• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

خسارة كبيرة لمانشيستر يونايتد من ليسترسيتي في الدوري الانجليزي

خسارة كبيرة لمانشيستر يونايتد من ليسترسيتي في الدوري الانجليزي
كفرووتر / وكالات / تلقى فريق مانشستر يونايتد هزيمة قاسية خارج أرضه بالدوري الإنجليزي الممتاز بخماسية مقابل ثلاثة، من نظيره لستر سيتي في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد على أرضية ملعب ووكرز ستديوم ضمن منافسات الجولة الخامسة من البريمرليج.
وتقدم الشياطين الحمر مرتين عن طريق روبن فان بيرسي "ق 13" وأنخيل دي ماريا "ق 16"، بينما سجل لليستر سيتي خوسي ليوناردو أولوا "ق 17" لينتهي الشوط الأول بتقدم اليونايتد بهدفين مقابل هدف.
وفي الشوط الثاني، تمكن اليونايتد من تسجيل الهدف الثالث عن طريق نجم الوسط "أندير هيريرا" في الدقيقة 57، قبل أن ينجح ديفيد نوجنت من تقليص الفارق في الدقيقة 62 من ركلة جزاء.
وسرعان ما سجل ليستر سيتي هدف التعادل في الدقيقة 64 عن طريق تصويبه قوية من اللاعب المخضرم "إستيبان كامبياسو"، ومع حلول الدقيقة 79 تمكن اللاعب "جيمي فاردي" من تسجيل هدف التقدم لأصحاب الأرض ليشتعل الملعب فرحاً بالتقدم للمباراة الأولى في اللقاء".
وقبل نهاية اللقاء أعلن الحكم مارك كلاتينبورج ركلة جزاء جديدة لأصحاب الأرض وأشهر البطاقة الحمراء في وجه المدافع تايلر بلاكيت، لينبري لها المهاجم خوسي ليوناردو أولوا مسجلاً الهدف الخامس لفريق والثاني له في المباراة.
بهذه النتيجة أرتفع رصيد ليستر سيتي إلى النقطة الثامنة محتلاً المركز السابع، بينما توقف رصيد الشياطين الحمر عند النقطة الخامسة محتلاً المركز السادس عشر.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1708
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019