• ×
الأربعاء 15 مايو 2024 | 05-13-2024

السعودية تكسب اليمن بهدف

السعودية تكسب اليمن بهدف
كفرووتر / وكالات / فاز المنتخب السعودي على نظيره اليمنى، بهدف دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، في آخر مباريات المجموعة الأولى من بطولة كأس الخليج في نسختها الـ22.

وشهدت المباراة حضورا جماهيريا كثيفا يعد الأكبر في البطولة حتى الآن، وسجل هدف اللقاء الوحيد في الشوط الأول اللاعب نواف العابد من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وعلى استاد الأمير فيصل بن فهد انتهت مباراة قطر والبحرين بالتعادل السلبي مما يعني تأهل المنتخب السعودي لدور الأربعة متصدرا للمجموعة بـ 7 نقاط والمنتخب القطري ثانيا برصيد 3 نقاط.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  1660
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ماركو 11-20-2014 07:0
    علمت (الصدى) أن المحترف البوركيني أبوبكر كيبي الذي أخضعه الهلال لفحوصات طبية أمس واجتازها بنجاح وأصبح في حكم المؤكد التعاقد معه اليوم قد خضع لاختبارات فنية مع نادي الزملك المصري بغرض التعاقد معه لكنه فشل في اجتياز تلك الاختبارات لضعف المستوى الفني فوجد الفرصة سانحة أمامه للتعاقد مع الهلال الذي يرغب مجلسه في التعاقد مع أكبر عددية من المحترفين الأجانب لتهدئة الجماهير الثائرة بسبب عدم التجديد للرباعي المميز بكري المدينة وعمر بخيت ومهند الطاهر والمعز محجوب

    .....................


    شوفوا الانحطاط وصل لي وين بالسخفي مزمز وصفيحته الرديئة
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019