• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024

المريخ و الرابطة في مواجهة ملتهبة بكوستي

المريخ و الرابطة في مواجهة ملتهبة بكوستي
كفرووتر / الخرطوم / سيكون ملعب استاد كوستي عصر اليوم مسرحاً للقاء المهم والصعب الذي يجمع بين فريقي الرابطة كوستي صاحب المركز الرابع برصيد (35) نقطة وضيفه حامل اللقب المريخ العاصمي الذي يحتل الوصافة خلف الهلال برصيد (49) نقطة نقطة، الرابطة كوستي منذ انطلاقة الدورة الثانية خسر مباراتين فقط من الهلال وأسود الجبال خارج ارضه والانتصار في مباراة اليوم يعني ضمان المركز الثالث بارتفاع رصيدهم لـ(38) متفوقين على الوطني صاحب الـ(37) نقطة والتعادل يجعلهم يرفعون رصيدهم لـ(36) في نفس مركزهم وشهد مران الفريق الختامي هطول امطار غزيرة تسببت في انهاءه بعد (50) دقيقة فقط من انطلاقته حيث ادى الفريق امس حصة تدريبية خفيفة تحت اشراف الجهاز الفني بقيادة الكابتن ابراهيم حسين (ابراهومة) ومساعده امير كاريكا الذي تماثل للشفاء بعد ان داهمه المرض مؤخراً واطمئن الجهاز الفني على جاهزية اصحاب السعادة قبل مباراة اليوم التي تجئ في الاسبوع الـ(23) من دوري سوداني الممتاز حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز المريخ باربعة اهداف مقابل هدف للذئاب كوستي.
امسح للحصول على الرابط
 2  0  2819
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    عبدالمنعم 09-25-2014 05:0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
    غايتو يا ناس كفرووتر دائماً انتماءكم يفضحكم .. كيف يعني الرابطة لم يتلق سوى هزيمتين من الهلال وهلال الحبال خارج الأرض وفي نهاية المقال انتهت مباراة الدورة الأولى بد
    بفوز المريخ 1/4 ؟؟؟
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019