• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024

فنتازيا " البرنس " وسيرة " الثعلب العجوز "...!

فنتازيا " البرنس " وسيرة " الثعلب العجوز "...!
الخرطوم / داؤود مصطفى / كابتن الهلال السابق ولاعب المريخ الحالي المتوقف عن النشاط هيثم مصطفى افصح عن رغبته العارمة واللا محدودة فى العودة للملاعب من جديد حتى يمتع نفسه قبل المشاهدين حسب تصريحاته لصحيفة " قوون " ، ولم يفصح هيثم اين سيلعب ومع اى فريق بل أكد انه عائد عائد ..!
البعض وان لم نقل الكثيرون سخروا من حديث هيثم باعتباران عودته كما كان فى السابق هو أمر من ضروب الخيال والفنتازيا ، وكتب الكاتب الهلالى الكبيرالاستاذ ابراهيم عوض معلقا على حديث هيثم بقوله " هيثم يضحك على نفسه "حيث قال "اذا كان هناك من اوعز لهيثم ان بامكانه اللعب وامتاع نفسه وعشاق فنه يكون قد خدعه ، اما اذا كان هو، يعتقد بانه قادر على العطاء، كما لو كان في الهلال فيكون قد ضحك على نفسه "
وكنا نعلق على هذا الحديث ونقول ان " المية تكدب الغطاس "حسب المثل المصرى فان لا احد يستطيع ان يقول ان هيثم بات لا يقوى على العطاء واللعب .. !
اتركو الغطاس يغوص فى المياه ..فان لم يغرق ، فبالتاكيد يكون هيثم مصطفى قد اكتسب لقبا جديدا هو" الثعلب العجوز " او روجيه ميلا الكاميروني الذى اجبر الجميع على التصفيق له حين شارك مع منتخب بلاده فى مونديال ايطاليا1990 وبامريكا 1994فأجاد وابدع وعمره يناهز الأربعين .. !
فى الصورة هيثم مصطفى بالقميص الأصفر ينال تكريما خاصا من قدامى لاعبى الهلال ابان زيارته الاخيرة للامارات ، ويبدو فى الصورة الدكتور محمد حسين كسلا لاعب الهلال الاسبق يسلم هيثم مصطفى هدية قدامى اللاعبين وبجواره الخبير فوزى التعايشة , وفى أقصى الصورة ظهر كابتن جميل ..
امسح للحصول على الرابط
 15  0  7888
التعليقات ( 15 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    د . الشريف 10-11-2014 11:0
    بالمناسبة وين كتاب كسلا ( محطات فى حياتى ) .. راح فى شربة ميه .. الهيلمانة والهيصة لا تكفى لترويج محطات جدباء خالية !!!
  • #2
    مساعد سليمان المحامي 10-11-2014 04:0
    أودّ أن أشير إلى أن هذه الصورة التقطت بواسطة الاخ الفنان أحمد العربي وهو أحد أعضاء مجموعة قدامى اللاعبين بدبي.
  • #3
    أبو مازن 10-09-2014 09:0
    أقول لسيبا الشايب أنظر لتعليقات الهلاليين الخلصاء هنا وفي أي موقع يأتي فيه ذكرك لتعرف قدرك الآن عند جماهير سيد البلد ومدى الكره الذي باتوا يحملونه لك، فقد بعت تاريخك إذا كان لك تاريخ وفقدت جمهور الهلال وأغضبت جمهور المريخ فلا طلت عنب الشام ولا بلح اليمن " طبعاً العنب هو الهلال والبلح هو المريخ " .
  • #4
    عمار الشيخ 10-09-2014 05:0
    حرام عليك يا داؤود مصطفى
    فرصة مين وميلا مين
    طلعتوا عينا حررررررررررررررررام عليكم
  • #5
    محمد سعيد 10-09-2014 11:0
    هيثم مصطفي مازال قادراً على العطاء لمدة ثلاثة سنوات قابلة للزيادة رغم أنف الحاقدين . وبرضو بقول للحاقدين لون الفانلة دي ما أصفر .
  • #6
    HilalabiForEver 10-09-2014 09:0
    لماذا يكرم قدامى لاعبى الهلال لاعب المريخ الحالى هيثم
    قدامى لاعبى يرتدون فانلات زرقاء تعكس عشقهم للشعار الازرق
    وهيثم لم يحترم تاريخه فى الهلال ولاعيب ان يظهر وفائه للفريف الذى صنع منه نجما
  • #7
    حسن حلفا 10-09-2014 08:0
    الي مذابل التاريخ يا سيبا يا شيبا ...هذا الرجل لا يستحي علي نفسه وبعيش حالة من الوهم اسمو (النجم الجماهيري) ...كرة القدم بمجرد ان تفقد عطاءك يوضع اللقب الجماهيري في أجندة اربابات المعاشات .....كيف لمن باع تاريخه الطويل من اجل مكايدة البرير وأخرين ان يجرؤ وبذكر اسم الهلال (الكبير) علي لسانو تاني ؟؟؟؟؟؟ الي مذبلة التاريخ يا شيبا ...وعلي قدامي لاعبي الهلال الحذر من هذا الحرباء كما ذكر احد المتداخلين ....واحد يقول لي ماذا انجز الهلال في زمن دكتاتورية (المغرور)...كان يتاجر مع شلة من اصحاب الاصدارات الصحفية لامن بني بيت تلات طوابق في بحري ؟؟؟؟؟؟؟ اللاعبين الذين اوصلوا الهلال الي منصات الشرف الافريقية في 87 و92 و94 في القاهرة والخرطوم وتونس في نهائيات كأس رابطة الابطال وكأس العرب في تونس ؟؟؟؟؟؟؟ الذين اوصلوا الهلال للمنصات الافريقية للاسف سايقين (امجاد وركشات)...عجبي علي هذا الزمان ؟؟؟؟؟؟؟؟
  • #8
    ابومحمد 10-08-2014 10:0
    عجب والله عجب كيف قدامى لاعبى الهلال يكرمون هيثم مصطفى لاعب المريخ الذى باع الهلال بحفنة من الدراهم فليذهب هيثم
  • #10
    baha . wd alzain 10-08-2014 09:0
    لأن الماء ليس له كبير و هكذا الكلام يمكن الغرق فيه بغير علم و أن كنت عوام .. لذلك فأن الماء هو الدليل الوحيد الذي يمكن أن يكذب من قال أنه غطاس الملاعب موجودة رجين منك ياجوده جديدك بعد رحله الامارات
  • #11
    Salman 10-08-2014 05:0
    س سؤال ماذا يعني التيشيرت الأصفر لقدماء لاعبي الهلال او هيثم في الوقت الراهن؟
  • #12
    امير سراج 10-08-2014 04:0
    نتمنى عودته للهلال حتى اذا لعب مباراة واحده واعتزل فهيثم امتعنا فنا كرويا جميلا ... كم من التمريرات الساحرة التي ترجمتها اقدام مهاجمي الهلال الي اهداف ... فقد الهلال التوازن بعد ذهاب هيثم فما عادت الاهداف الكثيرة تحرز ولم يجد مهاجمو الهلال تلك الكرات المريحة فغابت الهيبة ...كان الهلال يحافظ علي ايقاع اللعب من بداية المباراة الي نهايتها ولا يهتز ... فهذا البرنس نحفظ له جميل العطاء وجزيل الشكر .. واذا ادارة الهلال تفكر بعيدا عن ما تكتب في صفحات الصحف من الاقلام الحاقده فسيعود هيثم للهلال بمشيئة الرحمن وكل عام وانتم بخير .....
  • #14
    السدراني 10-08-2014 03:0
    لكن هيثم سواها في نفسه بطريقة مبالغه ما قدر مشاعر الجماهير التي اعتصمت و هتفت باسمه و تركت منازلها و معايشها من اجله اليوم افتش لي
    طريقة العودة لكن يا هيثم طريق الهلال اتجاه واحد ههههههه و تاني خربها مع جماهير المريخ
  • #15
    أبو مازن 10-08-2014 03:0
    إذا كان تكريم قدامي لاعبي الهلال الذي ذكرته صحيحاً فيبقى لا لاعبين قدامى للهلال ولا هم بهلاليين، كيف يكرموا من باع الهلال وباع جماهيره وذهب للعدو اللدود للهلال ولعب ضد الهلال وذكر بأن ثلاثة أشهر بالمريخ أفضل من 17 سنة في الهلال، هذا اللاعب يجب أن يشطب من تاريخ الهلال ومن ذاكرة الهلاليين وإلى الأبد فالهلال لا يتشرف بمثل هذا لاعب.
أكثر

جديد الأخبار

اختتمت البطولة الأفريقية السادسة عشرة للسباحة التي اقيمت في العاصمة الانجولية لواندا وحقق فيها السودان إنجازا عظيما عندما نال ميداليتين ذهبيتين..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019