• ×
الإثنين 14 يونيو 2021 | 06-13-2021

الهلال السعودي يخسر ذهاب نهائي ابطال اسيا بهدف

الهلال السعودي يخسر ذهاب نهائي ابطال اسيا بهدف
كفر و وتر / متابعات / فاز فريق ويسترن سيدني ونديررز اليوم السبت على ضيفه الهلال السعودي في ذهاب نهائي المسابقة بهدف نظيف في مباراة لعب الحظ فيها دورا كبيرا مع أصحاب الأرض.

وكان تومي يوريتش الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 64 وحارس المرمى الأسترالي آنتي كوفيتش هما أبرز نجوم المباراة التي كان الهلال أقرب إلى الفوز فيها مع توالي هجماته الخطيرة طوال الوقت.

وفي استاد باراماتا بمدينة سيدني الأسترالية ، بدأ الهلال المباراة بأداء هجومي سريع وفرض سيطرته على مجريات اللعب منذ الدقيقة الأولى.

وتمكن الفريق السعودي من ترجمة استحواذه على الكرة إلى وابل من الهجمات المتلاحقة إلا أنه لم يتمكن من تحويل هذه الفرص إلى أهداف.

فيما تألق كوفيتش وكان أبرز لاعبي الفريق الأسترالي خلال الشوط الأول خاصة مع تمكنه من إنقاذ شباك فريقه أكثر من مرة.

وأضاع ناصر الشمراني أخطر فرص الشوط الأول في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع ، عندما تلقى تمريرة حاسمة أمام المرمى من زميله ميهاي بينتيلي ليسدد كرة عالية فوق العارضة.

ومع بداية شوط المباراة الثاني بدأ ويسترن سيدني يتقدم نحو منطقة جزاء الهلال بحثا عن هدف التقدم ، فيما حافظ الهلال على أدائه الهجومي ولكن دون أنياب حقيقية على مرمى سيدني.

وفي الدقيقة 64 ، أحرز البديل يوريتش هدف الفوز لسيدني من متابعة لتمريرة عرضية خطيرة من زميله آنتوني جوليتش، وذلك في أول تسديدة أسترالية مباشرة على المرمى الهلالي منذ بداية المباراة.

وتغاضى حكم المباراة عن احتساب ضربة جزاء للهلال في الدقيقة 71 عندما اصطدمت الكرة مرتين في يد مدافع سيدني بريندان هاميل داخل منطقة الجزاء الأسترالية.

وأضاع يوريتش بعدها هدفا أستراليا محققا في الدقيقة 73 عندما انطلق في هجمة مرتدة لينهيها بتسديد الكرة في القائم الأيمن لحارس الهلال عبد الله السديري.

وضاعت هجمة خطيرة من الهلال في الدقيقة 82 عندما لعب بينتيلي تمريرة عرضية إلى زميله سالم الدوسري الذي كان يقف دون مراقبة أمام مرمى سيدني فيما كان الحارس كوفيتش متقدما ، ولكن الكرة مرت عالية من فوق رأس الدوسري.

وأكد كوفيتش أنه نجم المباراة الأول عندما أنقذ تسديدة مباشرة من سالم الدوسري في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع بالمباراة. وتألق حارس سيدني من جديد ليتصدى لمتابعة ياسر الشهراني للهجمة نفسها قبل أن يطلق حكم المباراة صفارة النهاية بعدها بثوان قليلة معلنا فوز ويسترن سيدني.

كان الهلال تأهل إلى النهائي الآسيوي بتغلبه 5 / 1 على العين الإماراتي في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بالدور قبل النهائي ، بينما تغلب ويسترن سيدني على سيئول الكوري الجنوبي 2 / صفر في مواجهة الدور قبل النهائي الأخرى ليحجز بطاقة التأهل الثانية للدور النهائي.

ويلتقي الهلال مع ويسترن سيدني من جديد في مباراة العودة بالسعودية في الأول من نوفمبر المقبل.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1466
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

استهل المنتخب البرازيلي مشواره في بطولة كوبا أمريكا، بالفوز على فنزويلا بنتيجة (3-0)، مساء اليوم الأحد، على استاد ماني جارينشا الوطني...

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019