• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

بعد أن طافوا ولايات السودان .. متطوعوا الأكاديمية الأولمبية يشاركون في أكبر تظاهرة رياضية بالدوحة

بعد أن طافوا ولايات السودان .. متطوعوا الأكاديمية الأولمبية يشاركون في أكبر تظاهرة رياضية بالدوحة
كفر و وتر / الخرطوم / غادرت الخرطوم بعثة متطوعوا الاكاديميه الأولمبية السودانية للمشاركة في ملتقي الدوحة العالمى الرياضي همس يقام في الفترة من 2 وحتي 5 من شهر نوفمبر الجاري بمشاركة أكثر من ألف وخمسمائة شخصية رياضية من مختلف دول العالم.
وتجئ مشاركة السودان كأول مشاركة من نوعها في تاريخ الأكاديمية الأولمبية السودانية وبدعم مباشر من اللجنة الأولمبية السودانية التي تكفلت بتجهيز البعثة من زي رياضي ونثرية، بينما تكفل الجانب القطري بتذاكر الطيران والإقامة والإعاشة.
وتضم البعثة في عضويتها عشرة خمسة منهم شباب وخمس شابات هم:
محمد حسن محمد سعيد (منسق البرامج بالاكاديمية الاولمبية السودانية) وآلاء منتصر وتهاني عباس وعهود الزبير وبيان وإسلام أبو سفيان، بجانب عمر رفاس وأمجد أمين وحذيفة ابراهيم وحامد عبدالمنعم. ومن المنتظر أن تكون هناك مشاركات للجانب السوداني في العديد من المواضيع المتعلقة بالمشاركة وأبرزها دور الرياضة في صناعة السلام، وكيفية توجيه الحركة الأولمبية لتكون في خدمة الإنسانية.
من جهته أكد الدكتور كمال حامد شداد رئيس مجلس الاكاديميه الأولمبية السودانية أن هذه المشاركة هي ألاولى من نوعها للأكاديمية السودانية وبداية لعمل كبير ومؤسس لتطبيق القيم الاولمبية والخروج بالأكاديمية من مرحلة الدراسات النظرية و القاعات الدراسية الي فضاءات أرحب بالتطبيق العملي والخروج خارج حدود الوطن والإلتقاء بجنسيات مختلفه وثقافات وإكتساب المذيد من المعرفة للشباب، والوصول لمرحلة متقدمة بالإرتقاء بفهم التطوع في العمل الأولمبي.
وتقدم بشكره للجنة الأولمبية السودانية ممثلة في رئيسها الاستاذ هاشم هارون لتفهمهم لدور الأكاديمية ودعمهم لهذه المشاركة والفعاليات الأخري الخاصة بالأكاديمية، خاصة بعد القافلة الرياضية الخدمية التي قام بها متطوعوا الأكاديمية الي ولايتي كسلا والقضارف قبل شهر من الآن بمشاركة أربعين شابا وشابة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2109
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وفقا لاخر تحديث لموقع العالمي والمختص بالاحصائيات ووضع ترتيبات الفرق الكروية عامليا، احتل نادي الهلال السوداني لكرة القدم املركز الحادي عشر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019