• ×
الإثنين 13 مايو 2024 | 05-12-2024

مجلس المريخ يؤمن على الاحلال و الابدال في الفريق الاول

مجلس المريخ يؤمن على الاحلال و الابدال في الفريق الاول
كفرووتر / الخرطوم / عقد مجلس ادارة نادي المريخ عصر اليوم اجتماعا مهما برئاسة السيد جمال الوالي رئيس مجلس الادارة نقاش من خلاله التقرير المالي والاداري الذى قدمه رئيس قطاع كرة القدم بالانابة السيد حاتم عبدالغفار وقد امن المجلس على ما جاء فيه وابدي بعض الملاحظات .
- استمع المجلس للتقرير المقدم مع رئيس قطاع المراحل السنية الكابتن حاتم محمد احمد ووجه المجلس بضرورة الاهتمام بفرق المراحل السنية واهمية وضع ميزانية منفصلع لها .
- قرر المجلس عقد الجمعية العمومية العادية حسب الاتفاق مع السيد مفوض هيئات الشباب والرياضية بولاية الخرطوم اثناء زيارته لنادي المريخ , وتقرر أن تكون الجمعية فى الاسبوع الثاني من شهر ديسمبر القادم ووجه الادارة المالية باعداد الميزانيات المراجعة من قبل ديون المراجع القومي
- ناقش المجلس ملف التسجيلات وأمن على تم فيه وقام بتكوين لجنة مكونه من المهندس عبدالقادر همد والعقيد صديق علي صالح والسيد حاتم عبدالغفار والكابتن حاتم محمد احمد واختيار من تراه مناسبا من الفنين , وذلك فيما يختص بملف الاحلال والابدال فى فريق كرة القدم للتسجيلات الحالية .
امسح للحصول على الرابط
 3  0  7019
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    kaka 11-05-2014 06:0
    هههها .. مجلس الرجل الواحد يجتمع الذي يديره مزمز بالريموت،، نفس الخيبة ستتكرر كل سنة واللعب سيكون على عمود مزمز والبكاء والنواح وشراءوتخويف الحكام من أب شيبة وتابعي مزمز،، تهي تهي تهي
  • #2
    كامل علقم 11-05-2014 01:0
    كلها شكليات فقط الربط والحل والميزانية والدفع كل في يد والينا ارجنتينا
  • #3
    كتوش 11-04-2014 11:0
    الاحلال والابدل في الفريق الاول الهلالي ولا الفريق التاني الهلالي؟؟؟ (مجرد شمار) قال الاحلال والابدال قال (تحل عليكم الغلبة)
أكثر

جديد الأخبار

يبدو أن مفاوضات تجديد عقد تيبوهو موكوينا، العب وسط نادي صنداونز الجنوب إفريقي، قد تعثرت، مما يشكل مفاجأة مدوية لجماهير الفريق ومتابعي الكرة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019