• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024

فوزي المرضي يلحق بالبعثة غدا

الهلال يصل شندي و يحل بفندق الكوثر و نجومه يتوعدون الارسنال

الهلال يصل شندي و يحل بفندق الكوثر و نجومه يتوعدون الارسنال
كفرووتر / الخرطوم / 
وصلت الى مدينة شندي ظهر اليوم بعثة فريق الكرة بنادي الهلال و حلت بفندق الكوثر و سيجري الفريق مرانه الرئيسي مساء اليوم والي ذلك الى هارون رئيس بعثة الهلال بان نجوم الازرق رفعوا شعار الفوز في مباراة الغد و جميع المباريات المقبلة وقال بان الهلال جاهزا فنيا و بدنيا خاصة انه يمتلك افضل اللاعبين في الساحة الكروية و انهم يتعاملون مع مباراة النمور باعتبار انها مباراة كرة قدم و بحرفية عالية و الفوز لمن يسكب العرق في الميدان و اضاف بان الاجتماع التقليدي سيكون غدا ونفي سيادته احتجاجهم على طاقم التحكيم و ما تردد لا اساس له من الصحة لان الفريقين سيلعبان كرة قدم داخل الملعب و تمنى ان يكون التحكيم عادل يرتقي لمستوي الحدث وقال بان الكابتن فوزي المرضي سيلحق بالعثة غدا للانضمام للجهاز الفني للمباراة
امسح للحصول على الرابط
 2  0  2620
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    علي يس 09-24-2014 11:0
    بصراحة عاملين هيلامانة للأهلي شندي أكثر من اللازم ، تذكروا جيداً فوز الاهلي شندي على الهلال كله بمساعدة الحكام من أجل مساعدة التمهيداب والدليل على ذلك مباراة الدورة الاولى التي رفضت احتساب أهداف الهلال بحجة التسلل والدليل الاخر المباراة التي كانت في افتتاح احدى المواسم بمعاونة الراسب في اختبارات الكاف الفاضل ابوشنب الذي احتسب ضربة جزاء من خياله للاهلي شندي والدليل الاخر سقوط الفريق امام جمعية كيجالي ( حق الحرام ما بنفع ) . بالاضافة الى حقد المشاطيب ومعارضة الارباب . يا رب انصر الهلال في أول يوم لهلال ذوالحجة.
  • #2
    محمد مصطفى 09-24-2014 06:0
    كرباج شندي منتظرك يا يا شعار عصمت ياربي الشكوى وصلت سويسرا ولا لسه في القطر
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019