• ×
الأربعاء 22 مايو 2024 | 05-20-2024

رئيس نادي العين الاماراتي: العين لم يخسر فالهلال عين العرب في النهائي

رئيس نادي العين الاماراتي: العين لم يخسر فالهلال عين العرب في النهائي
كفرووتر / وكالات / وجه الشيخ عبد الله بن خالد رئيس مجلس ادارة نادي العين التهنئة إلى مجلس إدارة نادي الهلال وجماهيره الكبيرة بعد تأهل الزعيم إلى نهائي دوري أبطال آسيا بعد تجاوز عقبة فريق العين الإماراتي بمجموع مباراتي الذهاب و الإياب وأكد أن التأهل قد ذهب من فريقه وذهب الى العين الاخرى في اشارة الى الهلال السعودي وشدد على أن الأهم هو خروج المباراة بصورة جيدة من الفريقين رغم بعض تجاوزات اللاعب الغاني اسامواه جيان .
وتداولت جماهير الكرة مقطع الفيديو الذي تضمن تصريحات بن خالد عقب اللقاء والذي قال فيه : نعتبر أن تأهل الهلال هو تأهل للعين، نبارك لأشقائنا في الهلال وفي المملكة العربية السعودية هذا الانجاز، ونتمنى أن يكون اللقب الاسيوي خليجي سعودي.
وأردف قائلاً : لقد خرجت المباراة بصورة جيدة من الفريقين، عكست قيمة المستوي الفني للكرة الخليجية بشكل عام، لقد كان في الامكان أن نفوز لو أحسنا استغلال الفرص التي سنحت لنا خصوصاً في شوط المباراة الاول.
واختتم حديثه قائلاً : أود ان أشكر اللاعبين والجهاز الفني وأيضا جماهير النادي، على كل ما قدموه في البطولة الاسيوية، مع الوعد ان نقدم أفضل ما لدينا في الموسم المقبل لننال لقب تلك البطولة.
امسح للحصول على الرابط
 5  0  9159
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عادل عالدين 10-08-2014 07:0
    عين في ارض الحرمبن وعين في ارض الخير قمه الاخلاق الرياضيه منريس نادي فمه ادب والله
  • #3
    أبو مازن 10-02-2014 10:0
    يا سلام على الإحترافية والروح الرياضية السمحة مش مثل ناس قريحتي راحت اللي عندنا.
  • #4
    صالح عثمان سعيد 10-02-2014 09:0
    ود ام در ما هاميه شئ يبرطع فيكم يمين وشمال ويبرطع في السودان كله المهم المسنود مسنود .
  • #5
    عثمان صديق 10-02-2014 08:0
    روح جميله .. وقلب ابيض هكذا الاماراتيون شعب قدوه للعرب.. والله فخر للعرب وتطور رهيب في كل النواحي..وانا شخصيا احسست تعاملهم الراقي لكل الاجانب.. وبقدر احترامهم ل حقوق الانسان اكرمهم الله بنعمه الكثيره على بلادهم..نتمنى لفريق الهلال السعودي (زعيم الكره العربيه)كل التوفيق والتشريف للكره العربيه وعقبال بلادي ان تكون امارة السودان العربيه وفرق بلادي هلال ان يكون مثل الهلال السعودي مريخ بلادي ان يكون مثل عين اماراتي (( م تقولوا لي نحن عندنا انجازات كاس الكووس وسيكافا و بن ياس ) ههههه.. الله يوفق
أكثر

جديد الأخبار

نجح الطيران الحربي فى دك تجمعات للمليشيا المتمردة فى كل من مصفاة الجيلى وولايات دارفور، حيث قصف بالبراميل المتفجرة أمس الأول مصفاة الجيلى هلك..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019