• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

المريخ يطالب باسكال بدفع 400 الف دولار في حال التوقيع للهلال

المريخ يطالب باسكال بدفع 400 الف دولار في حال التوقيع للهلال
كفرووتر / الخرطوم / وضع المريخ شرطا جزائيا على مدفعه باسكال بدفع 400الف دولار في حال انتقاله للهلال و يجدر ذكره بان المريخ كان قد انهي التعاقد مع اللاعب بناءا على توصية اللجنة الفنية وغرفة التسجيلات
امسح للحصول على الرابط
 22  0  8281
التعليقات ( 22 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    صالح عثمان سعيد 11-05-2014 08:0
    كل شئ في السودان بتعمل دي ما لاقي ليها تفسير ابدا يعني مثلا يسجل في امبده وبعدين يسجل في الهلال المريخ قبلان ولا يسجل في كاب الجداد ويعيروه للهلال بقبل المريخ شنو العبط النزل في عقول المريخاب وادارة المريخ لجنة فنية قالت ما عاوزينه وغرفة التسجيلات قالت ما نافع كيف يدفع 400 الف دولار ( أمس كانت 300 ) شر البلية ما يضحك .
  • #3
    abu ayat 11-05-2014 05:0
    اذا كان اللاعب شطب بتوصية من اللجنة الفنية يبقي مافي داعي للشروط الا اذا كان عارفين نفسكم غلاطنين قبل ماتشطبو
  • #4
    عاشق الاهله 11-05-2014 03:0
    فكوه وخايفيين منو يجى الهلال ديل ناس مكاواه ساكت والهلال لو عايزه ممكن يسجلوه فى اى فريق ويجى بى نظام الاعاره ونجاحه مضمون فى الوسط مع الشغيل ونيلسون يعنى اضعف منطفه فى الهلال حتبقى اقوى منطقه بعد خروج البواب اقصد عمر بخيت تلاته محاور يسدوا عين الشمس والدفاع يرتاح شويه والله الشغيل ماشفنه كورتو الا لما لعب جوار نيلسون وغاب البواب البقيف فى حته واحده ومابجرى فى الميدان قالوا خبره قالوا
  • #5
    Ali 11-05-2014 02:0
    تم شطبه برؤية فنية يعني بالعربي مستواه الفني ما كويس. طيب خايفين الهلال يسجلوا ليه. والله قدر ما فتشت كلمات اعبر بيها مالقيت.
  • #6
    حالم بوطن احلي 11-05-2014 01:0
    العرفي: الفيفا يعترف بعقد الهلال ودور الاتحاد السوداني توثيقي فقط













    الثلاثاء 4 نوفمبر 2014 الساعة 13:11




    كتب: محمد الجزولي

    تأسف وكيل اللاعبين الليبي فيصل العرفي إلى الخطأ الذي وقع فيه بكري المدينة مهاجم الهلال مطلق السراح الذي وقع عقداً مبدئياً مع الهلال واستلم مقدم العقد ومن ثم وقع عقداً ثانياً مع المريخ في مشهد يؤكد عدم احترافية اللاعب الذي وضع نفسه
    في ورطة كبيرة، وأن لوائح الاتحاد السوداني لكرة القدم إذا كانت تحمي المريخ فإنها لا تحمي بكري المدينة إذا تقدم نادي الهلال بشكوى ضده إلى الفيفا، وقد شرح العرفي في حديث مع (قوون) أمس الطرق القانونية التي يمكن أن تسلكها القضية حتى تصل الأطراف المتنازعة إلى حل.

    عقد الهلال ملزم

    أشار فيصل خليفة العرفي (أشهر وكيل لاعبين ليبي) أن الفيفا سيعاقب بكري المدينة مهاجم الهلال مطلق السراح والذي تعاقد مع المريخ أمس الأول، إذا كان الهلال وقع عقداً مبدئياً مع اللاعب بحضور شهود ويحمل ترويسة النادي، وأشار إلى أن لجنة شئون اللاعبين بالفيفا لا تهتم بلوائح الاتحاد السوداني لكرة القدم كثيراً وترى أن العقد المبدئي ملزم للاعب إلا إذا أعلن النادي عن رغبته في استكمال العقد، وأن دور الاتحاد السوداني توثيقي فقط.

    ما قام به اللاعب خرق

    وأكد أن ما قام به بكري المدينة يعتبر خرقا للقانون عند لجنة شئون اللاعبين لدى الفيفا، وأن العقوبة المتوقعة عليه هي الإيقاف مع توقيع غرامة مالية عليه والزامه بعقد الهلال، وقال العرفي: إن الفيفا يشدد على احترام العقود، وأن عدم وجود وكيل للاعب هذا شأن يخص اللاعب، وأن النادي ليس ملزماً باتفاق لاعبيه مع وكلاء لاعبين. إن بكري سيجد نفسه مجبراً على الالتزام بعقد الهلال، وتساءل العرفي: كيف للاعب عاقل ومحترف أن يتعاقد مع ناديين في آن واحد ويستلم من الناديين مقدم العقدين، ومن حق الهلال أن يرفض استلام مقدم العقد إذا حاول بكري إعادته، لأن هذا اتفاق يجب احترامه.

    نفس خطأ المصري باسم علي لاعب المقاولون

    وذكر العرفي أن ما قام به بكري المدينة بالتعاقد مع الهلال والمريخ هو نفس الخطأ الذي ارتكبه باسم علي لاعب وسط المقاولون العرب المصري الذي وقع عقدين مع الزمالك والأهلي، ولكن لوائح الاتحاد المصري تحترم العقودات التي تبرمها الأندية، فبادر بمعاقبة اللاعبين بالإيقاف والغرامة بعد أن تقدم بشكواه الزمالك، ولكن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قام بسحب الشكوى فتم رفع العقوبة عن اللاعبين.

    دور الاتحاد السوداني توثيقي فقط

    وقال العرفي: على الهلال أن يتبع الخطوات السليمة بإرسال العقد إلى لجنة شئون اللاعبين بالفيفا وأن هذه القضية سيتم الفصل فيها خلال دقائق، لأنها واضحة ولا تحتاج إلى دليل إثبات، ما دام هنالك عقد ووافق اللاعب عليه واستلم بموجبه مقدم العقد، فقد أصبح ملزماً وينقصه فقط التوثيق في الاتحاد السوداني لكرة القدم، وأضاف: كيف لا يحترم الاتحاد السوداني العقودات التي تبرمها الأندية، وأن هذا يساعد اللاعبين على الابتزاز واتباع سلوك غير رياضي، وأن الفيفا ضد هذه الفكرة، خاصة بعد أن ألزم الكاف كل اتحاداته بتطبيق دوري المحترفين الذي يعني الاحتراف بالأندية كمؤسسات معترف بها، وأن ما توقعه من عقودات تبقى مستندات رسمية وقانونية لأنها صادرة من جهة اعتبارية.

    المريخ استغل اللوائح الداخلية

    وأشار فيصل إلى أن المريخ استغل اللوائح الداخلية للاتحاد السوداني، إلا أن ما قام به اللاعب لا ينم عن احترافية، وكان على الزميل أبو بكر مصطفى أن ينصحه ويوجهه التوجيه الصحيح، قبل أن يدخل نفسه في مشاكل قد تسبب له آثار نفسية وتؤثر على مستواه.
  • #7
    حالم بوطن احلي 11-05-2014 01:0
    نحن كهلالاب جمال الوالي لو سجلوه بي خزاينو ما دايرينو والمجلس دا متبرين منه لو فعلا سجل فيصل موسى.
  • #8
    ابووائل 11-05-2014 11:0
    انت يامرجان فاكر الهلال اموركم دي فايته عليه ياخي العب غيرها باسكال شنو البسجلو الهلال
  • #9
    واحد قرفان جدا 11-05-2014 10:0
    كبير يا هلال ... عند ما يطلق صراح اي لاعب لا يشترط علي اللاعب ان الا يسجل لهذا النادي او ذاك .... محاربة الناس في ارزاقهم ... دا كلام دا يا جماعة ... وبعدين نحن كل شي عندنا بنطام ولا باسكال و لا اي لاعب في المريخ في قامة الهلال ... يلا بلا قرف معاكم
  • #10
    ابو محمد ( صادق ) 11-05-2014 10:0
    دا كلااااااام دا؟؟؟؟؟؟؟؟
    وتتواصل الغرصنة المريييييي ....أأأأأأخي !!!!!
  • #11
    ابراهيم محمد الحسن 11-05-2014 09:0
    غايتو جنس شتل وخطرفة ... كيف المريخ أنهى التعاقد بناءا على توصية اللجنة الفنية .. وفي نفس الوقت يضع شرط جزائي على اللاعب ؟؟؟
    أرحمونا ..
  • #12
    naser88818@yahoo.com 11-05-2014 09:0
    اولا لا يوجد قانون في الدنيا يسمح للنادى بوضع شروط وهو ينهى تعاقد اللاعب معه حيث ان العلاقة انتهت بينهما
    وبعدين باسكال نفسه ما يسوى 400 الف دولار والا لماذ استغنى عنه المريخ حيث ان اللاعب كاب سببا في كل هزائم المريخ ولاعب لا يملك عقل كروى بل يعتمد على بنيانه الجسمانى ومدافع فاشل
    وكل مدافعى الهلال الحاليين افضل منه ابتداء بمالك ومساوى وسيمبو وسامى واتير والمحاور الشغيل ونزار وغيرهم كثير
    فما حاجة الهلال الى باسكال
  • #15
    ismail 11-05-2014 09:0
    في حقد اكتر من كدة - انتو بتبنو في فريقكم ولا بتهدمو الفرق الاخري
  • #16
    ود الريف 11-05-2014 09:0
    العنوان أعلاه يذكرنى بعبارة ( خاطئة ) شائعة فى السودان يكتبها الغالبية عندما يدعون شخصا ما ألا يتبول هنا...
    العبارة هى : ممنوع البول والصاح ممنوع التبول ، لأن ممنوع البول يعنى أن هذا الشخص حتى لو ذهب إلى مسكنه الخاص يجب عليهأألا يتبول ، فالتبول هو العملية التى يكون ناتجها البول فكيف يمكن لشخص أن يمنع ناتج العملية ( البول ) .
    شرط نادى الريخ تجاه لاعبه السابق باسكال بألا يسجل للهلال وإلا عليه دفع الدية للمريخ يشبه تحذير منع البول أعلاه... . إذ كيف يحق لناد قام بشطب لاعب من كشوفاته وليس بطلب من اللآعب نفسه وفى ذات الوقت يتوعده بالدفع لخزينة النادى إذا تم تسجيله للهلال .... هل نادى الهلال فقط وبقية الأندية يمكن أن يقوم بالتسجيل ، لأن الراوى لم يفصل الخبر .....
    أى أندية هذه وأى إدارات هذه ....... البلد كلها عبارة عن جبانة وهايصة .........
  • #17
    عابر سبيل 11-05-2014 09:0
    برضوا تقولوا صفوة عشان حقدكم ده حدكم التمهيدي لو جبتوا ميسي
  • #18
    عبدالله محمد عبدالله حداد 11-05-2014 09:0
    نحترم راي الجهاز الفني و لجنة التسجيلات لئكن من حقنا ان كمريخاب ان نعرف الاسباب
  • #21
    أبومازن 11-05-2014 08:0
    طالما أنهى التعاقد معه ليس له الحق بشرط جزائي أو غيره فاللاعب يصير حراً يوقع أين ما يشاء.
  • #22
    ماركو 11-05-2014 08:0
    غير مرغوب فيه بالهلال ... ممكن نعمل ليكم خزعبلات زي دي عشان تعيدوا تسجيله في فريق الهلال بالمسالمة
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019