• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024

الهلال ينفرد بالصدارة ويكسب النيل بهدفي محمد عبد الرحمن و المدينة

الهلال ينفرد بالصدارة ويكسب النيل بهدفي محمد عبد الرحمن و المدينة
كفر و وتر / خاص / حقق الهلال فوز غاليا و مستحقا على النيل الحصاحيصا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم بالحصايحصا شهدت هطول امطار بملعب المباراة و نالها اللاعبين محمد عبد الرحمن و بكري المدينة و احرز للهلال ابراهيما عيسي ليرتفع الهلال بنقاطه لـــ(61) نقطة في المركز الاول
الشوط الاول
منذ بدايته وضح نية الهلال في الظفر بالنقاط و قاد سلسلة من الهجمات على مرمي الخطيرة على مرمي النيل عبر اللاعب بكري المدينة
هدف سريع
احرز اللاعب محمد عبد الرحمن الهدف الاول للهلال من تمريرة اللاعب بكري المدينة في الدقيقة الثامنة من الشوط الاول .
النيل يعود ولكن
عقب الهف الهلالي الاول عاد النيل وقاد هجمة في الدقيقة الثانية عشر عبر اللاعب احمد ادريس حولها اللاعب المعز محجوب الى خارج الملعب باعجوبة .
اصابة بخاري
خرج اللاعب عادل بخاري مصابا لاشتراكه في احد الكرات مع اللاعب بكري المدينة م حل بديلا عنه اللاعب الطيب عيسي .
المدينة وهدف ضائع
حصل اللاعب بكري المدينة على فرصة تسديدة لاضافة الهدف الثاني من كرة توقعها نجوم النيل تسلل لكن بكري لعب الكرة فوق العارضة هدف ضائع ومن هجمة مرتدة حاول اللاب ادريس تعديل النتيجة لكن سمبو ابعد كرته الى وسط الملعب بسبب اندفاع نجوم الهلال للمشاركة في ركلة زاوية .
المدينة يضف الثاني
اضاف اللاعب بكري المدينة الهدف الثاني للهلال في الدقيقة 39 من الشوط الاول وحاول فيه النيلى تقليص الفارق الا انه فشل لصلابة دفاع الهلال و تميز المعز محجوب لينتهي الشوط الاول بهدفين للهلال .
الشوط الثاني
شهد سيطرة هلالية كاملة في وسط الملعب و قاد الازرق هجمات خطيرة لم يكتب لها النجاح عبر اللاعب المتالق عبد الرحمن صاحب الهدف الاول .
احمد ادريس افضل نجوم النيل
كان اللاعب احمد ادريس افضل نجوم النيل و لعب مباراة رفيعة المستوي و هدد مرمي الهلال كثيرا لكن المعز محجوب حرمه من التوقيع على الشباك الزرقاء
هطول الامطار
في الجزء الاخير من المباراة هطلت امطار لكن الحكم طالب بمواصلة اللعب و تعرض فيها اللاعبين بشه و نزار الى اصابة ليتم اسعافها .
الحكم ينقض هدف للهلال
نقض الحكم هدفا للهلال احرزه اللاعب بشه بحجة التسلل و بعدها قاد اللاعب احمد ارديس هجمة خطيرة على مرمي الهلال ابعدها الحارس المعز محجوب الى خارج الملعب
مالك تميز في الدفاع
قدم اللاعب مالك محمد احمد مستوي مميزا في مباراة اليوم وحرم السعودي و ادريس من هز الشباك بفوزه بجميع الكرات المشتركة .
الجزولي وفرصة هدف
حصل اللاعب الجزولي على فرصة هدف محقق الا ان اللاعب الطيب عيسي عطله ليحتسب الحكم مخالفة نفذها اللاعب عمر بخيت تسلمها صلاح مصطفي
نيلسون يفوز بنجومية المباراة
حصل اللاعب نيلسون على نجومية مباراة فريقه امام النيل و نالا جائزة الشركة الرعية بجانب جائزة مقدمة من وزارة الشباب و الرياضة بولاية الجزيرة.
النيل يحرز هدفا
في الدقيقة 46 احرز اللاعب ابراهيما عيسي هدفا للنيل
حاول الهلال اضافة الهدف الثالث لكن كرة اللاعب محمد عبد الرحمن علت العارضة هدف ضائع للهلال لتنتهي المباراة بفوز الهلال على النيل بهدفين لهدف

امسح للحصول على الرابط
 8  0  7932
التعليقات ( 8 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    osama 10-06-2014 06:0
    الفرق الكبير بتلعب بجدية الى ان يعلن الحكم نهاية المباراة.
    تذكروا يا اهلة تعادل الهلال الموسم السابق مع اهلي عطبرة في الدقائق الاخيرة من عمر المباراة كان احد اسباب فقد الهلال للدوري..لذلك لا تستهتروا ولا تغفلوا في المباريات الباقية ، وهدف النيل امس في الزمن بدل الضائع يجب الا يتكرر.
  • #3
    محمد مصطفى 10-05-2014 11:0
    يعني شنو طالما اسمك مكتوب في الكاف قبل الطيش( الابطال المجموعات ثم قبل الطيش شكوى فالصو = الي المحلي داخل الحصاحيصا حمام الايكي
  • #4
    كتوش 10-05-2014 09:0
    عيد سعيد وكل عام وانتم بخير .. انا سعيدة جدا باالهلال هذه الايام لانه يتحسن كثيرا من مباراة لاخري والفضل من بعد الله سبحانه وتعالي يرجع الي عاكف عطا والاسد فوزي المرضي ومنذ بدايتهم الموفقة مع الهلال سيدالبلد صار الهلال في تقدم ملحوظ ماشاء الله وتبارك الله وبتمني ان يستمروا مع الهلال علي طول ولا عايزين مدرب اجنبي ولا طيارة رجعت الثقة للاعبين وصاروا يتالقون ويبدعون واعطوا فرص للعيبة اللذين يستحقون المشاركة ومحمد عبدالرحمن اكبر مثال لذلك كاد ان يخبؤ نجم هذا اللاعب المتالق المبهر لولا فراسة الثنائي المتمكن وبتمني من كل الصحفيين وجمهور الهلال ان يبتعدوا من التدخلات في شؤنهم وان ندعهم يعملون من اجل هلالنا العظيم الما ليه مثيل وتحياتنا لكل المفرمليين السيكافيين التمهيديين ..
  • #6
    عاشق الاهله 10-05-2014 06:0
    كلو تمام بس عمر بخيت يلعب دى مجامله ماكوره الحقنا ياعاكف سد ثغره الوسط دى عمك فوزى ده قديم وحركاتو دى مجامله
  • #7
    ماركو 10-05-2014 05:0
    عادي لا عاجل ولا حاجة .. كل سنة وانتم طيبين .. الهدافين فضل خيرنا بالكوم ولا عاوزين محترفين اجانب باابناء الهلال السوادنين الخلص .. قال ايه تراوري يا سفر بدون علم الادارة فوضه هي ... هو مسروق مننا ولو عاوزين غيره بنديكم بس انتو ادفعوا تقيل ولا ولاء لكم الولاء للوالي ابو دولار فقط .. مسالمة شنو الدنيا عيد بس ..
  • #8
    salim 10-05-2014 05:0
    عييييييييييييييييييييييييييييييييييك عقبال نفرح في الخرطوم مساءاً.... ويا حليلك يا أبوجاكومة الجاكومي الخليت النيل يروح فيها !!!
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019