• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-20-2024

هزازي: مفاوضات النصر وصلتني عبر هاتفي

هزازي: مفاوضات النصر وصلتني عبر هاتفي
كفرووتر / وكالات / ترك نايف هزازي، مهاجم الشباب باب انتقاله خارج أسوار ناديه مفتوحا، بعد أن كثرت الأقاويل اليوم حول انتقاله إلى نادي النصر في صفقة بين الناديين تطبخ على نار هادئة كما جاء في وسائل الاعلام الجديدة، ولم تؤكد إدارة نادي النصر تلك الأخبار، في الوقت الذي أكد فيه هزازي في حديثه للعربية انه وصلته تلك الأحاديث حول ارتداءه القميص الأصفر ولكنه لا يرغب في الرد عليها بالنفي أو التأكيد.
وأكتفى هزازي بالقول: "وصلتني تلك المفاوضات عبر أجهزتي ولكن لا أريد ان أعلق عليها وفي وقتها سيكون ليّ حديث".
ويرى مقربون بأن هزازي بات مطلبا للعديد من الأندية المحلية منها الهلال والاتحاد والصر الذي دخل على الخط، وعلى الرغم من أن عقده لا يزال ساري المفعول مع النادي إلا ان توقعات تشير إلى انه قد بنزع القميص الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية.
وكان هزازي قد تم تكريمه من قبل إحدى الشركات المتخصصة في مجال الألعاب الرياضية اليوم في مقر النادي ضمن خمسة نجوم سيتم تكريمهم في وقت لاحق وهم محمد الشلهوب من الهلال ومحمد نور من الاتحاد وتيسر الجاسم من الاهلي ومحمد السهلاوي من النصر إلى جانب نايف هزازي من الشباب وذلك نظير ما قدموه من انجازات طيلة مسيرتهم.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1786
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

نجح الطيران الحربي فى دك تجمعات للمليشيا المتمردة فى كل من مصفاة الجيلى وولايات دارفور، حيث قصف بالبراميل المتفجرة أمس الأول مصفاة الجيلى هلك..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019