• ×
الإثنين 13 مايو 2024 | 05-12-2024

عماد الطيب: الصحف المريخية انصفت نجوم الهلال

عماد الطيب: الصحف المريخية انصفت نجوم الهلال
كفرووتر / الخرطوم / قال الامين العام لنادي الهلال بان تغزل الصحف الحمراء في نجوم الازرق و طلبها المتكرر للاعبي الهلال باللعب في المريخ انصاف للمواهب الهلالية و دليل على القدرات التي يتمتعون بها و قال بانه اللاعب المميز يظل دوما مطلوبا و نحمد الله ان نجومنا دوما مطلوبا و اننا لن نفرط فيهم وسنقوم باعادة قيد كل اللاعبين مطلقي السراح لانهم ركيزة الهلال و المنتخب الوطني
الاسياد
امسح للحصول على الرابط
 8  0  4342
التعليقات ( 8 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبو مازن 10-14-2014 05:0
    يا سيادة الأفوكاتو من الإجتراف في ممارسة إدارة الأندية وإن كنتم بالفعل لا ترغبون في التفريط في هؤلاء اللعيبة أن توقعوا معهم عقودات جديدة قبل دخولهم الفترة الحرة أي قبل دخولهم في الستة أشهر الأخيرة للعقد المبرم بينهم وبين النادي وبالتالي قطع الطريق أمام أي قريق آخر يود أن يوقع معهم أو يزيد من قيمة التوقيع معهم بالمزايدة عليهم.
  • #2
    بابكر عوض الشيخ 10-14-2014 01:0
    نعم بكري لاعب محترم ومكانه الهلال وإذا أراد أن ينهي حياته الرياضية عليه الإنتقال للمريخ والمريخ لا يرغب في تسجيله بل هي مناورة لإستنزاف مالية الهلال وخلق زعزعة لبقية اللاعبين ولكن نحن جماهير الهلال التي تشكل أغلبية مشجعي الكرة في السودان وخارجه على إستعداد لجمع هذا المبلغ ودفعه لبكري دون إرهاق لميزانية الهلال ويمكن إعطائنا التوجيهات لبدء النفرة لتفويت الفرصة على المتربصين بالهلال الذين يفتقدون المبادىء
  • #3
    الدحيش 10-14-2014 01:0
    وفقكم الله ونحن كجماهير هلال نريد ان نحافظ علي نجوم الهلال من اجل بطولة الادوار التي ضاعت هذه السنة لاخطاء ادارية واعفاء المدرب النابي والذي عمل الطابور الخامس والصحاحفة المعادية لاجل ابعاده للاسف كان لهم ما ارادوا .
    والهلال كان احسن فريق في المجموعتين ولكن قدر الله وماشاء الله فعل وخيره في غيرها . وفقكم الله وسدد خطاكم وان شاء الله تكتمل الفرحة في عام 2015 م ونشوف هلال الملالين في كاس اندية العالم .
  • #4
    سيد عابدون فضل 10-14-2014 01:0
    انت امين عام لنادي كبير يجب أن لاتتعامل مع ما يكتب في الصحف واااحوفي بكرة تدفع مليارات في إعادة قيدهم للهلال - الأدارة ليست عنجهيه بل حكمه حليل ابو العائلة والطيب عبدالله وغيرهم .
  • #5
    أبو المؤيد 10-14-2014 12:0
    بالله يا أيها الأمين أبعدونا عن هذا الحديث الإنشائى .. وخذوا حذركم من هؤلاء الذين لاعهدلهم ولا إلا ولا ذمه .. وأناشد الروابط وكل الهلالاب داخل وخارج الوطن ألا يعتمدوا ويركنو لكاردينال ولا لبرير ويعملوا بالتنسيق مع اللجنه الفنيه لإعادة تسجيل النجوم والذين هم الأحسن فى الساحه.. ويا أبوحمدهؤلاء بعض من إشراقات فترتك الحافله المقدره.. فهلا تكمل جميلك وتساهم فى إعادة قيدهم لعشقك الذى أعطيته عطاء من لايخشى الفقر ..
  • #8
    أبو مروان الرياض 10-14-2014 09:0
    يا أخ عماد لك التحية ولمجلس الإدارة .. التفريط في هذه المواهب جريمة لن نغفرها لكم وأنتم وجدوتهم بالهلال ويجب المحافظة على الأمانة، لأن مثل هذه مواهبة غير الهلال سوف لأن تجد البيئة المناسبة والملائمة وأنت تعلم كل من ذهب منا مصيره النهاية المؤلمة .
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019