• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024

عاكف عطا : لا توجد خلافات بيني و الفاتح النقر

عاكف عطا : لا توجد خلافات بيني و الفاتح النقر
كفرووتر / الخرطوم / فى عاكف عطا المدرب العام لنادى الهلال، أن يكون هناك أى خلافات وسط الجهاز الفني للفريق او اللاعبين بسبب معاونة المدرب الفاتح النقر لهم في الجهاز الفني مؤخراً.
وكان رئيس قطاع الكرة فوزي المرضي، استعان بالمدرب الفاتح النقر لدعم الجهاز الفني ، مطلع هذا الأسبوع لمباراة الفريق الحاسمة ضد المريخ في قمة الدوري السوداني الممتاز يوم 30 أكتوبر الجاري.
وقال عاكف إن ما تناولته بعض الصحف خلال الساعات الماضية حول وجود خلافات في الجهاز الفني غير صحيح ، وأشار إلي ان كل هذه الاحاديث يهدف منها زعزعة اعداد الفريق قبل منازلة المريخ في نهائي الدوري الممتاز الخميس المقبل.
وأوضح عاكف انه يقوم يومياً باصطحاب المدرب الفاتح النقر بعربته للتدريبات فكيف يكون هنالك خلافات وسط الجهاز الفنى واللاعبين ، وأكد أن الهلال يعيش في استقرار تام سواء بين الطاقم الفني او اللاعبين وكلهم عزيمة لتقديم عرض قوى أمام المريخ والفوز بلقب الممتاز وتعويض جماهير وانصار الأزرق ضياع لقب كأس السودان.
كووورة
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2906
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
أكثر

جديد الأخبار

اختتمت البطولة الأفريقية السادسة عشرة للسباحة التي اقيمت في العاصمة الانجولية لواندا وحقق فيها السودان إنجازا عظيما عندما نال ميداليتين ذهبيتين..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019