• ×
الإثنين 13 مايو 2024 | 05-12-2024

على ذمة عالم النجوم: المريخ يفاوض نجم الهلال سيدي بيه

على ذمة عالم النجوم: المريخ يفاوض نجم الهلال سيدي بيه
كفرووتر / الخرطوم / ذكرت عالم النجوم في عددها الصادر اليوم بان المريخ دخل في مفاوضات مع اللاعب المالي عمر سيدي بيه لضم لكشوفاته في الانتقالات الحالية ويجدر ذكره بان لجنة تسجيلات الهلال طالب بشطب جميع اللاعبين الاجانب بالفريق عدا اللاعبين نيلسون وسيمبو
امسح للحصول على الرابط
 13  0  6647
التعليقات ( 13 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبو جعفر 11-05-2014 07:0
    هي عالم النجــوم عندها ذمـــة ..؟؟ أي خبر منهم كذب حتى تثبت صحــــته
  • #2
    الضكر 11-05-2014 04:0
    لو عاوز تظهر

    ادعي انو فاوضك الزعيم الأصفر


    ههههههههههههههههه
  • #3
    حالم بوطن احلي 11-05-2014 01:0
    وليه على ذمة عالم النجوم ... خلوه على ذمتي. تسجيل مشاطيب الهلال ما حاجة جديدة عليهم. واليوم لما الله أداهم مفاتيح قارون بقو يسجلو مطلقي السراح. هي الدنيا كدا يوم ليك وآخر عليك. ويومهم عسى الله قريب.
  • #4
    حالم بوطن احلي 11-05-2014 01:0
    وليه على ذمة عالم النجوم ... خلوه على ذمتي. تسجيل مشاطيب الهلال ما حاجة جديدة عليهم. واليوم لما الله أداهم مفاتيح قارون بقو يسجلو مطلقي السراح. هي الدنيا كدا يوم ليك وآخر عليك. ويومهم عسى الله قريب.
  • #5
    الباسل بابكر 11-05-2014 10:0
    ياضلنا سجل كل المشاطيب وبرضو الخروج من التمهيدى
  • #6
    ابو محمد ( صادق ) 11-05-2014 10:0
    تاني ( بدل ) فريق المريخ
    يسمى ( فريق المريخ رديف الهلال )
  • #11
    ماركو 11-05-2014 09:0
    تمهيداً لإدانته أمـام الفيـفا:الهلال يودع عقد المدينة بالاتحاد والمريخ يدرس عرضاً لإعارة اللاعب!
    الثلاثاء 4 نوفمبر 2014 الساعة 12:49
    أودع الهلال عقده مع اللاعب بكري المدينة مباني الاتحاد السوداني لكرة القدم، وطالب الهلال من خلال أمينه العام عماد الطيب اتحاد الكرة بإطلاع اللاعب وأي نادٍ يريد التعاقد معه بالمخاطر القانونية المترتبة على توقيع اللاعب لعقدين في فترة زمنية واحدة . ومن المتوقع أن تثير هذه الخطوة ردة فعل عنيفة داخل اتحاد كرة القدم السوداني الذي ظل يرفض الاعتراف بالعقودات التي توقع خارج مبانيه ويلزم الأندية واللاعبين بالتعاقد داخل الاتحاد، وهو أمر لا تسنده أي لوائح أو قوانين ولا تقره الفيفا التي تنأى بنفسها تماماً عن عقودات الأندية واللاعبين، وتطالب الاتحادات بأن تكون جهة عدلية فقط في حال نشوب خلاف بين الطرفين .. وإذا لم يقم الاتحاد السوداني بالموافقة على عقد الهلال أو تعامل معه باعتباره غير ملزم لهم فسيكون الاتحاد نفسه جزء من شكوى الهلال المتوقع أن تصل حتى المحكمة الرياضية بلوزان . وتفيد متابعاتنا بأن عدداً من قادة الاتحاد فتحوا باباً للنقاش حول هذا الأمر بعد أن أحسوا بجدية الهلال بالوصول بالقضية حتى لوزان عبر الخبير القانوني دكتور عبد الوهاب محمد الحسن عطية اللـه والذي سبق له أن أشرف على قضية الأمين البرير وانتصر فيها .
  • #12
    عــــــــــــزو 11-05-2014 08:0
    يا سلام ياخ دي اخبار حلوة خلاص .. فضلو المعز وخليفة ..الوالي رئيس طوالي ^_^
  • #13
    ماركو 11-05-2014 08:0
    الهـلال يعيد المعلم !
    الثلاثاء 4 نوفمبر 2014 الساعة 12:58
    تفيد معلومات (قوون) أن مشاورات تجري بين أعضاء مجلس إدارة نادي الهلال حول مشروع قرار يقضي بالتراجع عن خطوة عدم التجديد لكابتن الفريق عمر بخيت وقيده في كشوفات النادي من جديد بعد أن نصحه عدد من الأقطاب والرموز بضرورة تلافي آثار خطوة عدم التجديد للاعب والتى أعلن عنها مجلس الإدارة في بيان له أمس شمل إلى جانب عمر اللاعبين مهند الطاهر والمعز، بالإضافة لحالة الانقسام التى أحدثها القرار وسط الجمهور.
    وتفيد المعلومات أن المجلس سيستفيد من الاستثناء الممنوح من قبل لجنته الفنية والتى أوصت بعدم التجديد في سن معينة للاعبين مطلقي السراح مع الاحتفاظ بكامل حق المجلس في استخدام سلطته الإدارية إذا ما رأى بضرورة التجديد لأي لاعب ممن ينطبق عليهم هذا الشرط . وتأتي خطوة المجلس هذه بالتفكير في إعادة قيد اللاعب بعد أن قابل المجلس بتقدير كبير بيان اللاعب الذي أصدره أمس الأول، ومن خلاله أكد حبه ووفاءه الكبير للنادي وتقديراً لرغبة الأقطاب والأهلة.
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019