الصحة يؤكد سلامة الثنائي من الاصابة بالايبولا ليحصل على تأشيرة دخولهما الى دبي و منها للفجيرة للانضمام لمعسكر الهلال و المشاركة معه في التدريبات
امسح للحصول على الرابط
 2  0  2288
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ماركو 12-22-2014 12:0
    الهلال يترقب اليوم إعلان ضحيته الأولى فى الأبطال والقضاء يرجئ حسم قضية ملكية الشعار للعام القادم
    الاثنين 22 ديسمبر 2014 الساعة 2:41
    تترقب الاوساط الرياضية بالسودان قرعة الادوار التمهيدية لبطولتى الاندية ابطال الدورى والكونفدرالية التى سوف تجرى فى تمام العاشرة من صباح اليوم بمقر الاتحاد الافريقي لكرة القدم ( كاف) بمدينة السادس من اكتوبر المصرية . ويحضر مراسم سحب القرعة عيسى حياتو، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، . وكان الاتحاد الافريقي قد حدد شهر فبراير 2015 موعداً لانطلاق النسخة الجديدة لبطولتى دورى أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية، أى بعد انتهاء بطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها غينيا الاستوائية مطلع العام المقبل بأسبوع واحد . ويشارك نادي الهلال والمريخ فى بطولة الاندية ابطال الدورى فيما يشارك نادي الاهلى شندى والخرطوم الوطني فى البطولة الكونفدرالية .يذكر ان النادي الأهلي المصري احرز لقب الكونفدرالية، فيما حقق وفاق سطيف الجزائري لقب دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي.
    تأجيل النطق بالحكم في قضية الشعار للعام القادم

    قررت محكمة الملكية الفكرية أمس الاحد تأجيل إصدار قرارها النهائي حول النزاع في شعار الهلال إلى يوم 18 يناير القادم، وذلك بعد أن حضرت جميع أطراف القضية والذين كان من بينهم رئيس تحرير صحيفة الهلال السابق ومحررها العام عبد اللطيف الهادي ، وكان أحد المواطنين السودانيين قد ادعى ملكيته لشعار نادي الهلال بقوانين الملكية الفكرية السودانية، ولكن صحيفة الهلال دخلت طرفا في النزاع ما جعل القضية تتطور إلى جلسات قضائية مستمرة منذ ما يقارب السنتين.


    ...................


    سلمي لي على صمت ابو القاسم
  • #2
    yahia 12-22-2014 10:0
    مافي زول قال الفحص دا ما الحقيقي وناس الهلال دسوا الاصلي وجابوا فحص من زريبة العيش
       الرد على زائر
    • 2 - 1
      ماركو 12-22-2014 02:0
      يعني عندهم ايبولا !! .. ما اظن انك تفهم ايبولا يعني شنو اقل شي اعلاضها؟
أكثر

جديد الأخبار

رئيس لجنة المنتخبات الوطنية يشيد بزيارة الرئيس لمعسكر صقور الجديان الاتحاد السعودي يوافق على مشاركة حكامنا الدوليين في إدارة منافساته مجدي يكشف..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019