• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024

الهلال يمدد عقد لاعبه نزار حامد

الهلال يمدد عقد لاعبه نزار حامد
 دخل الهلال في مفاوضات مع لاعبه نزار حامد لتجديد تعاقده لفترة جديدة ويتوقع ان يصل الهلال الى اتفاق مع اللاعب على ان يجدد عقده خلال الساعات المقبلة في كشف الهلال وتفديمه هدية من رئيس نادي الهلال لجماهير النادي و تفيد متابعات الصحيفة بان اعادة قيد اللاعب نزار هي مفاجأة الكاردينال لجماهير الهلال التي اعلن عنها سابقا
المشاهد
امسح للحصول على الرابط
 8  0  8660
التعليقات ( 8 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    ماركو 11-23-2014 01:0
    أنتو سؤال اولادكم كله ما اولاد حلال يعني فيهم اولاد شيريه .. ما قلتوا مهند ولدنا طلع بره قلبنا ولعنا
  • #3
    عماد عثمان - جدة 11-23-2014 01:0
    تلفون من الوالى و نزار يقول NO و الكاردينال يشرب ما يروى ... كبير يا زعيم
  • #4
    ماركو 11-23-2014 11:0
    البرنس يستعصم بالجبل ويجهش بالبكاء في حفل المدينة
    السبت 22 نوفمبر 2014 الساعة 13:58
    شارك عدد كبير من الرياضيين مساء امس نجم المنتخب الوطني و المريخ بكري المدينة افراحه بمناسبة زواجه بحضور اداري كبير تقدمه قادة الاتحاد العام للكرة و مجلس المريخ و عددا من الاقطاب ورموز المجتمع الرياضي.
    ورفض قائد الهلال الأسبق هيثم مصطفي التعليق مطلقا على الحديث التلفزيوني لأشرف سيدأحمد الكاردينال رئيس مجلس إدارة نادي الهلال حول قرار عودته من عدمه وفشلت كل المحاولات في حفل زواج لاعب الهلال السابق بكري المدينة أمس في استنطاق البرنس والذي انهمرت دموعه أثناء مباركته لبكري بعد لحظة تهنئة وعناق طويلة بين الأثنين الشئ الذي أثار فضول الحضور لمعرفة سر دموع البرنس والذي تشغل قضية عودته للهلال الساحة سيما وأن اللاعب قد إنخرط منذ مدة في تمارين رفع معدلات اللياقة البدنية في سهل جبل طورية صباحا يتبعها بتدريبات صالة وسباحة بفندق القراند هوليدي فيلا في الفترة المسائية في إشارة لاستعداده لخوض غمار التنافس في الموسم الكروي الجديد
    بعد أن رفض عروض المريخ : مهند الطاهر يغادر لإسبانيا اليوم
    السبت 22 نوفمبر 2014 الساعة 13:45
    يغادر الخرطوم اليوم لإسبانيا لاعب المنتخب الوطني ونجم الهلال السابق مهند الطاهر في رحلة مبدئية تستغرق خمسة عشر يوما لترتيب أوضاعه مع إحدي أندية الدرجة الثانية هناك بعد أن تلقى مهند محادثة هاتفية من مهندس صفقة إنتقاله السوداني عبد السلام هرون المقيم هناك.
    وكان مهند الطاهر احد كباتن الهلال الثلاثة الذين استغني الهلال عن خدماتهم بعدم التجديد لهم لفترة جديدة إلى جانب عمر بخيت والمعز محجوب وتلقى اللاعب عروضا هائلة من المريخ بغية الإنضمام له إلا أنها وجهت بالرفض من قبل اللاعب وتمسكه بالهجرة لخارج السودان وخوض تجربة إحترافية بالنادي الإسباني.
    رديف الهلال يعسكر بالدوحة الفاتح النقر مدرباً و يساعده محمد الفاتح وكجيك
    السبت 22 نوفمبر 2014 الساعة 13:50
    قرر مجلس إدارة نادي الهلال إنتظام الفريق الرديف بالنادي في معسكر إعدادي بالعاصمة القطرية الدوحة إستعداداً للموسم التنافسي المقبل.
    هذا ويعول مجلس إدارة نادي الهلال على لاعبي الفريق الرديف في رفد الفريق الأول بعناصر قوية تعزز من قوته في الموسم التنافسي القادم خاصة وأن أمام الهلال المشاركة في ثلاث بطولات هي الدوري الممتاز وكأس السودان إضافة لبطولة الأندية الأفريقية أبطال الدوري ,كما يسعى الهلال لوضع اللبنات القوية لهلال المستقبل من خلال الإستفادة من لاعبي الفريق الرديف الذي إختار له أفضل العناصر التي تتمتع بالموهبة العالية والبنية الجسمانية القوية.
    الفاتح النقر مدرباً لرديف الهلال يساعده محمد الفاتح وكجيك
    إستقر مجلس إدارة نادي الهلال على إسناد أمر التدريب في الفريق الرديف للخبير الوطني الكابتن الفاتح أحمد النقر المدير الفني السابق لفريق الكرة بالنادي الأهلي شندي وهو المدرب الذي إختاره الهلال للإشراف على فريق الكرة في مباراة قمة الممتاز الأخيرة ،حيث نجح في قيادة الفريق لإستعادة لقب بطولة الدوري الممتاز من نده التقليدي المريخ.
    هذا وسوف يساعد النقر في مهمته الكابتن محمد الفاتح الذي كان يعمل مساعداً للمدرب فوزي المرضي المدير الفني السابق ،فيما يتولى مهمة تدريب حراس المرمى الكابتن ياسر كجيك مدرب حراس الهلال السابق ومدرب حراس مرمى منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم (صقور الجديان).
    الهلال يوافق على احتراف سيدي بيه بالكنغو و سيمبو لاعبا وطنيا بديلا له
    السبت 22 نوفمبر 2014 الساعة 13:53
    علمت قوون أن مجلس الهلال سيوافق على العرض المقدم من نادي ليوبارد الكنغولي لانتقال محترفه المالي سيدي بيه.
    سيقوم الهلال بإدخال سيمبو كلاعب وطني بعد احتراف سيدي بيه ليتم تسجيل المحترف البرازيلي سانتوس كمحترف
  • #6
    ابوفارس 11-23-2014 11:0
    هدية مقبولة من الكاردنال ونعم الخطوة لانو ناس المريخ خاتين عينم على اللاعب . واللاعب نزار لاعب مهارى ومتمكن
  • #7
    ماركو 11-23-2014 11:0
    قال يا الكاردينال افتح مدارس للهلالاب وانتو تمشوا وين والله الخلوه عليكم كتيره يا طيشاب انتو تمشوا معهد سكينه للإعاقة العقليه يا متخلفين عقليا .. طيشاب وكمان تخلف اعوذ بالله
أكثر

جديد الأخبار

افراح القطب الهلالي الكبير صابر شريف الخندقاوي تواصلت افراح اسرة الخندقاوي بالامارات في ليلة من ليالي الف ليلة وليلة حيث زفت الاسرة الوجيه..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019