• ×
الإثنين 13 مايو 2024 | 05-11-2024

الامارات وعمان تتعادلان في كاس الخليج

الامارات وعمان تتعادلان في كاس الخليج
كفرووتر / وكالات /  تعادل المنتخب الإماراتي مع نظيره العُماني سلبياً في المباراة التي أنتهت بينهما منذ قليل ضمن منافسات المجموعة الثانية في بطولة كأس الخليج.
وبهذه النتيجة تساوي الفريقان في النقاط واصبح كلاهما يمتلكان نقطة واحدة ليستكملوا بها مشوارهم الخليجي.
شهدت بداية احداث الشوط الأول هادئة من جانب الطرفين وانحصر اللعب بشكل في وسط الملعب قبل ان يطلق العُماني المقبالي اولي التسديدات اللقاء في الدقيقة الـ5 علي مرمي الإمارات عن طريق ركلة حرة مباشرة كادت ان تسكن شباك الحارس لكنها اتت خارج الملعب الي بر الامان .
واستمر اللعب بعد ذلك هادىء حتي الدقيقة الـ10 خاصةً بعد تسديدة الحمامي و بعد مرور 6 دقايق أنقذ الحبسي هدف مؤكد للإمارات عن طريق تمريرة جانبية من إسماعيل حمادي ، ووسط ضغط إماراتي واصل عموري تألقه وكاد ان يحرز هدف التقدم لمنتخب بلاده لولا تألق عبدالسلام عامر مدافع منتخب عمان التي كان لها بالمرصاد.
ومع إقتراب نهاية الشوط الأول لم يقدم اي من الفريقين الجديد واستمر الضغط الإماراتي وسط تراجع العمانين داخل منطقة الدفاعية .
واطلق بعد ذلك العواجي صافرة نهاية الشوط الاول معلناً عن تعادل الفريقين سلبياً.
وأنطلقت احداث الشوط الثاني لكن اختلف الحال تماماً حيث بدءت حماسية من قبل المنتخب الإماراتي عن طريق تسديدات مباشرة كادت كانت كفيلة ان يحرز منها هدف الفوز لكنها تنتهي بالفشل , و استمر اللعب منحصراً في منتصف الملعب مع بعض الخطورة على المرميين و لكن بلا أهداف لتذهب المباراة لنهايتها بلا أي أهداف .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1300
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يبدو أن مفاوضات تجديد عقد تيبوهو موكوينا، العب وسط نادي صنداونز الجنوب إفريقي، قد تعثرت، مما يشكل مفاجأة مدوية لجماهير الفريق ومتابعي الكرة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019