• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-20-2024

عبد الصمد : ابوجريشة عينو مليانة وحريص على مصلحة المريخ وانا رشحته لادارة الكرة

عبد الصمد : ابوجريشة عينو مليانة وحريص على مصلحة المريخ وانا رشحته لادارة الكرة
كفرووتر / الخرطوم / 
نفي رئيس القطاع الرياضي بالرميخ السيد عبد الصمد محمد عثمان وجود مشاكل بينه و وقال هذا الكلام غير صحيح وكل الحديث الذى كتب في الصحف عبارة عن اجندة محددة اراد اصحابها اثارة البلبلة بيننا لان مصالحهم الشخصية سوف تتضرر بوجود عادل ابوجريشة فى دائرة الكرةوقال عبد الصمد انه عندما استقال من مجلس المريخ عادل ابوجريشة هو من خلفنى فى القطاع الرياضى .. نحن فى دائرة الكرة نكمل بعض بوجود ابوجريشة فى دائرة الكرة سوف نتمكن من فرض الانضباط على الفريق وقال بان كابيلا عينو مليانه وحريص على مصلحة المريخ .. وطالب عبد الصمد الاعلام بالكف عن اثارة المشاكل بالنادي الاحمر مشيرا الى ان علاقته بالعقيد صديق على المستوى الشخصي طيبة وانه قد اجتمع بالفريق طارق في وجوده عقب عودته من الاستقالة وقلت له ان فى لوائحنا لا توجد وظيفة تسمى مقرر قطاع رياضى وفضلنا فى بعثة الفريق للمعسكر ان نرسل اكبر عدد من اللاعبين وغدا سوف يحضر الحارس الفاروق عمر حارس الرديف .

امسح للحصول على الرابط
 4  0  2941
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    الباسل بابكر 12-21-2014 08:0
    عينو مليانة !!!!!؟؟؟؟؟

    يعني شنو ياعبدالصمد؟؟؟؟؟؟؟
       الرد على زائر
    • 2 - 1
      ودالبله 12-21-2014 09:0
      عينو ملانه ..ده كلام نسوان .. وكان عليه ان يخل من ترديده ، لكن الظاهر عليه ...
  • #3
    Mamoun 12-21-2014 07:0
    [B][]قلت ابعد عن الشر وغنيلو أحسن ؟ أصلو كابيلا دا بدق وماشاء الله يدو طالوش عديل يعني بونية واحدة الحقك الزينين فأحسن ليك تكسر تلج من هسة وخليك اتفسح في ناس صديق علي صالح المساكين !! عالم تخاف ما تختشيش
  • #4
    ودالبله 12-21-2014 05:0
    (وقال بان كابيلا عينو مليانه وحريص على مصلحة المريخ ..) .. وبهذا التصريح الخبيث يتضح بان عبدالصمد هذا يعني بان صديق علي صالح عينو ماملانه وغير حريص علي مصلحة المريخ ولذلك ابعده من مرافقة الفريق للقاهر وراعي الضان في الخلا يفهم ذلك ..بالله ده اسلوب عضو مجلس ادارة نحو زميله ، عبدالصمد هذا معروف عنه انه اكبر منتفع من الدهنسة للوالي وهو لايصلح ان يكون مشجع عادي للمريخ دعك من عضو في ادارة المريخ ..اختشي يارجل
       الرد على زائر
    • 4 - 1
      ودالبله 12-21-2014 09:0
      قال رجل اعمال قال .. ياعماد جمال الوالي ليس رجل اعمال عادي وكل السودان يعرف وزولك ده بيتدهنس ..بيتدهنس .. من اجل التساهيل الاستثمارية والتجارية ..امال المال الببعزق فيهو الوالي ده من وين مابرضو هو كمان عارف محل يتدهنس .. قال رجال اعمال قال ...ديل رجال لصوص وراعي الضان في الخلا يعرف ذلك ..يعني كان ملايين الدولارات تصرف في اعمال الخير ولمرضي الكلي وداخليات الطالبات والفقراء والمساكين مش الوهم ناس وارغو والجيش الجرار من عواجيز ومعطوبي افريقيا ..
    • 4 - 2
      عماد عثمان - جدة 12-21-2014 07:0
      دهنسة شنو للوالى يا (ود البلة) عبد الصمد رجل أعمال و لا يقل عن الوالى فى شيئ و لو ما عارف أسأل ....
أكثر

جديد الأخبار

رئيس لجنة المنتخبات الوطنية يشيد بزيارة الرئيس لمعسكر صقور الجديان الاتحاد السعودي يوافق على مشاركة حكامنا الدوليين في إدارة منافساته مجدي يكشف..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019