• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024

مدرب نيجيريا معجب به

كفرووتر تنشر السيرة الذاتية لحارس الهلال الجديد ادمز

كفرووتر تنشر السيرة الذاتية لحارس الهلال الجديد ادمز
كفرووتر / الخرطوم / تقوم كفرووتر خلال هذه المساحة بنشر السيرة الذاتية للحارس الغاني ستيفن آدمز المرشيح للانتقال الى الهلال
الاسم : ستيفن آدمز
تاريخ الميلاد
28 سبتمبر 1989
المنتخب غانا
الفريق ادونا ستارز
الوظيفة داخل الملعب :حارس مرمى
العمر :25سنة
186سنتيمترات
يمتاز بالرشاقة وكيشي معجب به
يمتاز الحارس استيفن بالرشاقة على عكس أغلب حراس المرمى، فهو ليس بالحارس صاحب الطول الفارع لكنه يعوض ذلك بيقظته وتدخلاته الاستعراضية. ويبرز ستيفن من بين مجموعة من اللاعبين المحليين القلائل الذين تم استدعائهم للمشاركة مع النجوم السمراء في كأس العالم FIFA حيث نجح في حجز مقعده بأدائه المتميز في كأس أفريقيا للاعبين المحليين 2014 CAF حين اهتزت شباكه مرة واحدة في ست مباريات في طريق منتخب بلاده لحجز المركز الثاني في البطولة. واعترف ستيفن كيشي، مدرب نيجيريا، بإعجابه بالحارس البارع وذلك عقب فوز غانا على النسور الخضراء في الدور قبل النهائي للبطولة. إذا صرح في حديثه مع موقع FIFA.com قائلاً "إنه حارس رائع وقد ظهر بشكل متميز طوال البطولة."
وحصد آدمز جائزة أفضل حارس محلي في غانا موسم 2010 حين توج فريقه أدوانا ستارز ببطولة الدوري. ومنذ ذلك الوقت ارتبط اسمه بالانتقال إلى جرينر باستورز في جنوب أفريقيا. ويتميز الحارس بقدرته على صد كرات خطيرة من مسافة قريبة وهو الأمر الذي يعوض قامته الضئيلة. وتعد هذه هي الميزة التي جعلت مدرب المنتخب الغاني، كويسي آبياه، يضع اسم آدمز في قائمته في نهائيات البرازيل بعد أربع سنوات من الإحباط الذي أصابه بسبب عدم استدعائه للمشاركة في كأس العالم جنوب أفريقيا 2010.
عدد المباريات الدولية
شارك الحارس استيفن في ست مباريات و كانت اول مباراة له مع البلاك ستارز امام الكونغو 13 يناير 2014
امسح للحصول على الرابط
 4  0  6830
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    احمد يس 10-11-2014 09:0
    بصراحة اصبح الهلال يحاكي الزعيم في كل شئ من تغيير المدربين الاجانب الي وطنيين ومدرب من تونس كما فعل المريخ وفي الاستاذ واخير حارس افريقي من غانا برغم وجود جمعة جينارو حارس اجنبي من دولة الجنوب والقائمة تتطول ياكنوش وكان الافضل تجديد عقود اللاعبين الجارين وراء فلوس الوالي اولهم ولدنا كما يدعي المريخاب .
  • #3
    حسن حلفا 10-10-2014 09:0
    بالراحة بالراحة علي التمهيداب الوصيفاب يا كردنة ...الناس ديل حدهم محسن سيد مع اتلع برا ..ومدرسة فكتوريا وشلعوها الصومال ...الناس ديل ما تجيب ليهم (كاروشة)...شيكوزي النيجري اخد اربعة ...الفلسطيني رمزي (هرب)مع البدري ...الفرعون (ابومصلة) كمل الدولارات ..خلي (طواااالي) يغني ---الظلموه--- النشفوف ود سالم مع كاريكا وود المدينة حيخلو محسن سيد يتكلم (سواحيلي) ...ادمز؟؟؟؟؟؟؟؟ ولدنا الحابينا في عمود ابوشيبة بعد تلات سنوات ..وساقية التمهيدي مدورة علي مدار سيد البلد.
  • #4
    محمد مصطفى 10-10-2014 11:0
    المريخ يجيب حارس ابو الهل يحاول المريخ عمل استاد طابقين ابو الهل رسم البرج في خيال الغلابة المريخ عمل النادي تلاتة طوابق ابو الهل عمل 6 دكاكين بدون تصريح وناس تنظيم القرى قام كسروهم المريخ قلع الضفر وابو الهل كتب في ورقة خارجية حان الزفاف وانا حالي كيفن بوصفو المريخ في مهرجانات فرح بالدهب وابو الهل ركب شاشة تلفزيون سامسونغ بدون طبق بدون رسيفر المريخ يروينا من شلال الفرح وابو الهل وزع على الغلابة حليب منتهي الصلاحية لما واحدة طلعت جنها يوووووي والتاني عاشق بتاع القاش
أكثر

جديد الأخبار

كما كان متوقعا فقد استغل المتمردون والمرجفين والعملاء الهجوم بالمسيرات الثلاث على مستودعات وقود الزراعة أمس الجمعة،للترويج لانتصار غير موجود على..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019