• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

بكري المدينة يكشف أسرار إنتقاله للمريخ .. جمال الوالي فاوضني واقنعني في دقائق ورفضت عرض الهلال من الوهلة الأولى

بكري المدينة يكشف أسرار إنتقاله للمريخ .. جمال الوالي فاوضني واقنعني في دقائق ورفضت عرض الهلال من الوهلة الأولى
حاوره / سامر العمرابي / * إدارة الهلال وعدتني بدفع المبلغ كاملا والإتصال بوالدي ولكنها لم تفعل حتى قبل توقيعي للمريخ
* أبوبكر مصطفى ليس وكيلي..والدي وخالي هما المسؤولان عني وعرض المريخ كان اعلى وأفضل
* أنا سعيد باللعب للمريخ ولم أتخوف من خطوة الإنتقال للأحمر وهذه رسالتي لجمهور الهلال


عقب توقيعه مباشرة نجحت (الزاوية) في الوصول إلى مكان لاعب المريخ الجديد بكري المدينة في قلب الخرطوم وداخل مكتب القطب المريخي على الفادني كان ينتظرنا بكري بكل هدوء..قلت له ( البلد مقلوبة وإنت قاعد رايق كده) ضحك ورد على بعفوية معروفة عنه .. ياأستاذ أنا ماعملت حاجة غلط أنا لاعب كورة وده اكل عيشي الناس ماتزعل مني ساكت وكل زول حر في مستقبلو.. كلماته كانت مدخلا مناسبا لحوار مثير حكى فيه الكثير من الأسرار عن مفاوضات الهلال وتوقيعه لعقد مع رئيس النادي الكاردينال ثم سرد تفاصيل إنتقاله للمريخ ومفاوضاته المختصرة مع رئيس النادي جمال الوالي.

*بكري ماهي قصة توقيعك لعقد مع الهلال؟
_بصراحة الهلال قدم لي عرضا بمبلغ مليون وستمائة ألف جنيه على دفعات وكانت الدفعة الاولى 800 مليون ولكني رفضت فكرة الأقساط وطالبت بالمبلغ كاملا بعد ان شرحت لهم ظروفي ولكنهم تحدثوا مع والدي وشقيقي بعد ذلك وأقنعوهم وعندما قال لي والدي أنه وافق للهلال قمت بالذهاب لمنزل الكاردينال ووقعت على العقد وأستلمت المقدم ولكني لم اكن راضيا.
*ماذا حدث بعد ذلك؟
-قلت لهم بكل وضوح هذا العرض لايناسبني ولكني قبلت به إحتراما لكم وعليكم ان تحترموا رغبتي في الإستفادة من المبلغ كاملا لأنني مقبل على زواج وتشييد شقتي الخاصة وأنني إستدنت بعض المبالغ وبالتالي لدي إلتزامات ومديونيات وتكاليف زواج وال800 مليون لن أستفيد منها شيئا كلها ستذهب في هذه المنصرفات لذلك أنا أطمح في الإستفادة من النصف الثاني في عمل مشروع إستثماري أو شراء قطعة أرض.
*وماهو ردهم؟
- قالوا لي سنتصل بوالدك وسنمنحه متبقي المبلغ كاش وعليك التركيز في مباراة القمة وبالفعل لم أهتم بالموضوع وانتظرت إتصالهم بوالدي ولم يحدث ذلك حتى إتصل على عاطف النور مساء الجمعة طالبا مني الذهاب صباحا للإتحاد لتوقيع إبداء رغبة مع زملائي بويا وبشه.
*وماهو ردك؟
-رفضت وقلت لعاطف لن أذهب ولن أوقع لأن هناك إلتزام لم ينفذ ومن المفترض أن تتصلوا بوالدي وهو في إنتظاركم لإستلام 800 مليون وبعدها سأفعل لكم ماتطلبونه اما غير ذلك فلن أفعل شيئا وطلبت منه توصيل ذلك الرأي لأعضاء المجلس ورئيس النادي ووعدني بالغتصال بي مرة أخرى ولكنه لم يفعل حتى توقيعي للمريخ.
*هل كانت هناك إتصالات من المريخ وقتها؟
-أقسم بالله لم يحدث ذلك ولم يتصل بي شخص من المريخ عندما قلت ذلك الكلام لعاطف النور ولاقبله وكنت فقط في إنتظار إستلام مبلغي كاملا من الهلال والذهاب للإتحاد والتفرغ لإكمال نصف ديني في قريتي ديم المشايخة وكنت في الخرطوم حرا طليقا وشاركت في مناسبة زواج بحي الأزهري في منزل صديقي الدكتور ازهري منذ الظهر وحتى مساء يوم السبت.
*إذن كيف تدخل المريخ وكيف فاوضك؟
-إتصل بي خالي مساء وقال لي ناس المريخ إتصلوا بي وأنه تحدث مع الريس جمال الوالي بالهاتف وقدم له عرضا مغريا وهو موافق وكذلك والدي وطلب مني الحضور إليه للإلتقاء بالوالي في منزله وبالفعل ذهبت لجمال الوالي في منزله وتم كل شئ في دقائق.
*أرجو أن تحكي لي أكثر بالتفاصيل؟
-لأول مرة أقابل جمال الوالي ولم يستغرق الحديث بيننا اكثر من دقائق تحدث معي بوضوح أنه يرغب في خدماتي وسيقدم لي مبلغا مناسبا يليق بي وسأتسلمه كاش قبل التوقيع وطلب مني ردا فوريا بالموافقة او الرفض وقال لي انا لا أكرر كلامي مرتين ولك حرية القرار.
*ألم تفكر في أي شئ وقتها؟
-بصراحة شعرت بإرتياح كبير لأسلوب الريس جمال الوالي ووضوحه وطريقته المباشرة في الحديث كما ان المبلغ كان مغريا وأعلى وأفضل من عرض الهلال والأهم أنني سأتسلم كاش وأحل كل مشاكلي وكان هذا كل تفكيري.
*هل دخلت غرفة تسجيلات المريخ ليلة السبت؟
-لا لم يحدث ذلك إطلاقا خرجت من منزل جمال الوالي بعد منتصف الليل برفقة خالي وذهبنا سويا إلى منزلي وتركت له امر إستلام المال صباحا وقلت له سأكون جاهزا للتوقيع عندما يخلص كل شئ وأكتفيت بكلمتي وموافقتي على عرض الوالي.
*كيف قضيت نهار الاحد قبل الحضور للإتحاد؟
-خرج خالي باكرا من المنزل وأتصل بي عند العاشرة صباحا طالبا مني ان اكون قريبا من منزل جمال الوالي بحي الصفا للحضور وأستلام المبلغ والذهاب للإتحاد لأنه برفقة بعض الشخصيات المريخية وبالفعل إنتظرت في الرياض شارع المشتل برفقة صديقي وتناولنا ساندوتشات (أقاشي) قالها ضاحكا.. وبعدها ذهبنا لمنزل الريس جمال وهناك تم كل شئ وتحركنا للإتحاد.
*ألم تتلقى أي إتصالات من إدارة الهلال او شخصيات هلالية كل هذا الوقت؟
-لا لم يحدث.. كما انني وضعت هاتفي في (الصامت) عندما دخلت منزل الريس الوالي وبصراحة كنت قد إتخذت قراري النهائي بالتوقيع للمريخ ولاينفع وقتها أن أقوم بتغيير موقفي أنا إنسان واضح.
*ولكنك وقعت عقدا مع الهلال ألا تخشى المشاكل؟
-أولا أنا وقعت على عقد بورق نادي الهلال المروس بمنزل الكاردينال وليس عقد إحتراف بمكاتب إتحاد الكرة وقد شاورت عدد من المحاميين وأكدوا لي ان هذا العقد ليس ملزما فقط على إعادة الاموال التي تسلمتها من رئيس الهلال وبالفعل حدث ذلك عندما تسلمت أموالي.
*ولكن العقد كان بحضور وكيلك أبوبكر مصطفى؟
-نظر إلى بدهشة وسألني.. من قال لك ان أبوبكر مصطفى هو وكيلي؟ وواصل: أنا ليس لدي وكيل إطلاقا وكيلي هو والدي وخالي هما المسؤولان عني وعن مشواري في كرة القدم وحتى الهلال تفاوض معهما ولم يتدخل أبوبكر مصطفى في هذا الأمر إطلاقا ربما يكون وكيل بويا او بشه لذلك حضر التوقيع ولكنه لايمثلني إطلاقا.
*هل أنت عاتب على إدارة الهلال؟
-لا لا, لست عاتبا على احد هم أصدقائي واهلي, ربما تكون لهم ظروفهم او تقديراتهم الخاصة وأنا إخترت مصيري بيدي ولا أحمل حقدا على أحد.
*إعلام الهلال سيهاحمك بعنف في الايام المقبلة كيف ستتعامل مع الامر؟
-أنا لا أهتم كثيرا بهذه الامور.. انا لاعب كرة قدم وتعرضت لضغوط كثيرة وإنتقادات عنيفة من قبل ولم تؤثر فيني, أقدر موقفهم ولكن لا أعتقد بأن ردة الفعل ستكون بهذا العنف الذي تتخيله, أنا لاعب محترف إنتقلت إلى ناد كبير بعرض يليق بي وتظل علاقاتي مع الجميع محل إحترام وتقدير.
*إنتقالك للمريخ ضربة قوية للهلال ألا تخشى غضب جماهير الهلال؟
-عبركم أوجه رسالتي لجمهور الهلال العظيم وأقول لهم هذه سنة الحياة وأنا لاعب محترف وكرة القدم مهنتي وأكل عيشي والفرص لاتأتي في الحياة كثيرا ويجب على أن أؤمن مستقبلي خاصة وأنني مقبل على زواج وتكوين بيت وأسرة.. ماتزعلوا مني هذا عصر الإحتراف والإنتقال بين الأندية الكبيرة يحدث بصورة عادية في كل العالم بدون حساسيات وتعصب.. لقد خدمت الهلال بإخلاص وقضيت فيه أجمل سنوات حياتي ولم أبخل عليه بشئ ولا انكر أنه قدمني للنجومية والشهرة..شكرا لكم وأرجو ان تتمنوا لي التوفيق في مشواري الجديد.
*وماذا تقول لجماهير المريخ؟
-بصراحة إندهشت لكل هذا الحب الذي قابلوني به في الإتحاد عند التوقيع..رغم أني كنت ألعب ضدهم بقوة قبل أيام وأحرزت هدفا في شباك جمال سالم في قمة الكأس وضحكت عندما شاهدت زميلي الجديد جمال سالم يقف بجواري لحظة التوقيع..أنا أشكر جمهور المريخ على هذا الإستقبال والإهتمام واعدهم يتقديم كل مجهودي وخبراتي لهذا النادي الكبير وأن أكون جنديا مخلصا وأساهم في تحقيق البطولات المحلية والخارجية.
*بماذا توصف لحظات توقيعك للمريخ؟
-في الحقيقة كنت سعيدا جدا..هذه خطوة جديدة في مسيرتي مع كرة القدم أخترت النادي الأحمر بقناعاتي بعد ان قيمني التقييم المناسب لذلك شعرت بالسعادة والإرتياح.. أعتقد بأنها أسعد لحظات حياتي.
*وماهو إنطباعك عن الرئيس جمال الوالي؟
-بصراحة إنسان مؤدب ومحترم ومقنع وواضح جدا..تحدث معي بأريحية وصدق لذلك لم تأخذ المفاوضات وقتا طويلا وكنت مرتاحا لطريقة تعامله وأتمنى أن أكون عند حسن ظنه وثقته الغالية في شخصي للعب للمريخ وإجتهاده من أجل كسب خدماتي.
حاولت توجيه سؤال اخر ولكنه طلب مني ضاحكا ان اتوقف عن الأسئلة لأنه مرهق ويود الذهاب.. شكرته وطلبت منه كلمة اخيرة؟
سأحتفل بمراسم زواجي قريبا وأدعوا الجميع لمشاركتي الأفراح.

نقلا عن الزاوية
امسح للحصول على الرابط
 40  0  14474
التعليقات ( 40 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    motaz mohammed 11-23-2014 09:0
    الاخ بكري المدينه الف مبروك وانشاء الله بيت مال وعيال وانا لااخفي مريخيتي لاكن اود ام ارسللك تهاني بالتسجيل ولاتنسى الاجتهاد في الاحمر الوهاج
  • #2
    sudani 11-06-2014 12:0
    فطومة التي اساءت للشعب السوداني هي من تتحكم في مصير الهلال..والمجلس الحالي حيلحق الهﻻل بالموردة..اصحوا يا أهل الهﻻل
  • #3
    ابو امنه 11-05-2014 07:0
    المراكب السايره الحمد لله اتحلصن من ضياع مجهود زملاهو
  • #4
    ابو امنه 11-05-2014 07:0
    المراكب السايره الحمد لله اتحلصن من ضياع مجهود زملاهو
  • #5
    ابواحمد 11-05-2014 03:0
    تعرف مقطع الفيديو القاعد ينشرو الناس علي مواقع التواصل....يلا الله المريخ شبهك
  • #6
    أبو محمد 11-04-2014 07:0
    لماذا تقلل من شأن الجزيرة وهي التي تأكل وتلبس من خيراتها ياهذا

    مع إحترامنا لأهل الجزيرة بس دي بالغت فيها.
  • #7
    عبدالمنعم عبدالغني 11-03-2014 12:0
    اجمل فقرة قالها هذا المعتوه انه لاينفع ان يغير رايه وانه انسان واضح اسف انه حيوان واضح.هههههه قال شقه قال شوف ليك .ز يبه ياها شبهك
  • #8
    العارف عزو مستريح 11-03-2014 11:0
    بديت حياتك بقروش الحرام
    الله ارحم والديك
    انصحك لا تدخل هذه الاموال فى زواجك فتصبح نادما
  • #9
    خالد عبدالماجد 11-03-2014 11:0
    أخليت بعهدك وعقدك مع الهلال ولم تراعي النادي الذي منحك الكثير الشهرة والمال وحب الناس والمكانة الإجتماعية وبدلته بأموال زائلة لامحالة .. أجرمت في حق الهلال وفي حق نفسك وأنت تذهب لنادي المريخ وستكون هناك نهايتك بإذن الله .
  • #10
    فلافيلو ( ود الفيل ) 11-03-2014 11:0
    صحي ...

    الكاش .... يقل .... النقاش.
    عشان كده ما أخدت ( غلوة ) في إيد ( مرجان ) كله بالفلوس ...
    أنا شخصياً لم أكن قانع بك لأن أهداف لاعبي وسط الهلال أكتر من أهدافك كمهاجم ... يعني لعبك ( فرفرة وجري ) صحيح بتودر مدافعي الخصم ، لكن لو لقيت ليك مدافع مكرب مسكك ) حتخرج من الميدان كما دخلت مع شوية إرهاق.

    الله يهني سعيد بسعيدة ... والجايات أكتر من الرايحات يا بكري المدنية وحواء الهلال ولود ونبعها ما جفَّ ...
  • #11
    BADRUDEEN 11-03-2014 11:0
    . إذا تعاقد المحترف في أكثر من عقد في نفس الوقت، فإنه يتم تطبيق الأحكام المنصوص عليها في الفصل الرابع.
  • #12
    هلالابي 11-03-2014 11:0
    الخبر ده يكشف ضعف ادارة الهلال الحالية ويؤكد كلام صلاح ادريس انه الكاردينال سوف يهرب من الهلال؟ لا نلوم بكري المدينة ومن حقه تامين مستقبله ولكن نتحدث عن لاعب نجم في الهلال كان لابد من المحافظة عليه فهو تقريبا اسرع لاعب سوداني وقليل الاصابات واعتبره مكسب للمريخ اقولها بمرارة لاني فعلا زعلت لانتقاله من الهلال واذا كانت ادارة الهلال الحالية تفرط في نجوم الفريق وتحافظ علي ارباع النجوم؟ خصوصا المحترفين مجتمعين لا يوجد فيهم لاعب بقامة بكري.
  • #13
    hashim 11-03-2014 11:0
    رغم هلاليتي إلا أنني أوافقك في الذهاب للذي يدفع
    لاعب كرة القدم مثله مثل من يبيع قطعة أرض أو بيت أو سيارة
    يبحث عن أفضل الأسعار ... لا تثريب عليك الهلال عرض عليك والمريخ عرض عليك وأنت من يحدد الأفضل ... إذا العلال وعدك بباقي المبلغ كاش ولم يف بذلك فهذا تنصل من الاتفاق يبطل العقد، أما إذا كان العقد ينص على استلام المبلغ بدفعات وأنت أستلمت الدفعة الأولى كما هو منصوص في العقد فأنت ملزم بتنفيذ العقد مع الهلال حتى ولو كان على ورق أبيض ... أتمنى لك التوفيق من الله
  • #14
    BADRUDEEN 11-03-2014 09:0
    لاعب غبى .. اذا صعد الهلال الأمر و قدم العقد الذى لا تعترف به انت فسوف سينتهى بك الأمر الى التوقيف بأمر الفيفا . و سيركض المريخ كثيراً لاستعادة أمواله .
  • #15
    حسن 11-03-2014 09:0
    كانت طبخة بين الحكومة والكاردينال مسرحية ابتدأ من توقيع
    الثلاثي لعدم لفت الانتباه وتصريح لا داعي له ألما عاوز يمشي
    ومقابلة صحفية مع بكري لتوضيح الحقائق
    كلها من أفعال الحكومة بمساعدة البرير والآن الكاردينال
    محاربة صلاح ادريس لانه اتحادي الحزب
    الهلال انتهي بأمر الحكومة أموال منهوبة لتدمير السودان
    انهم الإسلاميين او الصفوة بالمعني الكروي وفريقهم المريخ
  • #16
    naser88818@yahoo.com 11-03-2014 09:0
    قطر عجيب يودى وما يجيب يا درويش المدينة
    يعنى حققت شنو للهلال عشان حتققو للمريخ
    اصلا مافي لاعب في السودان يستحق المليار كلهم انصاف لاعبين
    وسوف تقبر في المريخ كما صار لغيرك
    مع السلامة يا حمامة

    ولو في اى لاعب تانى رفع مناخيره على الهلال نقول له دربك اخضر كمان
    اللعب للهلال لوحده تسوى مليارات
  • #17
    احمد ابوشعيبة 11-03-2014 09:0
    بكرى لاعب يبحث عن مستقبله و تفكيره محدود و غير متعلم شانه شان الكثير و استلم اموال الهلال و عاوز يرجعها ، على حسب مستوى تفكيره و تفكير ابوه و خاله اراد الكسب باى طريقة و لذلك سقطت الاخلاق و اكثرها سقوطا اخلاق جمال الوالى و الذى شعر ان استمراره فى المريخ بمعاداة الهلال و ليس النصر كرويا على الخصوم و اقولها بكل صراحة ( لم اشاهد رئيس لنادى المريخ خبيثا منافقا بتاع مظاهر كاذبة مثلك ) المال يذهب من حيث اتى يا موظف تحت صلاح ادريس و الان اموال الشعب السودانى عندك بدليل استثمارات دبى التى تخص رجال و نساء و انت تدير اموالهم - بوظت علينا متعة الكرة ايها الجهلاء الدخيلين على كرة القدم
  • #18
    سعيد لورد 11-03-2014 09:0
    اقتباس:
    " وعندما قال لي والدي أنه وافق للهلال قمت بالذهاب لمنزل الكاردينال ووقعت على العقد وأستلمت المقدم
    و لكني لم اكن راضيا."
    يا بكري المدينة أنت ومالك لأبيك.
    طالما أن والدك قال لك أنه وافق للهلال ، فهذا يعني أنَّه وافق على الشروط المتفق عليها، والاتفاق أصبح ملزم شرعاً.
    و طالما أنك وقعت على العقد واستلمت المقدم، فأنت أيضاً ملزم شرعاً بالوفاء به
    قال تعالى : (( يا ايها الذين آمنوا أوفوا بالعقود) المائدة.
    أما قولك :
    "أولا أنا وقعت على عقد بورق نادي الهلال المروس بمنزل الكاردينال وليس عقد إحتراف بمكاتب إتحاد الكرة وقد شاورت عدد من المحاميين وأكدوا لي ان هذا العقد ليس ملزما فقط على إعادة الاموال "
    نذكرك بأن الأية الكريمة تطبق على مطلق العقود( شفوية ، كتابية ، على أوراق بيضاء ، على أوراق مرؤسة ، في البيت في الشارع في المسرح )
    و عليه فإنك كمسلم ملتزم أن تطبق منهج الله،.
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( المسلمون على شروطهم )
    و الحق أحق أن يتبع ..
    لكن سبق السيف العزل.
    فلا تلومنا إلا نفسك يوم لا ينفع مال ولا بنون.
    و المثل السوداني بقول ( الراجل بمسكوه من لسانه )
    فأنت قد كسرت أقوالك وأقوال والدك.
    ندعو الله أن يصلح الحال.
  • #19
    عابر سبيل 11-03-2014 08:0
    أنت إنسان مادي ولقد قطعت عهدا مع رئيس نادي الهلال ونكثت على عاقبيك لن تعيرك جماهير نادي الهلال أي اهتمام ولو عدت مجانا لقد وقعت في فخ نهايتك المريخ مغري بفلوس جمال الوالي ولكنه ليس كما تتصور
  • #20
    ماركو 11-03-2014 08:0
    نحن طالبنا ادارة الهلال في اكثر من سانحه بمالجة بجري المدينة علاج نفسي نظرا للرواشه الزائدة وعدم التركيز ولم تستجيب ولكن استجاب القدر وبدل إحضار معالج نفسي تم ادخال مستشفى للامراض النفسية وعلاج في سحب مخه خلاص ووضع محله مكاينة عد النقود ... في الختام نقول له سامحك الله بدلت الهلال باموال الغسيل .. الله يسامحك .. وويفقك في حياتك القادمه
  • #22
    سيف اليزل 11-03-2014 08:0
    اذا كان الكردينال سيكون فريقا يهز الارض فمرحبا به ولكن السؤال متي يكون هذا الشخص رئيسا فعليا للهلال هو الان بعيد جدا عن الهلال ولاادري من هو الريئس الفعلي للهلال هناك خفايا داخل اروقة النادي خافية تماما عن الجماهير الهلالية المغلوبة علي امرها اللهم دمر اعداء الهلال
  • #23
    أبومازن 11-03-2014 08:0
    والله إنت ما تستاهل 3 مليون بالقديم ولكن رزق الهبل على المجانين ومرجان أحمد مرجان داقي فيها حجر دقش ما كلو من مال الغلابة المساكين، تصدق هذه أجمل هدية لنا مع العام الهجري الجديد أن نتخلص منك ومن مرضك ومباراة أهلي شندي ليست بعيدة عن الأذهان، الحمد لله الذي أذهب عنا الأذى وعافانا.
  • #24
    حالم بوطن احلي 11-03-2014 08:0
    طبعا ما أخدت مع الوالي ولا دقائق والمقولة الشهيرة "الكاش يقلل النقاش" هي من حسمت الموقف. المهم انك أخدت قروشك وما تحمله الايام علمه عند الله.
  • #25
    الامين عبد القادر 11-03-2014 08:0
    عليك يسهل وعلينا يمهل واذهب قشة لا تعتريك وحواء هلال الساجدين ولودة وغدا ان شاء الله سوف تلد لنا من لديهم الغيرة والمستوى افضل منكم
  • #27
    ابوفاطنه 11-03-2014 08:0
    كتبت نهايتك بيدك قروش الشعب السوداني مابتدوم كثير وبكره تقعد تتلفت وتقول ياريتني لو صبرت في الهلال
  • #29
    حموري 11-03-2014 07:0
    الكوره الخيره كنت بايعها بطل مراوغه ، لكن مصيرك الفشل يا فاشل ، الهلال نادي النجوم ، والمريخ بيشيل الكرته ، او موعدنا الموسم الجاي نشوفك حتعمل شنو ، او دي زاتها فرصه عشان محمد عبد الرحمن ( جكسا الصغير ) يثبت في التشكيله ، وانت برطع مع عنكبه .
  • #31
    ماركو 11-03-2014 06:0
    كيف ما يفاوضك وهو يسعى بكل ما لديه من مال حرام لتدمير الهلال .. الله لا بارك له في اي خطوه يخطوها ,, هذا القذر لا يراعي عهود ولا مواثيق .. وكل الذي يرفع راية الجنتل مان كلما حس بخطر الهلال في الاقتراب من تسجيل حتى مشاطيبه .. ونحن نعمل بفريق السحت ومال الحرام .. يارب السماوات والعرش العظيم خلص الشعب السوداني والرياضه من هذا السرطان .. السمساري الحرامي سارق قوت الشعب ..
  • #32
    ابو الانقار الكسلاوى 11-03-2014 06:0
    كيف تقسم بالله بان حد من المريخ لم يفاوضك ؟؟؟؟ فى هذه الصحيفة و قبل مباراة القمة كان الخبر بمفاوضة المريخ معك و حتى اختيارك للرقم الذى سترتديه و بناءا على طلبك . و وقتها قلنا دى حرب نفسية و لكن تاكد الخبر فى نهائى الدورى الممتاز من اداءك الهزيل و الغير مقنع !!!! كيف تستلم اموال و تصرف منها و عند استلام اموال اخرى تريد الرجاعها؟ كيف ذلك و اقول ليك اسلوب دا فى زريبة القش مافى !!!!رغم اخلاقك كان الهلال يحميك و ختاما مع السلامة و انت ما احسن من مجاهد او هيثم طمبل او البرنس !!!!
  • #33
    الرشيد الحلاوي 11-03-2014 05:0
    ماعندك حاجه اشكرك جمال الوالي ريحتنا منو دا زول اروش
  • #34
    الشفق الاحمر 11-03-2014 04:0
    ههههههه...البقعد مع الوالي بقتنع طوااااااالي....فهمتوا يا صفرااااااب.....الكلام ليك يا المدغلب الصفيرك...ههههههه....قلت لي تربيزة الكاردينال ماله يا ود فرنسا....
  • #35
    تمبساوى 11-03-2014 03:0
    شكرًا يا كابتن الدار دارك ونحنا وراك لكن يا عقرب لدغتك كانت حارة على وصيف دنيانا سبحان الله احترمتك بإسلوبك الراقى فرق شاسع بينك وبين العجوز المتمرد هيثم مصطفى ويكفى انك سجلت فالمريخ بكامل إرادتك طبعا إدارة الهلال وصحفيى لا يحترمون اي لاعب يتركهم يطلعوا ما عندوا وﻻء وما عندوا قدرة أصلا ما كنّا عايزينوا و و. وووو يعنى لاعب لعب. فى. الهلال 17. سنة. و7شهور واحد عندهم وانت لاعب محترف لكن ديل ما عارفين الاحتراف طبعا اليوم كتاب الهلال حيكونوا موجهين أقلامهم ضدك لكن انشاء الله مزمل حيرد عليهم حد يشعر بالسعادة ويمشى يختار البعاد
  • #36
    اب طفقه 11-03-2014 02:0
    بكري بالتوفيق اخير تستلم قروش الوالي دي وتكون حياتك
    مع اني هلالابي اتكيفت ليك
  • #37
    Hassan 11-03-2014 02:0
    كلام واضح يا بكري الهلال قدم مليار وستمائة والمريخ قدم 3 مليار والمال هو الذي أقنعك وليس جمال !!! والبركة في خالك صحيح ( الولد خال)
  • #38
    تاج السر ابراهيم 11-03-2014 01:0
    لن تنجح في المريخ لان من سبقوك للعب في المريخ امثال سيدا وطمبل وغيره وسوف يحاربك جماهير الهلال واعلامه وهذه هى نهايتك الكروية
  • #39
    ابو رهف 11-03-2014 01:0
    اهلا بك في ديار الزعيم وعليك الاجتهاد كي تكون في قامة الزعيم وربنا يوفقك
أكثر

جديد الأخبار

اقتىب لاعب موريتاتيا الحسن بره من الهلال بعد مفاوضات جادة قادها نائب الرئيس خلال الساعات القليلة الماضية ويتوقع تسلم أوراق اللاعب اليوم

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019