• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024

منتخبنا يستضيف نيجيريا في مباراة الاتجاه الواحد

منتخبنا يستضيف نيجيريا في مباراة الاتجاه الواحد
كفرووتر / الخرطوم / يستضيف منتخبنا الوطني مساء اليوم بشيخ الاستادات (ملعب الخرطوم) بطل النسخة الاخيرة لامم افريقيا (نيجيريا) في مباراة الاتجاه الواحد , و يدخل منتخبنا مباراة اليوم بفرصة الفوز فقط لضمان الاستمرار في المنافسة على خطف احد بطاقات الترشح الى نهائيات الامم الافريقية بالمقامة بالمغرب 2015 حيث خسر مباراتيه داخل و خارج الارض امام جنوب افريقيا و الكنغو على التوالي وهو بلا رصيد اما نيجيريا هو الاخر له نقطة وحيدة ووضعه لا يختلف كثيرا عن صقور الجديان و خسارته اليوم تعني تضاءل آماله في الترشح الى النهائيات الافريقية و يدخل اليوم من اجل الفوز فقط و يفقد منتخبنا في مباراة جهود كاريكا و نزار حامد بجانب اللاعب قلق و اللاعب بله جابر و رمضان عجب و يتوقع ان يدفع المدرب بتشكيلة هجومية من اجل تحقيق الفوز في مباراة اليوم ووضع ثلاث نقاط غالية في رصيده تدعم حظوظه في الترشح للمرحلة المقبلة
امسح للحصول على الرابط
 2  0  2427
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    osama 10-11-2014 01:0
    نسأل اللة السلامة ..الإنتصارات لا تأتي بالتمنيات ..بل بالتخطيط والإختيار السليم للمدرب وأعوانة ، ثم يأتي بعد ذلك إختيار اللعيبة بعد دراسة متأنية من غير التأثر بإسم النجم أو النادي الذي ينتمي لة، وفترة الإعداد لازم تكون كافية ومعسكرات داخلية وخارجية تتخللها مباريات جادة للإعداد، وكُل ما ذُكِر لا يتم لا في وجود إتحاد وطني قوي امين، وذلك لا ينطبق على الإتحاد الحالي. إتحاد فاشل حتى في برمجة الدوري الممتاز..للآن لم يتأكد قيام مباراة كأس السودان بين القمة للزمان ولا المكان ..بعد الإعلان عنة من قبل الإتحاد . هل يوجد إستهتار أكثر من ذلك؟ لماذا الإصرار على مازدا؟؟
    لماذا لماذا هذة المهازل؟الإجابة لعدم المسائلة. وراجين تغلبوا نيجيريا!حُلّمْ.
أكثر

جديد الأخبار

كما كان متوقعا فقد استغل المتمردون والمرجفين والعملاء الهجوم بالمسيرات الثلاث على مستودعات وقود الزراعة أمس الجمعة،للترويج لانتصار غير موجود على..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019