• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-20-2024

اكد ان مجلس الشوري سيكون صورة مثله مثل اللجان المساعدة

بيان جديد للتحالف المريخي ينتقد تحربة الوالي في رئاسة المريخ

بيان جديد للتحالف المريخي ينتقد تحربة الوالي في رئاسة المريخ
كفرووتر / الخرطوم / بسم الله الرحمن الرحيم
بيان من التحالف المريخي الي جماهير المريخ الوفية الصامدة
يقول الله تعالي في محكم تنزيله وَتَعَاوَنُوا عَلَى الْبِرِّ وَالتَّقْوَى وَلا تَعَاوَنُوا عَلَى الإِثْمِ وَالْعُدْوَانِ(
صدق الله العظيم
تابعنا في الايام القليلة الماضية قرارات مجلس ادارة نادي المريخ بتكوين اللجان المساعدة له ومن ضمنها مجلس الشوري المريخي وفي هذا الصدد يود التحالف المريخي توضيح موقفه الاتي:
اولا:رئيس نادي المريخ الذي لا يؤمن بالديمقراطية ولا الشوري والذي يغيب مجلس ادارته والجمعية العمومية للنادي في قراراته لا نتوقع ان تشارك لجنة من لجانه المساعدة في اتخاذ القرار وهو يرفض عقد الجمعيات العمومية العادية طوال فترة رئاسته الممتدة لاثني عشر عاما-لذلك فشلت معظم تجارب مجالس الشوري السابقة في اصلاح الخلل الاداري والفني والمالي بنادي المريخ لان الفردية والاحادية اصبحت مسيطرة تماما علي فكر رئيس النادي والتي قالها صراحة لاثنين من اعضاء التحالف المريخي بعد ان افشل مبادرة دكتور مروان عبدالملك البشير للحوار بين المجلس والمعارضة وذكر بانه لن يغير طريقته ولا سياساته وانه غير معني باي حوار علي شاكلة )7+7( او)4+4(.
كما انه قام بنسف مبادرة الفريق طارق عثمان الطاهر الاخيرة للحوار مع التحالف بعد اقل من 24 ساعة من اطلاق المبادرة.
ثانيا:هل يملك مجلس الشوري صلاحيات حقيقية بممارسة عمله في ابداء النصح وتقديم المقترحات لمجلس الادارة لتصحيح الاخطاء الادارية والمالية والفنية وتفعيل الاستثمار واستقطاب الاموال وتسوية المديونيات وهي الاكثر اهمية في نادي المريخ الان- كذاك ابداء النصح في ادارة كملف فريق كرة القدم والفرق السنية بعد الاخفاق في تحقيق بطولة الدوري الاكثر اهمية في مجموع 12 بطولة حاز المريخ علي ثلاث بطولات فقط ىهي تمثل نسبة 25% ويبقي الاستثمار هو المخرج الوحيد لكيان المريخ في الخروج من جيوب الافراد وهل تم تكوين مجلس الشوري باسس علمية في اهدافه وايلاته واختيار اعضائه ام مجرد مجلس هلامي لا يسمن ولا يغني من جوع.
ثالثا:يوكد التحالف المريخي بانه غير معني علي الاطلاق بالوعود التي ظل يطلقها رئيس النادي بالاستقالة والتنحي واخرها وعده هو بان مجلسه سيذهب في يوليو 2015 في هذا المنحي يؤكد التحالف بان مبداه الاساسي هو سيادة حكم القانون وان امام المجلس خيارين لا ثالث لهما:
1 اكمال دورته المنصوص عليها قانونا بثلاث سنوات.
2 لن يتقدم باستقالته للجهات المختصة وهي مفوضية هيئات الشباب والرياضة بولاية الخرطوم وفي هذه الحالة يصبح القرار في يد الوزير المختص.
نحن نثق تماما بان الوعد بالتنحي والاستقالة في يونيو المقبل سيكون مثل العشرات من الوعود السابقة.
رابعا:فيما يختص بتكوين لجنة لم الشمل يتساءل التحالف المريخي ما هي مخرجات ونتائج اخر لجنة لم الشمل التي كانت برئاسة مولانا المرضي فكيف يعقل ان يتم تكوين لجنة للم الشمل بها اعضاء لهم راي واضح وصريح في التحالف المريخي وافكاره ورؤاه؟فكيف ان يكون الخصم هو الحكم؟.
ولكل ما ذكر اعلاه فان التحالف المريخي غير معني علي الاطلاق بما يدور في الساحة المريخية من مسرحيات محبوكة سلفا لاغراض معينة نربا بانفسنا بالمشاركة فيها وسوف يظل التحالف المريخي قابضا علي جمر الاصلاح في المريخ.نتحاور مع كل الفئات المتجردة في حب المريخ من جماهير ورموز واعلام وفوق كل هذا وذاك قطاع الشباب المثقف الواعي الذي لا يخضع للاستجلاب ولا استقطاب اصحاب المصالح المادية لان الشباب هو نصف الحاضر وكل المستقبل وعشت يا مريخ موفور القيم.
التحالف المريخي
امسح للحصول على الرابط
 12  0  3630
التعليقات ( 12 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو السعود الابياري 12-14-2014 03:0
    معارضة هدامة ولها اطماع شخصية.................
    وانت يا جعفر قريش اول شي رد اموال المريخ التي اخذتها بالباطل.................
    يا خي حلو عننا ....................
    جماهير المريخ قالت وبالفم المليان ................
    الوالي رئيس طوالي...........
    ولو قرر الوالي ان يترك المريخ بعد عشرين سنة جماهير المريخ لن تتركه يفعل ذلك وانت لن ولن ولن تعود للجنة المريخ مرة ثانية..............
    باخي شوفو ليكم شغلة تاني غير المريخ................. عذبتونااااااااااااااا
  • #2
    مريخي 12-14-2014 02:0
    تنظير وشعارات فارغه ومقدودة وماعندكم أي وزن عند جماهير المريخ بلا معارضه بلا بطيخ ...جمر الاصلاح قال والله ضحكتونا..شهر يونيو قرب تعالو استلمو النادي ورونا المنهجيه والعلميه والمؤسسيه والاستثمار ..
  • #3
    ajab 12-14-2014 02:0
    والله انت يا قريش خشمك العريض داء ما بتعرف الا للبيانات فقط

    بالله عليك شوف ليك شغلة غير المريخ ريحنا وريح نفسك.... والله انت وجميع اعضاء التحالف يمشي جمال الوالي تكلفة تمرين واحد ما تقدروا عليها...
  • #4
    عبدالعزيز حمدوك علي 12-14-2014 01:0
    1- السيد رئيس التحالف المدمر للمريخ، كل جماهير المريخ وكل محبي المريخ وصلوا إلى قناعة تمامة بأنكم تحالفتم من أجل تدمير المريخ وتحطيم النادي وفريق كرة القدم.
    2- أنت يا قريش كنت تشغل منصب الأمين العام لنادي المريخ تحت رئاسة جمال الوالي لمدة 9 سنوات لماذا لم تنتقد سياساته وتخرج وتتقدم باستقالتك حتى يعرف كل مريخي بأنك غير راضي بسياسات الوالي.
    آخر مجلس نزلت منافسًا للفريق طارق عثمان الطاهر في منصب الأمين العام تحت رئاسة جمال الوالي وهذا يدل على أنك هاوي منصب وليس لك غرض بمصلحة المريخ.
    3- أبشرك بأن مجلس الوالي تبقي على عمره 6 شهور، جهز نفسك من الآن لتتولى رئاسة نادي المريخ.
    ولازم تعرف بأن الوالي سوف يدفع لك كل الديون ولكن لا يؤسس لك استثمار ورينا شطارتك أنت ومن يتبعك من المصلحجية والمنتفعين.
    4- لازم تعرف بأن أي هزة تحصل للمريخ من تاريخ تنحي الوالي تتحمل مسؤوليتها أنت شخصيًا.
    5- لو كنت معارض من أجل مصلحة المريخ من الآن ورينا برنامجك لرئاسة المريخ وإلا بالله عليك أبعد عن المريخ، ويجب عليك أن تذهب إلى بارا موطنك الأصلي أزرع لك تبلدي أو بطيخ أفضل لك.
    ولا نامت أعين الجبناء والبخلاء
  • #5
    kemoo 12-14-2014 01:0
    المعارضة فى السياسة والكورة هى سبب دمارنا ..خلو الناس تعمل وبلاش جعجعة
    ونريد بناء وليس هدم لوراح البشير والله تاكلو نار ولو راح الوالى تاكلو بيض
    مسلوق خلونا نستقر ونمشى لى قدام.
  • #6
    محمد عبد الباقي 12-14-2014 01:0
    ( نحن في المريخ أخوة متماسكة متعاضضة وليس كما قلت يا أخي محمد جعفر قريش ! أنت كنت في يوم من الأيام الأمين العام ماذا فعلت للمريخ وكم ديونك علي المريخ وكونك تطعن في اختيار مجلس الشوري الذي تم تكوينه أخيرا ورحب به جميع أهل المريخ الأوفياء ،،، إذا كنت تحب المريخ انت ومن معك فإني أشك في ذلك لأنك مشيت معهم في الطريق الوعر الذي لا يوصلك إلى شيء وإنما يوصلك الي كراهية أهل المريخ في هذا التجمع الذي ينوي توصيل المريخ إلى دوري الخرطوم ..... أرجو الابتعاد عن المريخ بالذات في هذه الفترة وشوف أعمالك الخاصة احسن لك وللبقية التي تساندك .... واذكرك أخيرا نحن في المريخ أخوة وليس أعداء لخلق المناكفات والمشاكل
    المخلص والمحب للمريخ العظيم ،،،، محمد
  • #7
    hello 12-14-2014 01:0
    ماذا قدم هذا التحالف وأعضاءه للمريخ ؟

    ما هي مقدراتكم لإدارة النادي من حيث الجهد والمال؟

    ألم يكن بعضكم أعضاء في مجالس إدارة المريخ المختلفة؟

    لماذا تحاربون المريخ ألا يجب أن يكون هناك إستقرار؟

    إذا كانت لديكم جماهيرية فلمذا لم تنجحوا في الإنتخابات؟

    لمذا تعارضون من أجل المعارضة فقط؟

    لماذا تعارضون وقد أثبتت نظرياتكم الفشل؟
  • #8
    الحبوب 12-14-2014 12:0
    الوالي ده كان ترك المريخ بترجعوا لسندويتشات الفول والطعميه وفاتورة الكهرباء مرة تانيه هسع حتلعبوا مع فرق كبيرة ومعسكرات خارجيه وهلم جرا بكرة بظهر البكاء والسكلي وتمشوا ليهو في البيت مرة تانيه وتقولوا ليهو الوالي الوالي رئيس طوالي هو في رئيس طوالي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لو دامت لغيرك مااتت إليك ...وصراحة الراجل ماقصر مع المريخ ...يجيكم راجع تاني مابتخجلوا؟؟ تعتمدوا علي راجل واحد كلام ناس المعارضه ده ماتابوهو لانو عين العقل بس المريخ يبقي ظل للهلال معارضه في الهلال برضو المريخ داير يعارض بس اخر خبر جمال الوالي داير ينزل إنتخابات الهلال القادمه عشان يكون رئيس الهلال المنتظر لانو ده زمن الاحتراف الرئاسي ههههههههههههههههههههههههه واتهللي واتمرخي
  • #9
    ابو محمد 12-14-2014 12:0
    التحالف المريخي على حق ولكن جمهور المريخ يوجهه الاعلام المساند لجمال الوالي، غريم التحالف لذا لن يلتف الجمهور حول التحالف المريخي.

    ودقي يا مزيكا
  • #10
    الرايق 12-14-2014 12:0
    من انتم وماذا تمثلون ومن الذي فوضكم للحديث باسمه واجهات ديكورية بلا فائدة غير البلبلةونشر الاكاذيب والعنتريات والنقد الذي هو عبارة عن تنفيس وحقد علي اعضاء مجلس الادارة ولو كان الرئس الوالي قال لكم كلمة طيبة او دعاكم لانضمام لمجلس الشوري لجريتم جريا اين مبادراتكم اين اقتراحاتكم التي تساعد في حل مشاكل الفريق لماذا لم تحضروا حفل استقبال ووداع الفريق انتم لستم في حرب المفروض تحضروا وتقولوا رايكم بدل هذا اللت والعجن والذي يخصم من رصيدكم الكثير هذا اذا كان لكم رصيد اتقوا الله في جماهير المريخ
  • #11
    abu hussam 12-14-2014 11:0
    انتو خليكم للجعجعة والبيانات ..اصمتوا وخلوا العمل يتواصل في الزعيم
  • #12
    محمد عبد الرحمن محمد 12-14-2014 11:0
    اللهم لاشماتة ياخوانا خلونا من المعارضة الهدامة نحن نريد معارضة لابداءالخلل واين يكمن اصلاحه (وتعاونو علي البروالتقوي) ولتكن المعارضة مرأة لاصلاح الخلل دون المساس بالكيان ودون التجريح بالشخصيات والافراد نعمل للبناء ولبس للهدم فليكن هذا شعارنا في الكيان الاحمر لنرتقي الي الامام
أكثر

جديد الأخبار

رئيس لجنة المنتخبات الوطنية يشيد بزيارة الرئيس لمعسكر صقور الجديان الاتحاد السعودي يوافق على مشاركة حكامنا الدوليين في إدارة منافساته مجدي يكشف..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019