• ×
الأربعاء 22 مايو 2024 | 05-21-2024

مؤسسة دوري نجوم قطر تحتفل باليوم الوطني

مؤسسة دوري نجوم قطر تحتفل باليوم الوطني
كفرووتر / وكالات / إحتفلت مؤسسة دوري نجوم قطر باليوم الوطني للدولة بحضور جميع الموظفين في احتفالية معبرة ، حيث تجمع الموظفون اسفل برج البدع وتم توزيع هدايا اليوم الوطني وتم التقاط الصور الجماعية والتي تعبر عن الارتباط بين جميع موظفي المؤسسة الذين حرصوا على الاحتفال بالمناسبة الوطنية الغالية ، وقام موظفو المؤسسة بكتابة امنياتهم على اكواب القهوة العربية .
وجاءت احتفالية مؤسسة دوري نجوم قطر باليوم الوطني للدولة تقديرا للمناسبة الغالية والتي تجمع بين جميع من يعيش على ارض قطر الطيبة من مواطنين ومقيمين ، حيث تجمع الموظفين جميعا في بادرة طيبة تعبر عن احتفالهم بالمناسبة الوطنية الغالية . وتحرص المؤسسة على الاحتفال بهذه المناسبة الغالية سنويا باعتبار اليوم الوطني مناسبة غالية على قلوب الجميع تحرص المؤسسة على الاحتفال بها سنويا .
واعرب موظفو مؤسسة دوري نجوم قطر عن سعادتهم بالمشاركة في احتفالات اليوم الوطني ،مؤكدين على ان هذه المناسبة اصبحت عيدا سنويا يتم الاحتفال به للتاكيد على المكانة الكبيرة التي تحظى بها قطر.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1176
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

نجح الطيران الحربي فى دك تجمعات للمليشيا المتمردة فى كل من مصفاة الجيلى وولايات دارفور، حيث قصف بالبراميل المتفجرة أمس الأول مصفاة الجيلى هلك..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019