• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024

الهلال و النمور في اشرس نزال مساء اليوم بشندي

الهلال و النمور في اشرس نزال مساء اليوم بشندي
كفرووتر / الخرطوم / يستضيف فريق الاهلي شندي مساء اليوم نظيره الهلال العاصمي متصدر الدوري بملعب استاد كوستي في مباراة مؤجلة من الاسبوع الـ(20) من دوري سوداني, نمور دار جعل اصحاب الارض والجمهور خسروا في الجولة الماضية من حامل اللقب بهدف وحيد وتراجعوا للمركز الرابع واذا لم يفوزوا اليوم فان حلم المركز الثالث سيتبخر نظر لصعوبة باقي مباريات الفريق ويجمعون في رصيدهم (35) وهي نفس نقاط الرابطة كوستي ومريخ الفاشر، أما الهلال يجلس على الصدارة بـ(51) نقطة والفوز ينعش آماله بخطف اللقب واستعادته من المريخ.
وكان الاهلي شندي اختتم اعداده امس الِأول باداء مرانه الختامي على المباراة اشرف عليه المدرب الاثيوبي وبتو وطاقمه المعاون حيث سبق الارسنال ضيفهم الهلال إلى حاضرة دار جعل وحلت بعثة الفريق باستراحة النادي وسط المدينة ورغم الخسارة الا أن اللاعبين ادوا مرانا قويا وعمل مجلس ادارة النادي ومجلس الشرف على رفع الروح المعنوية للاعبين وتفيد المتابعات بان هنالك حوافز ضخمة للاعبين حال الفوز في المباراة وعاد قائد الفريق الكابتن حمودة بشير بعد أن غاب عن مباراة المريخ.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1865
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019