• ×
الجمعة 17 مايو 2024 | 05-16-2024

لفوز العنابي بلقب خليجي 22

الإتحاد العام والشركة الراعية يكرمان السفير القطري بالخرطوم راشد عبد الرحمن النعيمي

الإتحاد العام والشركة الراعية  يكرمان السفير القطري بالخرطوم راشد عبد الرحمن النعيمي
كفرووتر / الخرطوم / يقوم الإتحاد السودانى لكرة القدم والشركة الراعية للدوري الممتاز بتكريم المنتخب القطري لكرة القدم (العنابي) بمناسية حصوله على لقب خليجي 22 الذي أقيم مؤخراً في العاصمة السعودية الرياض في شخص سفير دولة قطر الشقيقة بالسودان سعادة الأستاذ راشد عبد الرحمن النعيمي. ويأتى التكريم من قبل الإتحاد السودانى لكرة القدم وشركة سودانى في إطار العلاقات المتميزة بين قطر والسودان وتقديراً للجهود الكبيرة التى يقوم بها سعادة السفير القطري بالسودان في تطوير وتمتين العلاقات بين البلدين بالإضافة للعلاقات المتميزة والأذلية بين الإتحادين القطري لكرة القدم والسودانى لكرة القدم والتعاون المشترك بينهما. وكان رئيس الإتحاد السودانى لكرة القدم الدكتور معتصم جعفر سر الختم قد بعث ببرقية تهنئة لنظيره رئيس الإتحاد القطري لكرة القدم الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني بمناسبة فوز المنتخب القطري بخليجي 22.
امسح للحصول على الرابط
 5  0  2772
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الصواعق 12-03-2014 01:0
    اتحاد شاطر في الانبطاح والشحدة والاسفار... فكيف نرتاد المجد بهؤلاء :
    1- معتصم جعفر: ملك الطيور (الاسفار) وصاحب القرعة الاكبر..مريخي يوالي الوالي ..
    2- نائب الرئيس (نسيت اسمو) لا بهش ولا بنش.. بتحمل المسئولية لاغير..محسوب على الاهلة لاغير..
    3- مجدي شمس الدين ملك الطيور والاسفار والازياء والفنادق والبدلات يجيد السمكرة المحلية يحاول ان عرض مواهبه السمكريةعلى الكاف والفيفا بمقدراته السمكرجية..صديق شخصي لصلاح ادريس ورجله داخل الاتحاد انضم مؤخرا لحزب العديلين وقام بتكريم الوالي بمناسبة حصوله على كاس سيكافا للحمام الميت.. يملك وكالة تكس بمشاركة اسامة عطا المنان...
    4- اسامة عطا المنان صاحب الطيور وعضو فاعل في لجنة سيكافا نجح مؤخرا في تنظيم بطولة ثانية في عام واحد لسيكافا من فرق ميتة بينها المريخ وكان سببا رئيسا في حصوله على كاس البطولة التي منح فيها كأس من صفيح ومبلغ 30 الف دولار مما كان له الاثرالكبير في حصول المريخ على تبرعات لا تقل عن عشرين مليار 7 منها من مؤسسة الرياضة ومليار من مؤسسة امن السودان و12 مليار من مؤسسات حكومية وشركات تابعة للحزب ... بعد ان نضبت مصادر تمويله السرية وترددهم من اللجوء لاخرى ربما تكون تحت دائرة جهاز الرقابة الجديد والذي قيل ان على رأسه مديرا لا يجامل او يتجمل ويتبع للرئيس مباشرة.. عمل مؤخرا سمسار لاعبين فاحضر للمريخ مهاجمه الكيني واستلم عمولته نقدا...
    5- عبدالعزيز برجاس عضو مجلس ادارة الاتحاد : مريخي قح لا يشجع المريخ وانما يوالي والي المريخ فقط سمى اسم ابنه مؤخرا ب (جمال الوالي) اسم مركب زي محمد احمد او محمد الفاتح يعمل مديرا خاصا لمكتب جمال الوالي سبق ان ضمه صلاح ادريس لعضوية مجلس ادارة الهلال كان مسئولا عن اموال اعادة تأهيل استاد الهلال ولم يفعل شيئا لم يكتشف احد مريخيته حتى تاريخ استقالته من المجلس بعد هروب صلاح ادريس وترشح برجاس لعضوية الاتحاد وفاز بتعليمات الوالي... الهلال كان ملطشة يا رجالة؟؟؟؟!!!!!
    6- وهناك اعضاء مريخيين ورؤساء لجان هذا بالاضافة الى رئيس لجنة الاستئناف الذي لم يفتح الله عليه بالحكم على أي قضية رفعت له ليحكم عليها بما يتعارض مع قرار الاتحاد بما فيها قضية لاعب هلال بورتسودان الفضيحة..ر.
  • #3
    أبومازن 12-02-2014 10:0
    بس هذه اللي فالحين فيها تكرموا المنتخبات الفائزة بالبطولات وأنتم متى سيتم تكرمكم؟؟؟!!!
       الرد على زائر
    • 3 - 1
      الشـرس 12-02-2014 09:0
      هههههههههههه الله اعلم يتم تكريمهم
    • 3 - 2
      أبومازن 12-02-2014 03:0
      تكريمكم*
  • #4
    صالح عثمان سعيد 12-02-2014 10:0
    بتفتشوا لشنو ؟ دعم ودعموك يا اتحاد وفلوس صبت مطرة منهم وين راحت وطبعا السفير حيتبرع ( للكرة السودانية ) ممثلة في اتحادنا البطل ولن نسمع بدعمها للمنتخب أو المساهمة في تطوير اللعبة ( حلوة تطوير الكرة ) صراحة ما عايزنها تتطور رايكم شنو ؟
       الرد على زائر
    • 4 - 1
      الشـرس 12-02-2014 09:0
      ما عندنا رأي لانها اصلا ما ح تتطور. كلامك مية مية
  • #5
    ابو محمد علي 12-02-2014 10:0
    كسير تلج جد يا معتصم خليك في ورقتك وخلي منتخبك اشيل ليهو كاس اول
أكثر

جديد الأخبار

الأولمبي يكسب ودية منتخب الجالية كسب منتخب الأولمبي تجربته الإعدادية أمس امام منتخب الجالية السودانية بجدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المواجهة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019