• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-20-2024

الاهلي و الاتحاد يتعادلان

النصر يهزم الشباب بثلاثية وتعادل الهلال وهجر في دوري جميل

النصر يهزم الشباب بثلاثية وتعادل الهلال وهجر في دوري جميل
كفرووتر / وكالات / واصل نادي النصر صدارته لدوري عبداللطيف جميل وذلك بعد فوزه بثلاثة أهداف نظيفة على نادي الشباب في المباراة التي أقيمت على ملعب الملك فهد بالرياض.
وجاءت الأهداف الثلاثة عن طريق يحيى الشهري في الدقيقة 45 من الشوط الأول، وحسن الراهب في الدقيقة 51 إثر خطأ من حارس الشباب وليد عبدالله، واختتم محمد السهلاوي أهداف فريقه من ضربة جزاء في الدقيقة 72.
وبهذه النتيجة يحافظ النصر على صدارته لدوري عبداللطيف جميل بـ 34 نقطة وذلك بعد نهاية الجولة 13، فيما يبقى الشباب في المرتبة الثالثة بـ 27 نقطة.
وفي مباراة اخري تعادل فريقا هجر والهلال بهدف لكل منهما اليوم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء ضمن الجولة الـ13 للدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.
تقدم هجر أولاً عن طريق محترفه الغيني نابي سوماه من ركلة جزاء في الدقيقة التاسعة, وعادل للهلال مدافعه الكوري الجنوبي كواك تاي في الدقيقة 53 ، وبهذه النتيجة ارتفع رصيد هجر إلى 17 نقطة , فيما ارتفع رصيد الهلال إلى 24 نقطة .
و انتهى لقاء الفيصلي والشعلة عصر اليوم على استاد مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة بالتعادل السلبي وذلك ضمن مباريات الجولة الـ13 والأخيرة في الدور الأول من دوري عبداللطيف جميل. بهذه النتيجة يرتفع رصيد الفيصلي إلى 17 ، بينما الشعلة 9 نقاط
وانتهت مباراة ديربي الغربية بالتعادل بهدف لكل فريق وذلك في المباراة التي جرت على استاد الجوهرة وسط جمهور غفير ملأ جنبات الملعب.

وافتتح التسجيل لنادي الاتحاد عبدالرحمن الغامدي في الدقيقة 54 ليرد عليه هداف الأهلي والدوري عمر السومة في الدقيقة 64 من المباراة.

وبهذه النتيجة يحافظ النادي الأهلي على المرتبة الثانية في دوري جميل بعد انتهاء الاسبوع 13 وذلك بـ 29 نقطة فيما يبقى الاتحاد في المرتبة الخامسة بـ 23 نقطة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  7200
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

نجح الطيران الحربي فى دك تجمعات للمليشيا المتمردة فى كل من مصفاة الجيلى وولايات دارفور، حيث قصف بالبراميل المتفجرة أمس الأول مصفاة الجيلى هلك..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019