• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-23-2024

الخرطوم الوطني يوافق على اطلاق سراح نمر للمريخ

الخرطوم الوطني يوافق على اطلاق سراح نمر للمريخ
كفرووتر / الخرطوم / علمت كفرووتر من مصادر عالية الثقة ان مجلس المريخ قد حصل على موافقة نادي الخرطوم الوطني ببيع لاعبه صلاح نمر بعد ان درس الوطني عرضي الهلال و المريخ معا و انحاز للعرض الافضل و تفيد متابعات الصحيفة بان المريخ كان قد سوق لاعبه كاميني للخرطوم مقابل متبقي عنكبة بجانب دفعه لاموال اللاعب صلاح نمر كاملة حسبما اتفق عليه الطرفان و اكد مصدرنا بان المريخ سيحصل على توقيع اللاعب خلال الساعات المقبلة بعد ان يمنح خطاب شطبه من ناديه .
امسح للحصول على الرابط
 11  0  5665
التعليقات ( 11 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الصاااااقعة 11-15-2014 11:0
    مبرووووووووووووووووووك للزعيم اكبر مكسب لخط الدفــاع
  • #2
    أبو مازن 11-15-2014 11:0
    عندما أعلنت إدارة الخرطوم اللا وطني بأنها ستشاور الراعي الرسمي للنادي في مسألة إطلاق سراح اللاعب للهلال قلنا بأنها لن تطلق سراحه للهلال لأن الراعي الرسمي جزء من أخطبوط مرجان أحمد مرجان وقد صدق حدسنا الآن، ولكن نقول لهؤلاء إذا كانت هذه ممارسات السلطة في مجاراة هذا المرجان في محاربة الهلال فإنكم ستكسبون معاداة ثلاثة أرباع سكان السودان وبالتالي ستكتبون نهايتكم بأيديكم ويحين وقت سقوطكم.
  • #3
    weeew 11-15-2014 10:0
    المؤتمر الوطنى و الخرطوم الوطنى و جهاز الامن الوطنى اكيد و لازم الاعب يمشى للمريخ الوطنى شى طبيعى وطنى .
  • #4
    هاشم 11-15-2014 09:0
    غريب امر هؤلاء الجماعة اما ان يكون الكل تحت امرهم او رموه بكل التهم وقالوا فيه مالم يقله مالك فى الخمر . يبحث الخرطوم الوطنى عن مصلحته ويسجل الجزولى للهلال فيكون الخرطوم الوطنى افضل نادى فى السودان وتقبل المريخاب الامر بكل رحابة صدر . نزار وصالح بعد ان اتفقا مع المريخ وقبضا الاموال تدخل الهلال وغير وجهتهم وهللوا للانتصار على المريخ علاء الدين يوسف قبض ووقع وتدخل الهلال وحول وجهته ولم نسمع كلمة عن القيم والعهود والمواثيق فما بالكم كيف تحكمون تعلمت ادارة المريخ من اخطاءها وعرفت كيف تدير ملف التسجيلات وبنفس طريقتهم التى كسبوا بها الجزولى وعلاء الدين ونزار
  • #5
    سيد البلد 11-15-2014 09:0
    الخرطوم "الوطني" وجهاز الامن "الوطني"!!!!!!!!!!. لماذا لاتعملون من اجل الوطن وتدفعوا لصلاح نمر من قروش الوطن ويبقى في الخرطوم الذي سيمثل الوطن؟.انتو ما شايفين الاهلي شندي بخطط كيف؟. وكمان تقولوا دايرين تنافسوا هلال مريخ في الموسم الجديد على الكاس والدوري. حتى اللاعب مابيفكر انو حيكون احتياطي في هلال مريخ في حين انو في الخرطوم هو اساسي وممكن جدا يلقى عرض خارجي على ضوء مستواه واجتهاده مع الخرطوم في الكونفدرالية.
  • #6
    ابراهيم محمد ابراهيم 11-15-2014 08:0
    سبحان الله الوطنية والخوف علي اموال الشعب وكلام الائمة عن الحلال والحرام مايظهر الا مع المريخ والوالي نحي شعب الهلال العظيم العمل صندوق كبير تم ايداع مبلغ مليون دولار لتسجيل ابوتونج ابو عربية مكشوفه لفت العاصمة وكواريزما ابو يتيوب المسجل ب500 الف دولار ..الهلال طيلة مسيرتو مسجل ليهو 71 لاعب من المريخ ويبقي المريخ برضو هو البحب يسجل لاعبين الهلال او المرشحين للهلال
    وانا ي جمال الوالي برشح ليك اداريين ممتازين في الهلال اولم صلاح ادريس جيبو مستشار
    دا ماعارفين قيمتو
  • #7
    محمد المنصوري 11-15-2014 08:0
    زعلانين مالكم - أي لاعب بتمني العب في المريخ - ياخي نادي لا يقدر كباتنه

    وشغال جذر في كل من اجزل العطاء ماذا تتوقعون من بقيه اللاعبين - تعلموا

    الوفاء اولآ ثم بعد ذلك تحدثوا عن كسب اللاعبين - نادي طارد حقيقة .
  • #8
    مريخابي احمر 11-15-2014 07:0
    يا اخوانا حيلكم حيلكم استهدوا بالله .. الكورة احتراف اللاعب والنادي يروا اين مصلحتهم ..
  • #9
    jo 11-15-2014 07:0
    هي بيني و بينكم حارة و ليكم حق تتجرسوا كده.جمال الوالي يا كايدهم .. هههههههههههه
  • #10
    Ali yas 11-15-2014 02:0
    الخرطوم الوطني أصله متمرخ ولا يفيد نفسه ولا الهلال بشئ يذكر، بعد ذهاب أولاد النفيدي لا خرطوم ولا وطني . اتمنى له الهبوط العام القادم .
  • #11
    الهوي هلالي 11-15-2014 01:0
    عندما يكون كل طموح المريخ اللهث ورا لعيبة الهلال المشطوبين وحتي المرشحين للانضمام للهلال بتضح اكتر دونية المريخ فالمريخ حاليا لا يستهدف ممتاز ولا ابطال افريقيا يستهدف فقط الهلال بقيادة الطبال مزمل ومرجان احمد مرجان ولكن اي مريخابي يسال نفسه هل نجحت الطريقة دي خلال 12 سنه من فترة مرجان احمد مرجان وهل تقدم المريخ كرويا الاجابه لا لانه الحقد عمره ما بيقدم خطوه ده غير انه المليارات البيكب فيها مرجان احمد مرجان شكلها مافيها بركه والله اعلم
أكثر

جديد الأخبار

ترشح العين الي نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه عقب خسارته من الهلال بهدفين لهدف ويستفيد من مجموع المباراتين 5/4 - سيواجه الفائز من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019